Site icon مركز الجمال

غسول غارنيه للبشرة المختلطة

غسول غارنيه للبشرة المختلطة

غسول غارنيه للبشرة المختلطة

البشرة المختلطة من أكثر أنواع البشرة حاجة للإهتمام،وذلك لأنها ذو تركيبه معقدة جزء منها يكون دهني يفرز الزيوت الدهنية بكثرة،والجزء الآخر يكون جاف يفقد الرطوبة مما يجعل من الصعب اختيار منتج مناسب للبشرة الدهنية خاصة منتجات التنظيف،ولكن مع غسول غارنييه سوف تحصلين على بشرة نقية خالية من الشوائب.

غسول غارنيه للبشرة المختلطة افضل غسول وجه يستخدم للبشرة المختلطة بصفة خاصة، يحتوي على مكونات طبيعية آمنه تماماً على الجلد، يعمل بفاعليه ثلاثية في التنظيف،والتقشير،وعلاج حب الشباب.

ملخص المحتوى

تركيبه غسول غارنييه

غسول غارنيه للبشرة المختلطة منتج آمن الاستخدام ينصح به من قبل الخبراء لعلاج مشكلات البشرة المختلطة نظراً لأنه يتكون من مواد طبيعية لا تضر البشرة؛حيث يتكون من:

فوائد غسول غارنييه بيور آكتيف للبشرة المختلطة

تنظيف البشرة

غسول غارنيه للبشرة المختلطة من أشهر منتجات العناية بالبشرة المختلطة،خفيف على الجلد يتغلغل بسهوله داخل الطبقات ويعمل على تنقية المسام.

يتميز غسول غارنيه للبشرة المختلطة باحتوائه على حمض اللينولينيك وهو من الأحماش المفية في تنظيف البشرة من البكتريا،والأوساخ الناتجة عن الإفرازات.

ويتكون غسول غارنيه من جانب أخر من فيتامينات هامة لصحة الجلد،ومن هذه الفيتامينات:فيتامين  C وَ A 

تقشير البشرة

لا تقتصر فوائد غسول غارنيه للبشرة المختلطة على التنظيف فقط،بل يساعد على تقشير البشرة المختلطة من خلال إزالة خلايا الجلد الميتة،والعمل على تنشيط الخلايا الجديدة مما يعود بالنفع على البشرة.

يعتبر أحسن غسول للبشرة المختلطة تعتمد عليه الكثير من الفتيات في تنظيف،وتقشير البشرة لأنه يحتوي على الزنك وهو من أهم العناصر الهامة في تقشير البشرة.

يقلل لمعان البشرة

من المعروف أن البشرة المختلطة تفرز الزيوت بكثرة في جزء من الوجه مما يسبب حدوث لمعة مشعة غير مرغوب فيها،غسول غارنيه للبشرة المختلطة يحد من ظهور لمعة مشعة على سطح الجلد لأنه يتكون من عناصر ضرورية تعمل على تغذية البشرة المختلطة كالزنك،والطين الأبيض،والفيتامينات المغذية للبشرة.

ترطيب البشرة

غسول غارنييه بيور آكتيف يعد المنتج المناسب للوقاية من الجفاف،والحصول على ترطيب مثالي لأنه يتكون من الطين الأبيض وهو من أهم العناصر يتم استخدامه في ترطيب البشرة المختلطة.

من جانب آخر لا يقل أهمية يحتوي غسول غارنيه للبشرة المختلطة على حجر الخفاف ويستخدم في تقشير البشرة وعلاج الجفاف.

تفتيح البشرة

عادة ما تكتفى منتجات العناية بعلاج مشكلة بعينها،ويستخدم الغسول في التنظيف فقط،لكن غسول غارنييه للبشرة الدهنية يعتبر مستحضر عناية شامل يعالج العديد من مشكلات البشرة فمن أهم فوائده توحيد لون البشرة والحد من التصبغات الداكنة،وذلك لأنه يحتوي على زيت بذور ثمر الورد من أفضل الزيوت الطبيعية يستخدم في تفتيح البشرة،وعلاج التصبغات الداكنة،يمكنك استعمال افضل غسول لللبشرة المختلطة بشكل يومي لنتيجة جيدة.

استخدامات غسول غارنييه بيور آكتيف

من أشهر استخدامات غسول غارنيه للبشرة المختلطة تنقية المسام والتخلص من البكتريا،والشوائب الموجودة على سطح الجلد نتيجة التعرض لعوامل المناخ،كذلك تنظيف البشرة من الشوائب الناتجة عن استخدام المكياج نظراً لاحتوائه على الزنك.

تقشير البشرة والتخلص من الجذور الضارة والخلايا الميتة من أهم استخدامات غسول البشرة المختلطة لأنه يتكون من حجر الخفاف وهو مقشر طبيع آمن على الجلد.

علاج الجفاف وترطيب الجلد فوجود الطين الأبيض في مكونات الغسول يدعم ترطيب الجلد،فضلاً عن أن الغسول يحتوي على فيتامينات تغذى البشرة وبالتالي الترطيب.

يمكن استخدام غسول غارنيه للبشرة المختلطة للحد من ظهور حب الشباب لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على علاج الحبوب.

يحتوي غسول غارنييه وهو افضل غسول للبشرة المختلطة على رقائق الذهب،وزيت بذور الورد لذلك يستخدم في نضارة البشرة والقضاء على بهتان لون الجلد.

أضرار غسول غارنييه للبشرة المختلطة

غسول غارنييه أفضل غسول مخصص للبشرة المختلطة مناسب لعلاج مشاكل الجفاف،والتنظيف بفاعلية وآمان دون تعرض البشرة لأى أضرار لأنه مكون من مواد طبيعية،كذلك أجريت العديد من الدراسات على الغسول وأثبت فاعليته دون تعرض الجلد لأضرار عليك فقط اتباع تعليمات الاستخدام للوقاية من الأعراض التحسسيه.

طريقة استخدام غسول غارنييه

يجب تنظيف اليدين قبل وضع الغسول لتجنب انتقال الجراثيم للبشرة.

ضعى كمية مناسبة على وجهك من الغسول.

قومي بتوزيع الغسول على كافة مناطق الوجه حتى بتغلغل داخل طبقات الجلد.

اشطفى وجهك بالماء العادى بعد مرور مدة لا تقل عن 10 دقائق لأفضل نتيجة

سعر غسول غارنييه بيور آكتيف

غسول غارنييه بيور آكتيف غسول مخصص للبشرة المختلطة والدهنية متوفر في الصيدليات بسعر 154 جنية.

يمكنك أيضاً قراءة:

Exit mobile version