Site icon مركز الجمال

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة حساسية لأنها تفرز الكثير من الزيوت الدهنية على الجلد بكثرة مما ينتج عنها ظهور حب الشباب،ومن العوامل التى تؤثر بالسلب على البشرة وتتسبب فى حدوث اسمرار وغيرها من المشكلات الأخري هى أشعة الشمس،وتحتوي الشمس على أشعة فوق بنفسيجية تعمل على اختراق طبقة الجلد الخارجية،وهى المسئولة عن حماية البشرة وبالتالى الإصابة بالتشققات الناتج عنها اسمرار الوجه،لذا من الضرورى استخدام واقي شمس للبشرة الدهنية يكون مناسب لنوع البشرة وسوف نتناول فى هذا المقال افضل واقي شمس للبشرة الدهنية،كما نلقى الضوء علي بعض النصائح الهامة لحماية البشرة من أشعة الشمس،بالإضافة إلى المعايير الواجب اتباعها لاختيار واقي شمس مناسب.

ملخص المحتوى

المعايير الواجب اتباعها لاختيار واقي الشمس المناسب

عند اختيار افضل واقي شمس للبشرة الدهنية يجب أن يكون غير دهني لأن البشرة الدهنية تحتاج لمنتجات ذو ملمس طبيعي.

من الضروري أن يكون كريم واقي الشمس يتمتع بقوة ثلاثية فى حماية البشرة من الأشعة الفوق بنفسيجية.

ضمن أنواع واقي الشمس الفعالة للبشرة الدهنية أن يكون ضد المياه حتى لا يؤثر العرق عليه فور التعرض للشمس.

أفضل أنواع واقي الشمس للبشرة الدهنية يحتوي على عامل وقاية يصل إلى spf30 (مؤشر حماية) لأنه ذو فاعلية كبيرة فى وقاية الجلد من الأشعة الفوق بنفسيجية.

لابد من اختيار واقي شمس طبيعي واسع المدى يمتد مفعولة لفترات طويلة مع الوقت خفيف على الجلد.

أضرار أشعة الشمس على البشرة

افضل واقي شمس للبشرة الدهنيه

افين avean

تتعدد كريمات واقي الشمس المستخدمة للبشرة الدهنية منها ما يعطي مفعول وهناك واقي شمسي يضر بالبشرة،ولاختيار افضل واقي شمس طبي لابد من عرض فوائد واقي الشمس،ويتمتع كريم avean بمزايا عديدة لذا يطلق عليه افضل واقي شمس للبشرة الدهنية ومن المزايا التى يحتوي عليها ما يلى:

بيوديرما

يعد من افضل واقي شمس للبشرة الدهنية كذلك يمكن استخدامه للبشرة الحساسة والمختلطة،فهو يساعد على تهدئة الجلد وتقليل التهيج الذى يصيب البشرة حيث يحتوي كريم بيوديرما وهو كريم واقي من الشمس على تركيبه ثلاثية تعمل على تغذية البشرة وتوازن مستوي الحموضة وبالتالى أنتاح الزهم بصورة مناسبة لا تضر بالبشرة.

يتميز بالقوام السائل مما يساعد على سرعة انتشاره علي الجلد وسهولة الامتصاص لذا يُعتبر كريم بيوديرما من أفضل أنواع واقي شمس للبشرة الدهنية.

مكونات الكريم طبيعية خالية من الباربين يقاوم الماء لا يتأثر بالعرق الغزير ويمتد مفعولة لفترات طويلة على الجلد.

سيتافيل

إذا كنتِ تعاني من تأثير أشعة الشمس الضارة على بشرتك الدهنية يمكنك وضع واقي شمس طبي للبشرة ويجب أن يكون ملائم لنوع بشرتك الدهنية حيث لا يساعد على افراز الزيوت وفى هذه الحالة ننصحك باستعمال واحد من افضل واقي شمس طبي للبشرة وهو سيتافيل 30.

تعتمد عليه العديد من الفتيات يوفر الحماية الكاملة للبشرة الدهنية،يمنع الأشعة الفوق بنفسيجية من الوصول لطبقات الجلد،كما أنه لا يغلق مسام البشرة كغيره من كريمات واقي شمس الغير موثوقة.

من مميزات كريم سيتافيل وهو من افضل واقي شمس للبشرة الدهنية سريع الامتصاص واسع المدى يعمل على حماية الجلد من الخطوط البيضاء التي تسبب الشيخوخة المبكرة.

يمكن استخدام سيتافيل واقي شمس ومبيض لأنه يحتوي على مكونات تساعد على علاج اسمرار البشرة،يمكنك استخدام افضل كريم واقي شمس للبشرة قبل الخروج بمدة 15 دقيقة.

واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية غير دهني يساعد على توازن إفرازات البشرة ذو ملمس جاف لا يحفز لمعان الجلد،كما أنه ضمن افضل انواع الكريمات المعروفة والمستخدمة بكثرة فى العناية بالجلد يحتوي مياه فيشى الحرارية تساعد على توفير الحماية المناسبة للبشرة الدهنية الحساسة.

من جانب أخر يمكن استخدام واقي شمس كريم فيشي للبشرة المختلطة خالي من الباربين يمكن استخدامه للرجال والنساء فى نفس الوقت أثبت فعالية فى الحفاظ على البشرة من أى عوامل ضارة.

كريم يوسيرين

واقي شمس طبي للبشرة الدهنية يحتوي ضمن مكوناته على مضادات أكسدة A وهى مواد تساعد على حماية البشرة الدهنية من أضرار الجذور الحرة،يمثل جدار وقاية ضد الأشعة التى تخرج من الشمس أى كان نوعها خاصة الأشعة الفوق بنفسيجية.

يتميز كريم يوسيرين بتركيبة ثلاثية تساعد على امتصاص الدهون الزائدة الموجودة فى البشرة،كذلك يخلص البشرة من اللمعان المفرط والذى يعطى شكل غير لائق،لذا يسمى كريم يوسيرين افضل واقي شمس للبشرة الدهنية.

طريقة استخدام واقي الشمس للبشرة الدهنية

نصائح هامة لحماية البشرة من الشمس

الحرص على تناول الأغذية التى تحتوى على مضادات الأكسدة وتوجد فى الخضروات الطازجة التي تعمل على حماية البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.

يجب إستعمال افضل واقي شمس للبشرة الدهنية ويعمل بدوره كجدار عازل للحماية من أشعة الشمس الضارة.

الحرص على وضع مستحضرات التجميل المناسبة والتى تحتوى على نسب وقائية عالية لحماية البشرة.

الحرص على شرب كميات كافية من الماء لتجنب الجفاف التى تتسبب فيه أشعة الشمس.

العمل علي ترطيب البشرة باستمرار عن طريق المرطبات المناسبة نظراً لما تفقده من أضرار أشعة الشمس.

تجنب الخروج من المنزل عندما تكون الشمس حرارتها عالية وغير ملائمة للبشرة.

يمكنكم أيضاً قراءة:

Exit mobile version