Site icon مركز الجمال

غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية

غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية

غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية

تتميز البشرة الدهنية عن أنواع البشرة الأخرى بوجود الزهم مما يساعد على كثرة الإفرازات الزيتية على سطح الجلد وهذه الإفرازات فور أن تكون زائدة عن الحد تتسبب في ظهور حب الشباب فضلاً عن المشكلات الأخرى.

للتخلص من زيوت البشرة الدهنية يجب التنظيف والعناية بالبشرة باستعمال منتج عناية مناسب لنوع البشرة ينظف المسام ويخلص الجلد من الشوائب العالقة نتيجة مستحضرات التجميل.نقدم لكِ غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية يعمل بقوة ثلاثية من حيث التنظيف والترطيب،والتخفيف من حدة الالتهابات.

ملخص المحتوى

غسول لاروش بوزيه للبشرة

إذا كانت بشرتكِ دهنية تعانى من وجود زيوت دهنية على الجلد يمكنك استعمال غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية أحسن منتج عناية فائق الجودة يعمل على توازن درجة الحموضة،ويقى من الجفاف ويمنح البشرة الترطيب اللازم لها كذلك التخلص من الإفرازت الفائضة عن حاجة البشرة.

من جانب أخر لا يقل أهمية يفيد غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية في علاج حب الشباب،والتقليل من تهيجات البشرة،بجانب مقاومة الرغبة في الشعور بالحكة لأنه يحتوى على مياه لاروش الحرارية المعروف عنها قيمتها الغذائية للجلد.

مكونات غسول لاروش بوزيه

غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية يحتوى على تركيبه خاصة لعلاج كافة مشاكل البشرة؛حيث يتكون من الجليسرين وهو مادة فعالة في ترطيب البشرة تجذب الماء للجلد،كما يتكون غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية من الفيتامينات المفيدة لصحة الجلد ومن هذه الفيتامينات النياكيناميد .

من أبرز مكونات الغسول كبريتات الصوديوم لوريت، كلوريد الصوديوم، ميثيل غلوكوز ديوليت، صوديوم هيدروكسيد، حمض السيتريكوم وهى من أكثر المواد المستخدمة فىى تنيقة وتنظيف البشرة الدهنية.

فوائد غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية

تنظيف البشرة

عادة ما تتجمع البكتريا والفطريات على سطح الجلد خاصة إذا كانت البشرة دهنية مما يساعد على تجمع الحبوب وتحولها إلى بثور في حالة إهمال علاجها،لذلك يعد غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية أحسن منتج عناية لتنظيف البشرة من خلال توازن حموضة الجلد والتخلص من الإفرازات الفائضة عن حاجة البشرة،كذلك يعمل الغسول على تنظيف البشرة من عوامل البيئة والمناخ.

علاج حب الشباب

من فوائد غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية علاج حب الشباب،وتظهر الحبوب على البشرة كرد فعل لوجود إفرازات دهنية وتساعد تركيبه الغسول على التخلص من العوامل التي تساهم في ظهور حب الشباب.يحتوى غسول لاروش على مياه حرارية تفيد الجلد من خلال التغذية والترطيب والوقاية من الجفاف مما ينتج عنه عدم ظهور الحبوب مرة أخرى.أحسن غسول يفيد في تنقية المسام،وكذلك التخلص من الحبوب الصغيرة الموجودة تحت الجلد.

مزيل للمكياج

لا تقتصر فوائد غسول لاروش بوزيه على التنظيف وعلاج حب الشباب فقط،بل يمكن الاعتماد عليه بصورة أساسية في إزالة مستحضرات التجميل من الوجه لأنه يتكون من مواد طبيعية خالى من الباربين،والمكونات الكيميائية الضارة.

يناسب البشرة الدهنية،كذلك يمكن استخدامه للبشرة الحساسة والجافة،فهو يعالج إلتهابات البشرة الحساسة ويعمل على ترطيب البشرة الجافة.

ترطيب الجلد

إذا كنتِ تبحثين عن منتج لطيف على الجلد يمكنك استعمال غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية الخيار الأمثل لعلاج جفاف البشرة سواء كانت البشرة الدهنية،أو البشرة الجافة فبالرغم من أن الغسول مخصص للبشرة الدهنية إلا أنه يناسب البشرة الجافة كذلك.

يتكون غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية من الجليسيرين وهو من أفضل المواد التي تلعب دوراً بارزاً في ترطيب البشرة من جانب،والتغذية من جانب أخر.

علاج التهابات البشرة

من أبرز الفوائد التي تعود علينا من استخدام غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية علاج تهيجات البشرة ومقاومة الالتهابات،والوقاية من الرغبة المستمرة في الشعور بالحكة وذلك لأن الغسول يحتوى على مكونات طبيعية تتميز بخصائص مضادة للالتهابات ومن هذه المكونات زيت الزنك وهو من الزيوت الجيدة لتهدئة البشرة.

يعالج البشرة المختلطة

يتميز غسول لاروش بوزيه بخلوه من الزيوت الضارة مما يجعله مناسب لطبيعة البشرة المختلطة؛فهو يوازن إفرازات الجانب الدهنى،ويعالج الجفاف في الجانب الأخر.وأثبت الغسول فاعلية في علاج حبوب الشباب والبقع البنية والآثار الناتجة عنه.

أضرار غسول لاروش بوزيه

منتج لاروش بوزيه من منتجات العناية الموثوقة ينصح به خبراء العناية بالجلد يتكون من تركيبه آمنه تماماً على البشرة الدهنية،كذلك يمكن استخدامه للبشرة الحساسة لعلاج الإلتهابات،لذلك لا توجد له أي اعراض جانبية في حالة تم استخدامه بطريقة صحيحة.

فوائد غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية

طريقة استخدام غسول لاروش للبشرة الدهنية

سعر غسول لاروش بوزيه

يتوفر سعر غسول لاروش بوزيه في الصيدليات بسعر 350 جنية مصري

يمكنك أيضاً قراءة:

المصدر:

موقع غسول لاروش بوزية الرسمي

Exit mobile version