Site icon مركز الجمال

كريم لعلاج انتفاخ تحت العين

كريم لعلاج انتفاخ تحت العين

ظهور الانتفاخات تحت العين مشكلة من اكثر المشكلات المزعجة لدى العديد من الفتيات،وتحدث نتيجة للعديد من الأسباب منها السهر لفترات طويلة يتسبب فى حدوث انتفاخ العين وظهور الهالات السوداء،ومنها تدقيق النظر فى شاشات الحاسوب والتفاز لفترات طويلة.

وحدوث انتفاخ تحت العينين أمر غير محبب على الاطلاق؛حيث ينتج عنه ظهور خطوط بيضاء فى جانبي العين،وبالتالى الاصابة بالشيخوخة المبكرة،واختفاء الهالات السوداء منطقة تحت العين يتطلب منتج موثوق،فهناك بعض من مستحضرات العناية الغير موثوقة فور استخدامها،تحدث أضرار بخلايا الجلد مما يؤدى بدوره إلي تقدم العمر،وتأثير الشيخوخة على الوجه،لذا سوف نتطرق فى هذا المقال إلي الحديث عن كريم لعلاج انتفاخ تحت العين.

ملخص المحتوى

كيفية اختيار كريم لعلاج الإنتفاخ

قبل اختيار كريم لعلاج انتفاخ تحت العين لابد من معرفة الغرض المستخدم من الكريم سواء كان لتقليل التجاعيد لتحسين مظهر الانتفاخ تحت العين،أو لتفادى أسباب انتفاخ العين فى جميع الأحوال يجب أن يكون كريم العناية بالعين خالى من المواد الكيميائية الضارة،يحتوي على مكونات طبيعية تساعد على الوقاية من ظهور الهالات،وكذلك لتقليل الانتفاخ تحت العين ومن المكونات التي يجب أن تتواجد ضمن مكونات كريمات العين ما يلى:

مضادات الأكسدة

من أهم المواد لابد من توافراها فى كريم لعلاج انتفاخ تحت العين،لأنها تساعد على تقليل الاجهاد،تساعد من جانب أخر على تحفيز انتاج الكولاجين والذى يساهم بدوره فى تجديد خلايا الجلد،وتتواجد مضادات الأكسدة فى أوراق التوت،والشاى الأخضر.وهى مكونات طبيعية لعلاج انتفاخ تحت العين ينصح خبراء التجميل باستخدامها.

حمض الهيالورونيك

من الأحماض الهامة لمعالجة انتفاخ العينين ومنحهما النضارة،وفى حالة اختيار كريم لعلاج انتفاخ تحت العين يجب أن نجد حمض الهيالورونيك ضمن مكونات الكريم،نظراً لما له من فوائد عديدة فى علاج الجفاف فى المنطقة حول العين،والعمل على ترطيب الجلد.ويساعد الترطيب على علاج التجاعيد،والخطوط البيضاء أسفل العين.

الببتيدات

من المكونات الضرورية التى تتوفر فى اي كريم لعلاج انتفاخ تحت العين،وتعمل بدورها الفعال على زيادة إنتاج الكولاجين فى الجلد،ومن المعلوم أن الكولاجين إذا كان موجود بشكل مميز يحمي الجلد من الشيخوخة،ويساعد على نضارة وحيوية البشرة.

فيتامين ج

من الفيتامينات التى تعمل على تغذية الجلد،يساعد على إزالة تصبغات الجلد الداكنة والموجودة أسفل العين،وهى من المشكلات المزعجة لدى الكثيرات،فوجود بقع داكنة تحت العين يمكنها إفساد مظهر الوجه بشكله العام،وظهور علامات التمدد والشيخوخة المبكرة،ويجب أن نعتمد على منتجات عناية موثوقة وللحصول على افضل كريم لعلاج انتفاخ تحت العين لابد من توافر فيتامين ج ضمن مكونات الكريم لضمان نتيجة فورية أمنة.

كريم لعلاج انتفاخ تحت العين

يورياج كريم للعناية بمحيط العينين

يعد كريم يورياج افضل كريم لعلاج انتفاخ تحت العين،يتميز بوجود مياه حرارية طبيعية لمعالجة انتفاخات العين،يحتوي على مكونات طبيعية خالية من العطور،تم تصنيفه ضمن أحسن المستحضرات المستخدمة فى علاج الانتفاخ تحت العين.

