Site icon مركز الجمال

كريم بيبانثين الازرق للتفتيح

كريم بيبانثين الازرق للتفتيح

كريم بيبانثين الازرق للتفتيح

تتعرض البشرة للاسمرار وظهور التصبغات الداكنة على سطح الجلد نتيجة لإفتقار البشرة للغذاء الضرورى لها،والذى يعمل على حمايتها من أشعة الشمس،وتعد مشكلة اسمرار البشرة من المشكلات الشائعة يعاني منها الكثير من الأفراد مما يجعلهم يلجأون للحلول  التقليدية لعلاج اسمرار الوجه،لذلك سوف نتطرق فى هذا المقال للحديث عن كريم بيبانثين الازرق للتفتيح وهو من افضل منتجات البشرة المستخدمة فى التفتيح.

ملخص المحتوى

كريم بيبانثين لتفتيح البشرة

كريم بيبانثين الازرق للتبييض منتج من أهم مستحضرات العناية بالبشرة،يعتبر كريم مرطب لتفتيح و تبييض الوجه،يتم استخدامه كعلاج موضعى للأمراض الجلدية كالطفح الجلدى،والحروق،والتشققات الناتجة عن تعرض البشرة للجفاف.

يعتبر كريم بيبانثين الحل السحرى في التخلص من تصبغات الجلد الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس،يقع تحت اسم Bepanthen Cream تابع لشركة موثوقة من أشهر الشركات الناتجة لمستحضرات العناية.

من جانب أخر أكثر إشراقاً يساعد كريم بيبانثين الازرق على علاج علامات التمدد ونضارة الجلد،كما يتميز كريم بيبانثين الازرق بوجود أنواع متعددة منها كريم بيبانثين الازرق للتبييض افضل كريم لترطيب الوجه،كما يوجد بيبانثين الوردى وهو نوع مخصص للأطفال لعلاج التسلخات والترطيب والتفتيح،أيضاً  كريم بيبانثين البرتقالي ضمن أنواع كريمات بيبانثين.

فوائد كريم بيبانثين الازرق للتفتيح

أهم ما يميز كريم بيبانثين للتفتيح

  1. يعتبر منتج عناية فعال وجيد لعلاج حب الشباب،والأثار الناتجة عنه فهو آمن تماماً على البشرة الملتهبة بالحبوب ويساعد على تهدئتها.
  2. يحتوي كريم بيبناثين الازرق على أنواع مختلفة منها الوردى وهو المناسب للأطفال يتم استخدامه فى علاج التسلخات الناتجة عن الحفاضات لدى الأطفال.ويجب التنويه إلى أن الكريم آمن الاستخدام لا توجد له أى أثار جانبية على الأطفال،او الكبار.
  3. يتكون الكريم من مكونات خفيفة على الجلد مما يساعد على امتصاص الجلد له بسهولة وبالتالى ازالة اللمعة الغير مرغوب بها فى الوجه.
  4. ضمن مميزات كريم بيبانثين الازرق للتفتيح الترطيب،والوقاية من الجفاف؛حيث أجريت العديد من الدراسات حول مكونات الكريمة وثبت استخدامها في ترطيب الجلد وحمايته من التشقق.
  5. الحماية من أشعة الشمس الضارة،ويوفر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح حماية ثلاثية من الشمس،ويمكن استخدامه كواقى شمس مناسب للبشرة الجافة.
  6. من مميزات كريم بيبانثين الازرق للوجه علاج تصبغات الجلد والاسمرار الموجود حول الفم.
  7. كريم بيبانثين الازرق للتفتيح لا يناسب الوجه فقط،بل يتم استخدامه فى أى منطقة في الجسم للتفتيح وإزالة البقع.
  8. من افضل منتجات العناية ينصح به خبراء التجميل لعلاج أغلب مشكلات البشرة الجافة،فهو آمن الاستخدام.
  9. يمكن استخدام كريم بيبانثين الازرق للتفتيح فى علاج الكلف الموجود فى الجسم بعد الولادة،كذلك يستخدم أثناء فترة الحمل.

