Site icon مركز الجمال

زيت لومير لانبات الشعر

زيت لومير لانبات الشعر

زيت لومير لانبات الشعر

زيت لومير لانبات الشعر، قد يلجأ بعض الأشخاص إلى هذا الزيت في الحالات التي قد يكون فيها الشعر خفيف للغاية أو في الحالات التي يصل فيها الشعر إلى درجة الصلع وعادة ما تحدث هذه المشكلة للرجال فوق سن الثلاثين، وقد يعاني بعض الأطفال من بطء  في نمو بصيلات الشعر,ومن جانب آخر فهذا الزيت يمكنه علاج مشكلات الشعر في كافة المراحل العمرية المختلفة التي قد يمر بها الإنسان، بالإضافة إلى أنه يوجد منه أنواع مختلفة مثل كريم لومير للشعر, ولومير جل للشعر وغيرها سوف نتطرق فى هذا المقال إلي الحديث عن الأنواع المختلفة والتى تعمل علي انبات الشعر,ونلفى الضوء على طريقة استخدام زيت لومير للشعر.

يمكنك قراءة أيضاً: افضل شامبو لتساقط الشعر وتكثيفه

ملخص المحتوى

كريم لومير للشعر

ويعد زيت لومير لانبات الشعر  نوع جديد للصلع من افضل أنواع الزيوت التي يمكن الاعتماد عليها فى العناية بالشعر يفيد في حل الكثير من مشاكل فروة الراس خاصة الصلع فى مقدمة الراس وهو الأشهر, ومن المشاكل الاخرى مشكله التساقط الكثيف لخصلات الشعر مما يترك فروة الرأس في حالات ثلاث إما فارغة تمامًا من الشعر أو فارغة في مناطق معينة ومليئة بالشعر في مناطق أخرى وإما يكون التساقط بنسب متساوية في جميع أجزاء فروة الرأس وبالتالي يكون الشعر خفيف في جميع الأجزاء بنسب متساوية.
ويلاحظ أن  الكريم يدخل في تصنيعه مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي عادة ما تكون خصلات الشعر في حاجة إليها لتغذية الفروة  في مثل حالات تساقط الشعر وتقليل كثافته، ونجد أن زيت لومير يساعد على ملىء فراغات الرأس من خلال تغذية المناطق بالفيتامينات اللازمة فهو مفيد أيضاً فى علاج الصلع الوراثي  ومن الفيتامينات فيتامين سي،  ومادة الأوميجا 3، وفيتامين D، ومادة الزنك، وكذلك يحتوي فيتامين B، وفيتامين B مركز وهذه العناصر يتم استخلاصها من العديد  زيوت النباتات  الطبيعية مثل زيت نبات الجوجوبا، زيت جنين القمح، زيت بذرة نبات الكتان، زيت الزيتون.

زيت لومير لانبات شعر الذقن

قد يعتقد البعض أن استخدامات زيت لومير لانبات الشعر  Lumiere hair oil في الرأس فقط، ولكن حقيقة فإن زيت لومر يستخدم كذلك لإنبات منطقة الذقن للرجال الذين تكون ذقنهم ملساء وتكثيف الشعر المتواجد بها,وأكثر ما يميز زيت لومير الذقن أنه يحتوي على مجموعة ضخمة من العناصر الفاعلة تصل إلى ثلاثمائة عنصر وفي ذات الوقت كل هذه العناصر مستخلصة من نباتات طبيعية للغاية.
ويتميز هذا الزيت بأنه ترتفع به نسبة مادة الاوميجا 3 والتي مع وجود الأحماض الدهنية معها يكونوا عامل فعال للقضاء على ضعف خصلات الشعر وتقويتها وكذلك زيادة كثافة الشعر في المكان الذي يتم استعماله فيه.وأثر هذا الزيت على اللحية الملساء أو خفيفة الشعر لا يقتصر فقط على إنبات الشعر وتكثيفه بل يمثل كذلك مادة علاجية لجفاف اللحية لأنه يحتوي على الكثير من المواد المرطبة.

يمكنك قراءة أيضاً: افضل كريم للشعر الجاف من الصيدليه

فوائد زيت لومير لانبات الشعر

فوائد زيت لومير لانبات الشعر

كيفية استخدام زيت لومير

لابد من أخذ كمية من زيت لومير تكون مناسبة لحجم الشعر ووضعها عليه مع التأكد من تخلل الزيت بين خصلات الشعر بالكامل، وكذلك لابد من التأكد من وصول الزيت الى كامل منطقة الرأس وليس فقط الجزء الذي قد يكون يعاني من الصلع يعمل على الانتقال ما بين طبقات الجلد لتمتص الفروة العناصر اللازمة لها وتحفز انبات الجذور.
وزيت لومير للشعر يمكن تكرار استخدامه كحمام زيت على الشعر ما يقرب الثلاث مرات بشكل أسبوعي، وفي كل مرة لابد من تركه على الشعر لمدة كافية ليمتص الخصائص المميزة له فيمكن تركه لما يقارب الأربع وعشرون ساعة كاملة وبعد ذلك يتم غسله وتنظيفه بالماء والشامبو للحصول على نتيجة جيدة جدا,بالإضافة إلى أن زيت لومير يمكن لجميع النساء استخدامه سواء أكانوا حوامل ومرضعين أم لا، وذلك لأن هذا الزيت لا يتسبب في أي أعراض وتأثيرات سلبية.

يمكنك قراءة أيضاً: افضل سيروم للشعر الجاف والهايش

لومير جل gel للشعر

لا تتوقف منتجات لومير على زيت لومير لانبات الشعر بل كذلك يوجد منها لومير جيل للشعر من أشهر العلامات التجارية، والذي يحتوي على المواد الطبيعيه خلاصة زيت الخروع، ويتم إنتاجه في النهاية في صورة چل ذات رائحة جذابة ومنعش للشعر يدخل فى المستحضرات المسئولة عن زراعة الشعر.
ويمكن القول أن استخدام لومير چل للشعر يكون له تأثير بالغ كذلك ليس فقط على خصلات الشعر وإنما يمكن استخدامه بطريقة جمالية في تكثيف الحواجب الخفيفه،الرموش أيضاً حيث أنه من المتعارف عليه أنه إذا كان شعر الرأس خفيف تتأثر حواجب الوجه بهذا الأمر وتكون هي كذلك خفيفه.
ويمكن استخدام جل لومير فى تجميل منظر العين من خلال تكثيف رموش العينين الأقل سعر من مستحضرات العناية الأخرى تتوفر ميزة تسوق المنتج اونلاين يمكن استخدامه للأطفال.

سعر Lumiere Oil

يعد زيت لومير لانبات الشعر من أفضل أنواع الزيوت التي تقضي على تساقط الشعر، وفي ذات الوقت فهو لا يتمتع بسعر باهظ الثمن مثل البعض من الزيوت التي تتمتع بمثل هذه الخصائص، فهو ذات سعر يمكن لمختلف الطبقات توفيره سواء أكانت الطبقة الغنية أو المتوسطة.
وسعر زيت لومير في مصر لا يتخطى الثمانين جنية مصري، وهذا السعر المتميز لزيت لوزير لا يكون فقط في مصر بل هو كذلك ذات سعر منخفض في دولة السعودية فيكون سعره ثلاثين ريال سعودي، وسعره كذلك في دولة الإمارات لا يتخطى الثماني عشر درهم إماراتي.

لومير للشعر

يمكنك قراءة أيضاً: احسن كريم فرد الشعر للرجال بدون كيماويات

Exit mobile version