كريمات العين من يورياج لعلاج الهالات السوداء تحت العين،يناسب طبيعة البشرة الحساسة قيق على الجلد،يحد من أثر الخطوط البيضاء الموجودة أسفل العين،يتم استخدامه كمستحضر تجميلى لعلاج منطقة ما تحت العين مناسب تماماً للبشرة  ليس له أى أثار جانبية ضارة نظراً لاحتوائه على حمض الهاليورونيك وهو من الأحماض المفيدة لصحة الجلد ومقاومة التجاعيد الموجودة فى محيط العين.

يورياج

كريم العين من لاروش بوزيه Pigmentclar Eyes

لعلاج الانتفاخ تحت العينين يمكنك الاعتماد على مستحضر مناسب كريم تحت العين من لاروش بوزيه Pigmentclar Eyes ،يحتوي كريم بوزيه على مكونات طبيعية لعلاج الانتفاخ ومن المكونات التي يحتوي عليها مادة الفنيل ألانيل وهى مادة فعالة تحد من تقليل انتاج صبغة الملانين وهى المسئولة بدورها على الغمقان الموجود أسفل العين.

من جانب أخر يحتوي كريم لعلاج انتفاخ تحت العين لاروش بوزيه على الكافيين،ويعمل على الحد من الإلتهابات الموجودة تحت العين،فمن المعلوم أن انتفاخ العينين يكون بسبب حدوث التهابات فى المنطقة ينتج عنها غمقان الجلد وظهور الهالات السوداء.

كريم العين من لاروش بوزيه Pigmentclar Eyes

كريم العين افين فيزيوليفت Avene PhysioLift

لعلاج الانتفاخات تحت العينين نقدم لكِ كريم العين افين فيزيوليفت Avene PhysioLift من أكثر المستحضرات الشهيرة لعلاج إنتفاخ تحت العين،خالي من أى مواد ضارة يمكنها أن تسبب حساسية للجلد.

كما أنه خالي من الزيوت والعطور الضارة بالبشرة،من أهم المميزات التي بتمتع بها كريم لعلاج انتفاخ تحت العين إزالة الخطوط البيضاء الرفيعة الموجودة فىمحيط العين،كذلك يساعد الكريم على شد الجلد وتعد طريقة شد الجلد من الطرق الطبيعية لعلاج الغمقان،كذللك للتخلص من انتفاخ العين نهائياً.

يحتوي الكريم علي مياه الينابيع الحرارية،وتعمل على تهدئة الجلد،وتلطيف البشرة والحد من الالتهابات،كما نجد اسكوفيلين Ascofilline ضمن مكونات كريم افين وهى افضل كريم لعلاج انتفاخ تحت العين وهى مادة تعزز إنتاج الكولاجين مما يؤدى بدوره لتقليل ظهور التجاعيد.

يعد كريم العين افين فيزيوليفت Avene PhysioLift وهو كريم لعلاج الانتفاخات تحت العينين مناسب لجميع أنواع البشرة،يحتوي علي حمض الهيالورونيك ،بالإضافة إلي الريتينالديهيد وهى مكونات تخفف من التجاعيد،وتساعد على ترطيب الجلد وتمنحه المياه الكافيه له،ففى كثير من الأحيان تظهر الهالات السوداء نتيجة لجفاف المنطقة تحت العين،لذا هو من المنتجات المهمة لعلاج والوقاية من الانتفاخ تحت العين.

Avene PhysioLift

جل العين من شانيل Chanel Hydra Beauty Gel Yeux

افضل كريم لعلاج انتفاخ تحت العين مناسب لتحسين مظهر الانتفاخ تحت العينين،يتكون من زهور الكاميليا ألبا وهى من المنتجات الطبية لعلاج السواد تحت العين.

جل العين من شانيل Chanel Hydra Beauty Gel Yeux يستخدم لعلاج تجاعيد تحت العين نظراً لوجود الزنجبيل الأزرق ضمن مكوناته ومن المعروف عنه باحتوائه على مضادات الأكسدة،التي تساعد بدورها على تعزيز مناعة خلايا الجلد،وحماية البشرة من العوامل الضارة المسببة لظهور التجاعيد تحت العين.من جانب أخر يمكن استخدام افضل كريم لعلاج انتفاخ تحت العين للوقاية من ظهور الخطوط البيضاء.

Chanel Hydra Beauty Gel Yeux

نصائح هامة يجب اتباعها عند استخدام كريم العناية بالعين

يمكنكم أيضاً قراءة:

Exit mobile version