Site icon مركز الجمال

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

كريم تفتيح البشرة

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية،من المعروف أن المرأة تسعى جاهدة للإهتمام ببشرتها وكيف تكون إطلالتها وجل ما يتحمور إهتمامها على البشرة البيضاء ناصعة البياض ونعلم جميعاً تأثر البشرة بالعوامل الخارجية كالشمس والأتربة والفطريات،والتى بدورها تتجمع فوق سطح الجلد مما ينتج عنه ظهور البقع الداكنة وحدوث تصبغات للبشرة مما يؤدى إلى إسمرار مناطق فى الوجه والتى بالطبع تؤثر بالسلب على شكل المرأة كما تفقدها الثقة بالنفس.

لذا وكما تعودنا فى مركز الجمال أن نقدم لكم الأفضل نتحدث فى هذا المقال عن افضل كريم تفتيح البشرة من الصيديلة مع ذكر مميزات كل كريم ويمكنكِ إختيار أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية ضمن المجموعة التى نعرضها من كريمات لتفتيح البشرة من الصيدلية،كما لا نغفل الإهتمام بالطرق الطبيعية ونقدم بعض الماسكات الطبيعية لتفتيح البشرة كما يلي:-

يمكنك قراءة أيضاً: أفضل كريم تفتيح للبشره الدهنية من الصيدلية

ملخص المحتوى

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

سوف نتحدث فى هذا المقال عن أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية، افضل انواع كريمات تفتيح البشرة بسرعة من الصيدلية مجربة وبافضل الاسعار .

كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية bioderma White Objective Crème

يعد كريم تفتيح البشرة Bioderma من أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية،و يُستخدم لجميع أنواع البشرة وبالأخص البشرة الحساسة.لا تقتصر مميزاته على إزالة بقع الوجه السوداء فحسب, بل يعمل عادة على منع ظهورها مرة أخرى,لا يحتوى على مواد كيميائية أو عطور ضمن مكوناته وبالتالى لا يسبب إلتهاب البشرة.من أهم مميزات الكريم يعمل على توحيد لون البشرة وتبييض الأماكن الغامقة فى الوجه والجسم استخدام فوري سوف تلاحظين النتيجة فى أقرب وقت لبشرة فاتحة .

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدليةbioderma White

لشراء المنتج من مصر اضغط هنا

وقومي بوضع هذا الكود AFAR4617 عند الشراء للاستفادة بخصم 10 % علي الكريم

كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية Olay White Radiance Brightening Intensive Cream

يعد كريم تفتيح الوجه Olay White ضمن القوائم الرائدة لأفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية حيث يعمل على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسيجية والتى تلحق الضرر بالبشرة .
يقضى علي شحوب البشرة اللون الباهت وتبييضها, من جانب اخر يستخدم لتجديد الخلايا مما ينتج عنه النضاره والحيوية ويمكنكِ ملاحظة النتائج بعد مدة شهر من إستخدامه له استخدامات طبية أخرى حيث يعالج التهابات البشرة الحساسه كما يعد من أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية.

Olay White Radiance Brightening Intensive Cream

كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية Clean & Clear Fairness Cream

كريم كلين لتفيتح البشرة من أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية و الى يتمتع بالكثير من المميزات الرائعة خالى من المواد العطرية والزيوت وبالتالى التصدى لحب الشباب, يعمل على تنقية المسام ومنع تكون الفطريات,تركيبه الكريم خفيفة للوجه يسهل إمتصاصها على الجلد,ومن مزاياه أيضاً إزالة الإسمرار وتفتيح لون البشرة.

Clean & Clear Fairness Cream

كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية laroche-posay Pigmentclar Serum

ضمن أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية إذا كنتِ تبحثين عن حل مشاكل التصبغات فى بشرتك حيث يساعد الكريم فى القضاء على الاسمرار كذلك علاج الكلف والنمش ومن جانب أخر أكثر أهمية يساعد فى التخلص من الجفاف وتوزيع الرطوبة المناسبة على البشرة,توزيع الكريم على الوجه مع التدليك برفق من الطرق المفيدة فى سرعة امتصاص البشرة للكريم ,يتم إستخدامة للتخلص من أثار أشعة الشمس على البشرة,وتظهر نتيجة إستخدامة بعد مدة 15 يوم.

