Site icon مركز الجمال

افضل مكواة شعر للشعر الخشن

افضل مكواة شعر للشعر الخشن

افضل مكواة شعر للشعر الخشن

افضل مكواة شعر للشعر الخشن، قد يعاني بعض الأشخاص من مشكلة الشعر الخشن والهايش، ولذا قد يجدون صعوبة بالغة في تصفيفه وجعله في مظهر لائق، ولذلك يلجؤون إلى استخدام مكواة الشعر خاصة فى حالة الشعر الطويل الكثيف نقدم لكِ فى هذا المقال أفضل الأجهزة لفرد الشعر تعمل بالطرق الاحترافية بدون مجهود بأفضل الاسعار.

يمكنك قراءة أيضاً: افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف

ملخص المحتوى

مكواة شعر براون

مكواة شعر براون تعد افضل مكواة شعر للشعر الخشن، وأكثر ما يميزها أنه قدم تم صناعة أنواع مختلفة منها لتناسب جميع أنواع الشعر سواء أكان ذات طبيعة جافة أو خشنة أو حتى عادي، وكذلك يتوافر منها أنواع لكافة الحالات التي قد يتواجد بها الشعر سواء أكان مصبوغ أو أو مبلول، كما أن صناعة هذه المكواه من السيراميك الخالص يضمن تحقيق أكثر الفوائد الصحية المرجوة,وتتميز مكواة شعر براون كذلك أنها تحقق للشعر أقصى درجات النعومة والحيوية واللمعان وذلك من خلال احتوائها على تقنية IONTE>

افضل مكواة شعر بيبي ليس

تقدم ماركة بيبي ليس افضل مكواة شعر للشعر الخشن، وذلك لأنها تنتج مكواة مخصص لفرد الشعر اي برو بخار، لها الكثير من المميزات لشعر قوى,يمكن استخدامها لجميع أنواع الشعر، وذلك لأنها تحتوي على منظم خاص لدرجة الحرارة ليتم التحكم فيها على حسب نوع الشعر، وكذلك يمكن التبديل بين درجتي البخار الخاصين بها وبالطبع لابد من وجود خزان ماء بها لتوفير هذا البخار، ويلاحظ أنه يدخل في تكوينها الخارجي مادة التيتانيوم ومادة السيراميك كذلك مما يمنحها مظهر أنيق إلى جانب كونها ذات حجم صغير يتيح حملها في جميع الأماكن التي قد  يتم الذهاب إليه.بالإضافة إلى أنه يتم استخدامها من أجل فرد الشعر ذات المظهر الكيرلي، وكذلك عند استخدام مشط, يمكن معالجة تلف الشعر وتزيد من طوله جدا,يمكن وضع كريم بلسم على الشعر قبل الاستخدام للتخلص من التجعيد.

يمكنك قراءة أيضاً: كريم لتنعيم الشعر من الصيدليه

تحتار الكثير من السيدات والفتيات عند البحث عن أي مكواة شعر يمكن استخدامها لفرد الشعر.لذلك نقدم لكم اليوم النصائح للعناية بافضل الطرق , لابد من المقارنة بين أفضل الأنواع والخامات الموجودة في الأسواق، وذلك لاختيار الأفضل منها.
وعند المقارنة بين نوعي مكواة براون ومكواة الشعر من نوع بيبي ليس يتضح أن لكلاً منهما المميزات الخاص بها، حيث أن مكواة الشعر من نوع براون تتميز بكونها تعتمد على تقنية IONTE، والتي لها تأثير بالغ في حماية الشعر من الجفاف وتحقيق الرطوبة اللازمة له، وكذلك تمنحه التألق والجاذبية.
ومكواة الشعر من ماركة بيبي ليس تتميز بوجود منظم الحرارة الخاص بها، مما يساهم في حصول كامل أجزاء الشعر على نفس نسبة البخار والحرارة، وكذلك يمكن التحكم في مستويات الحرارة بحسب نوع الشعر حتى لا يتأذى الشعر بالحرارة الشديدة.
وفي النهاية يتضح أن كلا النوعين له العديد من المميزات، ويتوقف تحديد النوع الافضل من بينهما على طبيعة الشعر الذي يستخدم عليه المكواة عليكي أن تختاري النوع الذى يناسب شعرك بعد عمل مقارنة بالإستخدام.

يمكنك قراءة أيضاً: علاج لتكثيف الشعر من الصيدليه

 في سبيل البحث عن  افضل مكواة شعر للشعر الخشن تظهر المكواة المخصصة لفرد خصلات الشعر من نانو تيتانيوم  ذات اللون الرمادي،مميزة وذلك لأنها تمنح خصلات الشعر أكثر المظاهر جاذبية، حيث باستخدامها يمكن منح الشعر الخشن أفضل نعومة ممكنة في ذات الوقت التي لا يكون لها أي أضرار جانبية على الشعر المصبوغ مثل تقصف الخصلات وغيره، كما أنه يمكن منح الشعر المرطب مستوى مناسب من الجفاف بحيث يتم معالجة مشاكل الشعر الرطب من خلالها.
إلى جانب أنه عند تصميم هذه المكواة قد روعي فيها اضافة سلك طويل للغاية لها بحيث يوفر الأمر على المستخدمين، بالإضافة إلى أنها تمتلك ألواح خاصة للتحكم في كيفية توزيع الحرارة على خصلات الشعر.

