Site icon مركز الجمال

شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية

شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية

شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية

سر جمال المرأة الحقيقى يكمن في الشعر الطويل،لذا تبحث العديد من الفتيات عن حل فعال لتطويل الشعر،فهناك الكثير من منتجات العناية بالشعر منها ما يعطى تأثير ملحوظ لكن لا يدوم طويلاً،ومنها ما يسبب مشاكل أخري للشعر.

لذلك تحتاج الفتيات مستحضر عناية للشعر منتج موثوق يعالج مشاكل التقصف فهو العامل الرئيسى والعائق أمام عملية تطويل الشعر،فالشعر إذا كان يعاني من التقصف لا يمكن أن يزيد عن حجمه بل يتساقط بغزارة،فلابد من معالجة التقصف،والتساقط باستخدام مستحضر فعال مناسب،ومن هذا المنطلق سوف نتطرق فى هذا المقال إلى الحديث عن افضل شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية.

ملخص المحتوى

افضل شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية

شامبو فاست كير

يعد شامبو فاست كير افضل شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية من مستحضرات العناية المعروفة و متوفر فى الصيدليات،يعتبر الحل الأمثل فى علاج مشاكل الشعر الناتجة عن عوامل البيئة المختلفة،يستخدم لتطويل الشعر وتكثيفه،ومن المميزات التى يتمتع بها أفضل شامبو لفك عقد وتشابكات الشعر والحفاظ على نضارته للتمتع بنعومة وانسيابية وبريق لامع.

يتم استخدام شامبو فاست كير لتكثيف الشعر كغسول ومنظف كذلك،فهو يعمل على تنظيف الفروة من البكتريا،والفطريات الناتجة عن التعرض لعوامل الطقس،والبيئة ونقص البروتينات المغذية.

شامبو فاست كير

شامبو لوريال سيبروكسيل

فى حالة البحث عن اسماء شامبو لتكثيف الشعر من الصيدلية نجد لوريال سيبروكسيل فى مقدمة الأنواع المستخدمة لعلاج تساقط الشعر حيث يعمل على حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة كما انه خالى من المواد الكيميائية و يحتوي ضمن مكوناته على مكونات فعالة طبيعية تحمى الشعر من الجذور حتى الأطراف؛حيث يتغلغل الشامبو بين البصيلات ويساعد على نمو الشعر مما يؤدى إلي تكثيفه وتطويله،فهو البديل المناسب للمستحضرات الكيميائية الضارة.

من جانب أخر يساعد على تكثيف الشعر الخفيف وهو افضل علاج لتطويل الشعر فإذا كنتِ تعاني من مشاكل التساقط والتقصف فى شعرك يمكنك الاعتماد على شامبو لوريال سيبروكسل باعتباره واحد من افضل شامبو لتطويل الشعر من الصيدليه.

شامبو لوريال سيبروكسيل

شامبو أروما ماجيك تريفلا

شامبو هندى لتكثيف الشعر من الصيدليه يستخدام كذلك لتساقط الشعر يتمتع بشعبية كبيرة نظراً لنتائجة الفعالة لتكثيف وتطويل الشعر بشكل تدريجي سريع،يساعد على توازن مستوى الحموضة فى فروة الشعر مما ينتج عنه علاج للقشور الموجودة فى الرأس والتنظيف من الفطريات التى تساعد على تجميعها وتشكل عائق أمام البصيلات،بالإضافة إلى التخلص من الإفرازات الدهنية وعدم نموها بشكل سريع.

يحتوي  شامبو أروما ماجيك ترافلا وهو افضل شامبو أروما ماجيك تريفلا علي عشبة الثعلب الهندي وهى عشبة معروفة فى الهند يستخدمها الكثير فى معالجة مشاكل الشعر خاصة مشكلة التساقط وعدم نمو البصيلات،فهى تعمل على نمو بصيلات الشعر مما ينتج عنه تكثيفه.

ر

شامبو رينيه فورتيرير

إذا كنتِ تبحثين عن علاج من الصيدليه رائع ينبت الشعر ننصحك بهذا النوع فمن المعلوم أن هناك العديد من منتجات لتطويل الشعر،ولكن فى حالة إذا كان شعرك ضعيف يعاني من التقصف والاجهاد؛حيث يحتوي الشامبو ضمن عناصره على مكونات مفيدة للشعر منها حمض الستريك ويعمل على تنظيف الفروة من الأتربة،والأوساخ التى تمنع نمو الشعر.

من جانب أخر لا يقل أهمية يحتوي على مستخلصات الخروب وهى مواد تعمل بفعالية فى تكثيف الشعر وتعزيز نمو البصيلات،كما يعمل على تخليص الشعر من الدهون،والزيوت الرئيسية الموجودة دون أن يفقد الشعر رطوبته.