أضرار كريم بيبانثين الازرق للتفتيح

يعتبر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح افضل كريم ينصح به من خبراء التجميل،لا توجد له أى أضرار آمن الاستخدام،لكن هناك بعض الأثار الجانبية التى يتعرض لها الفرد فور استعمال الكريم كالحكة،والتهابات الجلد،والشعور بالتهيج،وتعتبر هذه الأعراض طبيعية مع كريم بيبانثين.

استخدامات كريم بيبانثين الازرق

تفتيح وتبييض البشرة

من أشهر استخدامات كريم بيبانثين الازرق للتفتيح العمل على توحيد لون الجلد،والقضاء على الخلايا الميتة المتضررة نتيجة التعرض للشمس،فهو يوفر حماية ثلاثية للبشرة،والجلد،ويمكن استخدامه كذلك فى الترطيب ويتغلغل الكريم وسط طبقات الجلد ليمنحه الغذاء الكافى له ويقضى على الجفاف لأنه يحتوي على تركيبه خفيفة يسهل امتصاصه.

علاج الاسمرار حول الفم

الاسمرار حول الفم من مشكلات البشرة تزعج الكثير من الفتيات وبتجربة العديد من مستحضرات العناية فى تبييض المنطقة حول الفم يسبب حدوث تشققات فى الجلد ويزداد الأمر سوء مع كريم بيبانثين الازرق للتفتيح يضمن لك علاج الاسمرار حول الفم،وبالرغم من فاعلية كريم بيبانثين الازرق إلا أن خبراء التجميل يفضلون استخدام كريم بيبانثين الوردى فى حالة استخدامه للمنطقة حول الفم لنتيجة رائعة.

علاج حب الشباب

إذا كنتِ تعانى من وجود حبوب صغيرة فى وجهك يمكنك الاعتماد على كريم بيبانثين الازرق للتفتيح لأنه يحتوي على مزايا عديدة،فلا يقتصر بدوره على التفتيح فقط،بل يتم استخدامه فى علاج حبوب الشباب الكبيرة،والصغيرة بالاضافة إلى البثور البنية،والرؤوس السوداء،وسوف نلاحظ النتيجة مع تكرار الاستخدام.

علاج الهالات السوداء

عادة ما تتعرض البشرة لوجود ترهلات فى منطقة العين نتيجة الإجهاد،والسهر لوقت متأخر بجانب العوامل الأخري،وهذا يسبب ظهور هالات سوداء حول محيط العين،وتتعدد طرق معالجة هذه الهالات،لكن يظل كريم بيبانثين الازرق للتفتيح افضل كريم للتخلص نهائياً من الهالات السوداء وتفتيح المنطقة حول العين.

علاج الجفاف والترطيب

اصابة البشرة بالجفاف من العوامل الرئيسية المسببة في ظهور التصبغات الداكنة والاسمرار،لذلك لابد من مقاومة جفاف وتشققات الجلد وبدلا من استخدام كريمات ترطيب لا تجدى نفع فى بعض الأحيان يمكن استعمال كريم بيبانثين الازرق لترطيب البشرة،فهو من أنواع الكريمات التي تحتوي ضمن مكوناتها على تركيبه طبيعية خفيفة تعمل على تغذية البشرة ومنحها الترطيب الكافى لها.

كريم بيبانثين الازرق للأطفال

تتعرض الأطفال للتسلخات،والتشققات نتيجة لاستخدام الحفاضات،مما يضطرنا إلى البحث عن كريمات مرطبة تعالج بشرة الأطفال دون تعرضها للضرر،ولا نجد أحسن من كريم بيبانثين الازرق للأطفال يمنح بشرة الطفل الترطيب الفعال،ويعالج التهابات الجلد،والتسلخات.

طريقة استخدام كريم بيبانثين الازرق للتفتيح

سعر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح

من ارخص كريمات العناية بالبشرة يساعد على التفتيح والترطيب وعلاج الحبوب يعتبر مستحضر عناية واحد ذو فوائد متعددة بسعر مميز،ويبلغ سعر الكريم في مصر نحو 60 جنية مصرى،وفى السعودية يبلغ سعرة للعبوة 30 جرام نحو 125 ريال سعودى،أما عن سعر الكريم فى الولايات المتحدة الأمريكية فيبلغ نحو 5 دولار.

يمكنك قراءة أيضاً:

Exit mobile version