يمكنك قراءة أيضاً: افضل انواع كريمات الشعر للنساء

افضل سيراميك للبروتين

يمكن القول أن مكواة لشعرك فيليبس واحدة من افضل مكواة شعر للشعر الخشن والمجعد، وذلك لأن أحدث مكواة تم إنتاجها من هذه الماركة تحتوي على على جهاز حديث للغاية يمكن من خلاله تحديد درجة الحرارة المرغوب فيها والتي لا تضر بخصلات الشعر بل تتم مهمتها في علاج التلف الذي قد يعاني منه الشعر.

إلى جانب أن ماركة مكواة الشعر من فيليبس تنتج أفضل أنواع المكواة المخصصة لعلاج الشعر بإستخدام مادة الكيراتين، والتحقيق من النعومة الطبيعية له، وفي جميع الأحوال فإن منتجات ماركة فيليبس لكوي الشعر جميعها عملية للغاية فيمكن استعمالها في وقت قصير للغاية والوصول إلى أفضل النتائج المرجوة كذلك.

افضل سيراميك للبروتين

 

مكواة شعر تورنيدو

مكواه شعر تورنيدو لها العديد من المميزات والفوائد للشعر حيث أنها قد تم تصنيعها بأعلى معايير الجودة العالية، ولذلك فهي أكثر حل مناسب لمنح الشعر ذات الطبيعة الخشنة درجة نعومة  تقوم بفرد الشعر مهما كان كثيف مناسبة لتحسين مظهرة وتحويله إلى الشعر الناعم، كما أن مكواة شعر تورنيدو تمتلك خاصية هامة للغاية للأمان، حيث أنها تتوقف عن العمل تلقائي بعد مضي ساعة كاملة من استعمالها، ويكون ذلك الأمر في غاية الأهمية في الحالات التي قد ينسى فيها الشخص فصلها بعد الاستخدام.
 أكثر ما يهم العديد من الأشخاص هو الحصول على  المظهر الجذاب والصحي من أجل خصلات الشعر ولذا يكون لابد من البحث عن  افضل مكواة شعر للشعر الخشن وخاصة في ظل وجود  الأنواع الأخرى التي قد تكون ضارة بالشعر عند الاستخدام.

يمكنك قراءة أيضاً: احسن كريم للشعر الجاف والهايش

من اجود وأفضل انواع هى مكواة تعمل بتقنية صفائح الحديد مسطحة تستطيع الانتقال بين خصلات الشعر بإنسيابية فى أقل وقت ممكن تساعد على تصفيف الشعر السميك الطويل وهذا بالإعتماد علي ضغط البخار الجاف،تعمل أيضاً على تنعيم الشعر المجعد التالف تعتمد عليها أغلب النساء فى العناية الفائقة بالشعر تعتبر الحل الأمثل تقى من الضرر الذى يصيب الشعر من المستحضرات التحميلية ذو التأثير المرتفع يمكنك تكرار الإستخدام للحصول على شعر مفرود.

Rowenta Liss & Curl

من أهم أجهزة العناية تتمتع بمميزات فريدة من الأنواع المسطحة الأنسب تعتبر افضل اختيار للفتيات لتنعيم الشعر بشكل جذاب تعمل بطريقة احترافية على وجه السرعة تجعل الشعر مستقيم تحافظ على مستوى فرد الشعر لفترات طويلة مزودة بمؤشر للحرارة يجب ظبطها على درجة حرارة مئوية مناسبة،يمكنك استخدامها أيضاً للشعر الانسيابى والناعم لتتمتعي بعمل تموجات بالشعر حسب الرغبة,النوع المناسب للشعر الكثيف,سعر ملائم تعتمد عليها أغلب الفتيات.

 DYSON CORRALE FLATIRON

من أجهزة التجميل التى تعتمد على الأساليب الدقيقة تجيد التعامل مع الشعر الكيرلى مصنوعة من النحاس تساعدك فى الحصول على ملمس ناعم يمكن الإعتماد عليها فى تمشيط وتنعيم وفرد الشعر،وتختلف عن مكواة الشعر العادية تعمل بقوة ثلاثية بأفضل الطرق تساهم فى فك تجعيد الشعر والتشابك تناسب الشعر الخفيف والطويل تعطى أجمل إطلالة,يتم تسخين الجهاز تضبط  مقاس الدرجة المناسبة من الحرارة ومن ثم تمريرها على الخصلات بعد وضع البلسم المناسب للتخلص من الجعد.

يمكنك قراءة أيضاً: افضل شامبو للقشرة

Exit mobile version