 

laroche-posay Pigmentclar Serum

لشراء المنتج من مصر اضغط هنا

وقومي بوضع هذا الكود AFAR4617 عند الشراء للاستفادة بخصم 10 % علي الكريم

 كريم لتفتيح الوجه من الصيدليه foldex cream

يعتبر من أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية مناسب لك سيدتي يعمل على تبييض البشرة السمراء يحتوي على أحماض الألفا هيدروكسي ومعروف عنها فاعليتها فى تقشير الجلد وإزالة الخلايا الميتة من خلال الانتقال بسهوله عبر طبقات الجلد مما ينتج عنه علاج حب الشباب كريم فولدكس مميزات رائعة سعر رخيص للتمتع ببشرة بيضاء.

foldex cream

يمكنك قراءة أيضاً: ماسك لتفتيح البشرة السمراء من اول مرة

كريمات لتفتيح البشرة من الصيدلية

يوجد داخل الصيدليات الكثير من كريمات تفتيح البشرة ولكن من أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية تلك المنتجات التى ننصح باستخدمها التى تؤادى فاعليتها العالية فى تفتيح البشرة بسرعة وسوف نعرض لكم افضل كريم تفتيح البشرة من الصيدلية واسعارها.

 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية fade out cream

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية من الكريمات المستخدمة بشكل مستمر والتي انتشرت بسرعة كبيرة, كريم طبي يحتوي على الكثير من المكونات الطبيعية مثل جل الصبار،نبات التوت البري ويفيدان البشرة فى علاج الإلتهابات كذلك التفتيح ومن عمل الكريم أيضاً يساعدعلى توازن درجه إفرازات البشرة الدهنية يمكن الاعتماد عليه لنتيجة جيدة جدا.

fade out cream

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية romix cream

تستخدم النساء منتج رومكس دائما وهو من أفضل منتجات العناية الأكثر تواجداً فى الصيدليات من الكريمات المذهلة يعالج التصبغات الداكنة والتى تنتج عن التعرض لأشعة الشمس طوال اليوم سريع المفعول يمكنك الاعتماد عليه أكثر فى تفتيح المناطق الحساسة بالجسم ويتميز ايضا بانه من أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية.

romix cream

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية himalaya

افضل كريم تفتيح متوفر تعتمد عليه السيدات فى العناية بالبشرة السمراء نوع مميز من مستحضرات العناية تباع العبوة فى السوق آمن تماماً بدون كيمياويات تركيبته تحتوي على العديد من العناصر التى تبيض المناطق الداكنة لدى الفتيات وكذلك توحيد لون البشرة يمكن المداومة على استخدامه فى الصباح من اجل الحصول على بشرة ناصعة البياض لذلك يطلق عليه أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية.

himalaya

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية بيوديرما وايت

يحتوي على مجموعة من المكونات التى تحتاجها البشرة للتفتيح بالإضافة الي الفيتامينات والبروتينات مثل فيتامين A يتغلغل فى الطبقات تحت الجلد بسرعة يحافظ على مستوى الميلانين لأكثر فاعلية من المستحضرات الموجودة بكثرة آمنه الاستخدام يمكن الاعتماد عليه كواقى للشمس وهو من أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية.

بيوديرما وايت

يمكنك قراءة أيضاً: ماسك لتفتيح البشرة الجافة من اول مرة

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

التفاح والحليب

ويعمل على تجديد الخلايا المفيدة مما ينتج عنه تفتيح البشرة وذلك بنقع شرائح التفاح فى اللبن البارد لمدة 20 دقيقة ثم يُوضع الخليط فى الخلاط الكهربائى لعمل عجينة متجانسة وتوضع فى الثلاجة لمدة 15 دقيقة ومن ثم إضافة القليل من عصير الليمون ودهن الوجه بالخليط وتركه لمدة 20 دقيقة وشطف الوجه بالماء لنتيجة فعالة للبشره العادية يمكن تكرار وصفة التفاح والحليب مرتين فى الأسبوع.

الحليب والعسل

من خلطات البشرة الخاصة فى ترطيب البشرة وذلك بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة من الحليب وإضافة ملعقة من عصير الليمون وبعد خلط المكونات تُفرد على الوجه ثم شطف الوجه بالماء بعد مدة 20 دقيقة لنتيجة رائعة يناسب البشرة الدهنيه.

الخيار

ويُعرف عنه بكونه قابض لمسام البشرة كما يعطى فاعلية فى ترطيب وتفتيح البشرة خليط مرطب مناسب للوجه الجاف وذلك بخلط ثمره خيار مبشورة مع ملعقة حليب بودرة وبياض بيضة ومزج المكونات جيداً ثم فردها على الوجه بالتساوى وترك الخليط على الوجه مدة 15 دقيقة ثم شطف الوجه بالماء لنتيجة جيدة.

يمكنك قراءة أيضاً:

Exit mobile version