Site icon مركز الجمال

كريم فير اند لفلي

كريم فير اند لفلي

كريم فير اند لفلي

كريم فير اند لفلي من أشهر كريمات العناية بالبشرة خفيف على الجلد غير دهنى ذو ملمس ناعم،يستخدم في تفتيح البشرة،والتخلص من البقع الداكنة الناتجة عن التعرض المستمر لأشعة الشمس،ويتميز كريم فير اند لفلي باحتوائه على العديد من الفيتامينات الضرورية والتي تعمل بدورها على تغذية البشرة.

ولا تقتصر فوائد كريم فير اند لفلي على علاج البقع،بل يتم استخدامه في تقشير البشرة،وإزالة خلايا الجلد الميتة لأنه يحتوى على فيتامين C ضمن عناصره،فضلاً عن وجود الجليسيرن ضمن مكونات الكريم مما يفيد في ترطيب الجلد والوقاية من الجفاف،وسوف نتناول في هذا المقال الحديث عن الفوائد المتعددة لاستعمال كريم فير اند لفلي،وطريقه استخدامه.

ملخص المحتوى

كريم فير اند لفلي الأصلي

تتعدد كريمات العناية بالبشرة خاصة المستحضرات المستخدمه في التفتيح والتخلص من البقع الداكنة،لكنها لا تعطى النتيجة المرغوبة في التخلص من المشكلة نهائياً،فضلاً عن أن هناك بعض من مستحضرات التجميل تتسبب في تعرض الجلد للتلف لوجود مواد كيميائية ضاره ضمن مكوناتها.

نقدم لكِ كريم فير اند لفلي الأصلى أحسن كريم عناية للبشرة يلعب دوراً رئيسياً في تفتيح البشرة وتوحيد لون الجلد،وعلاج تصبغات البشرة والبقع البنية نتيجة الشمس،أو البقع التي تظهر كآثار لوجود حب الشباب في الوجه.

كريم فير اند لفلي سوف يساعدك على علاج جميع مشاكل بشرتك بداية من الاسمرار لأنه يحتوى على فيتامينات مفيدة في تفتيح الجلد،كذلك يساعد الكريم على ترطيب البشرة والتصدى للجفاف والتشققات لأنه يحتوى على الجليسيرن وهو أحد المكونات الجيدة في ترطيب الوجه.

ومن الجدير بالذكر أن كريم فير اند لفلي من الكريمات الآمنه تماماً نصح به من قبل خبراء العناية بالبشرة لأنه يتكون من مواد طبيعية آمنه على الجلد،وأثبتت فاعليتها في معالجة عيوب البشرة.

مكونات كريم فير اند لفلي الاصلي

تحتاج البشرة إلى الفيتامينات الضرورية والتي تساعد على تغذيتها،وتفتقر لهذه الفيتامينات والبروتينات باستمرار لأنها تتعرض لعوامل البيئة والمناخ،يحتوى كريم فير اند لفلي الأصلى على مجموعة من الفيتامينات الضرورية والتي تفيد صحة الجلد،ومن هذه الفيتامينات فيتامين B3 وهو فيتامين أثبت جدارة فى تفتيح البشرة وعلاج التصبغات.

فيتامين B6 وفيتامين E من أهم المكونات في تركيبه كريم فير اند لفلي الاصلى؛وهما يعملان على ترطيب البشرة بعمق وتجديد خلايا الجلد   وإزالة الخلايا الميتة مما ينتج عنه تقشير البشرة.

فيتامين C وهو فيتامين يعمل على تغذية البشرة وإزالة البكتريا والفطريات الموجودة فوق سطح الجلد لذلك يساعد على تقشير البشرة بلطف وعلاج البقع الداكنة فوق سطح الجلد.

الجلسرين  من مكونات كريم فير اند لافلي وهى مادة تحمى من الجفاف وترطب البشرة.

فوائد كريم فير اند لفلي

تفتيح البشرة من أبرز فوائد كريم فير اند لفلي وهو افضل منتج عناية بالبشرة يساعدك على علاج آثار حب الشباب،والتخلص من الاسمرار والتصبغات لأنه يحتوى على فيتامين C وهو من أهم الفيتامينات يساهم في التغذية والتفتيح وتوحيد لون الجلد.

علاج تصبغات الجلد،فعادة ما تتعرض البشرة للتصبغات الداكنة،وتظهر هذه التصبغات على هيئة بقع بنية تفسد المظهر العام،ويحدث هذا نتيجة التعرض لأشعة الشمس،وتفشل الحيل في علاج تصبغات الجلد،هذا بجانب وجود منتجات يمكن أن تضر بالبشرة،ولكن مع كريم فير اند لفلي سوف تتمتعين ببشرة نقية خالية من البقع.

تقشير البشرة ضمن فوائد الكريم الهامة،فتحتاج بشرتنا إلى التنظيف باستمرار عن طريق التقشير ولابد وأن تكون المنتجات المستخدمه في التقشير آمنه على الجلد،كريم فير اند لفلي أحسن كريم يمكنك من إزالة خلايا الجلد الميتة،كذلك يساعدك على تقشير البشرة وتنقية المسام لأنه يحتوى علي فيتامين B6

علاج التجاعيد والخطوط البيضاء الموجودة في جانبي الوجه من الفوائد الضرورية للكريم،ومشكلة تجاعيد الوجه تسبب إزعاج للعديد من الفتيات ويمكن التصدي لها من خلال استعمال كريم فير اند لفلي أشهر الكريمات الفعالة في معالجة عيوب البشرة؛حيث تم إجراء اختبارات عديدة على مكونات الكريم وأثبتت فاعليتها في تجديد حيوية وإعادة النضارة للوجه،يمكنك الاعتماد عليه بشكل يومى لبشرة مشرقة.

فوائد كريم فير اند لفلي

استخدامات كريم فير اند لفلي ملتي فيتامين

طريقة استعمال كريم فير اند لفلي للتفتيح

في البداية قومى بتنظيف بشرتك جيداً وتأكدى من عدم وجود أي من مستحضرات التجميل،يمكنك الاستعانة بغسول مناسب لنوع البشرة في التنظيف مع الماء العادى.

لابد من تجفيف البشرة وتوزيع الكريم على هيئة نقط في كافة مناطق الوجه مع التركيز على المناطق الداكنة.

قومى بتدليك بشرتك برفق وعمل مساج خفيف وتوزيع الكريم في البشرة والتأكد من تغلغله داخل طبقات الجلد.

بعد مرور مدة لا تقل عن نصف ساعة قومى بشطف وجهك بالماء العادى.

للحصول على أفضل نتيجة يمكنك تكرار استعمال كريم فير اند لفلي يومياً.

سعر كريم فير اند لفلي

كريم فير اند لفلي لتفتيح البشرة متوفر في الصيدليات عبوة 18جم بسعر 20 جنية مصري.

Exit mobile version