شامبو رينيه فورتيرير

شامبو هيمالايا

احسن شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية متوفر فى الصيدلية يحتوي ضمن مكوناته على مواد طبيعية تساعد على تغذية،ونمو الشعر،كذلك تحفيز تدفق الدم فى الفروة ومن المكونات الموجودة وتعمل على نمو الفروة زيت الخروع وهو أهم الزيوت الطبيعية مفيدة للشعر تعالج التلف،وتفك التشابكات وتعمل على حيوية وتنعيم الشعر. يمكنك عمل مساج خفيف أثناء استخدام الشامبو لنتيجة افضل.

شامبو هيمالايا

ما هو افضل شامبو لتطويل الشعر وتكثيفه؟

شامبو بانتين

من الأنواع المعروفة والموثوقة لتطويل الشعر من الصيدلية فهو شامبو لتساقط الشعر وتكثيفه من الصيدليه يعمل بقوة ثلاثية فى علاج التساقط،والتطويل،بالإضافة إلى فك تشابكات الشعر والحصول على انسيابية أثناء القيام بالتمشيط،فضلاً عن اللمعان والحيوية.

شامبو بانتين لتطويل الشعر من الصيدلية يمكنك الاعتماد عليه كبديل للزيوت المستخدمة فى حل مشاكل تساقط الشعر،وتعمل الزيوت على إلحاق الضرر بالشعر وزيادة الدهون فى الفروة وبالتالى تراكم الفطريات فى بصيلات الشعر مما يؤدى لمنع نموها بشكل صحيح.

شامبو بانتين

شامبو جارنييه

شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية بخلاصة الفواكة،يتوفر منه أنواع مختلفة جميعها تساعد على نمو الشعر،ولاسيما شامبو جارنييه بالليمون ويساعد الليمون على تطهير فروة الرأس والعمل على اصلاح الأجزاء التالفة.

شامبو جارنييه لتطويل وتكثيف الشعر في الصيدلية يمكنك الاستعانة به بدلا من استخدام فيتامينات لتطويل الشعر؛حيث يتغلغل شامبو جارنييه فى بصيلات الشعر بانسيابية ينصح به خبراء التجميل شامبو طبي أمن تماماً للاستخدام لا يسبب أى أضرار يعزز كثافة الشعر.

شامبو جارنييه

نصائح هامة للحفاظ على الشعر

تجنب العادات الخاطئة

هناك بعض العادات التى تقوم بها الكثير من الفتيات وتسبب تلف الشعر ومن هذه العادات استخدام مكواة الشعر،والمكونات الكيميائية فى فرد الشعر وهى تشكل عامل رئيسى فى الحاق الضرر بالشعر وتسبب التساقط،ومن العادة الأخري التي يجب تجنبها التخلص من الدهون والزيوت الموجودة فى الفروة،فغالباً ما تكون الفروة دهنية فى حالة استخدام زيوت تجميلية غير مناسبة وتركها لفترة طويلة داخل البصيلات تعمل على تجمع الدهون وبالتالى ظهور القشرة،كما يجب الاإهتمام بالشعر وتجنب عمل الربطات المعقدة والعمل على تركه طليقاً.

الاعتماد على الزيوت الطبيعية

لابد من استخدام زيوت طبيعية بجانب واحد من افضل شامبو لتطويل الشعر من الصيدلية،حيث تساعد الزيوت على تغذية فروة الرأس وتعزيز نمو البصيلات بشكل سريع،ففى كثير من الأحيان لا يعد الشامبو كافى خاصة إذا كان الشعر ضعيف يعانى من التلف،والتقصف،وتكون الزيوت هى العمال المساعد وتستخدم علاج لتكثيف الشعر.

ومن الزيوت الطبيعية التى يتم الاعتماد عليها بصفة أساسية هى زيت الزيتون من أهم المنتجات الطبيعية المناسبة للشعر،يمنع التساقط،يعالج التلف،يصلح للشعر المجعد ويساعد على تنعيمه،وفك التشابك والعقد،ومن الجدير بالذكر أن زيت الزيتون يتم استخدامه فى علاج تساقط الشعر الوراثى.

ومن الزيوت الأخري التى ينصح باستخدامها مع الشامبو لتكثيف وتطويل الشعر زيت جوز الهند وأثبت قدرة فائقة فى تغذية وحماية الشعر من أشعة الشمس الحارقة،كذلك علاج مشكلات التقصف ويساعد زيت جوز الهند على تدفق الدم داخل الفروة.

استخدام المكملات الغذائية

تعد مكملات الشعر من أهم النصائح التي نقدمها لمنع التساقط وتحفيز نمو البصيلات،ويجب الحرص على تناول فيتامين د،وكذلك فيتامين أ وهما من أنواع الفيتامينات المفيدة للشعر،ويمكن تجنب المكملات الدوائية عن طريق تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامينات تغذية الشعر.

يمكنك قراءة أيضاً:

 

Exit mobile version