Site icon مركز الجمال

افضل كريم طبي لازالة حب الشباب واثاره

افضل كريم طبي لازالة حب الشباب واثاره

افضل كريم طبي لازالة حب الشباب واثاره

ظهور حب الشباب في الوجه يسبب إزعاج للعديد من الفتيات،وتظهر الحبوب نتيجة لعدة أسباب مختلفة منها تغيرات المناخ الفجائية،وعدم العناية بالبشرة وفى حالة إهمال علاج الحبوب تتفاقم مع مرور الوقت ويصعب علاجها.

ومع تجربة العديد من مستحضرات العناية الكيميائية والتي لا تفيد في حل المشكلة من جذورها،لذلك سوف نتطرق في هذا المقال إلى الحديث عن افضل كريم طبي لازالة حب الشباب واثاره من منتجات العناية المعروفة عالمياً فعالة في علاج حب الشباب والتخلص من آثاره نهائياً.

ملخص المحتوى

كريم طبى لإزالة حب الشباب وآثاره

كريم حب الشباب طبي من فيشي VICHY Normaderm Phytoslution Double-Correction Daily Care

كريم فيشى افضل كريم طبي لازالة حب الشباب واثاره منتج عناية من أشهر المنتجات المعروفة بمدى قدرتها الفائقة على علاج حبوب الشباب أي كان نوعها،وذلك لأنه يحتوى ضمن مكوناته علي حمض الهاليورونيك وهو من الأحماض الجيدة في علاج الحبوب وإزالة آثارها.

كذلك يحتوي كريم حب الشباب من فيشى على حمض الساليسليك ويساعد على ترطيب الجلد وتقليص حجم المسام مما يتصدى لظهور الحبوب على الوجه.

VICHY Normaderm Phytoslution Double-Correction Daily Care

كريم حب الشباب من بيوديرما BIODERMA Sébium Global

منتجات بيوديرما من المنتجات المعروفة نصح بها خبراء العناية نظراً لمدى قدرتها على العناية بالبشرة وحل كافة المشاكل خاصة مشكلة حب الشباب،ويعد كريم بيويرما افضل كريم طبى لإزالة حب الشباب واثاره؛حيث يتغلغل الكريم داخل طبقات الجلد ويسيطر على إفرازات البشرة الدهنية من خلال التخلص من الزائد عن حاجتها ومنحها الترطيب اللازم فقط..يتكون كريم بيوديرما من مكونات وأحماض رائعة تعالج عيوب البشرة ومن هذه الأحماض حمض الساليساليك.

BIODERMA Sébium Global

LA ROCHE-POSAY Effaclar Duo 

كريم لاروش بوزيه الطبي افضل كريم طبى لإزالة حب الشباب واثاره يعد الخيار المناسب للتخلص من الحبوب والبقع البنية الناتجة عنها،فهناك العديد من مستحضرات العناية تعمل على إزالة الحبوب لكنها تترك آثار مزعجة على البشرة تفسد المظهر العام،ويعد كريم لاروش بوزيه أحسن منتج عناية يخفف من حده تهيجات والتهابات البشرة،كذلك يمكن استخدامه في تقشير الجلد والتخلص من الخلايا الميتة.

LA ROCHE-POSAY Effaclar Duo 

كريم حب الشباب من يوسيرين EUCERIN DermoPurifyer Mattifying Fluid

إذا كنتِ تعانى من ظهور حبوب وبثور على بشرتك وتبحثين عن منتج عناية مناسب يساعد على علاج الحبوب وإزالة البثور والآثار الناتجة عنها يمكنك استخدام هذا المنتج من يوسيرين أفضل كريم طبي لإزالة حب الشباب وآثاره مركب من مواد طبيعية تعمل على تلطيف الجلد وإزالة الالتهابات الناتجة عن الجفاف فيما يتعلق بالبشرة الجافة،وزيادة الإفرازات فيما يخص البشرة الدهنية؛حيث يتحكم الكريم في الإفرازات الدهنية ويتخلص من الزيوت الزائدة عن حاجة الجلد مما يساعد على علاج البثور وإزالة آثار الحبوب والبقع الداكنة.

EUCERIN DermoPurifyer Mattifying Fluid

كريم حب الشباب طبي من اورياج URIAGE Hyséac A.I. Anti-Blemish Care

كريم اورباج الطبي افضل كريم طبي لإزالة حب الشباب واثاره مناسب لجميع أنواع البشرة يعد الخيار الأفضل للحصول على بشرة نقية خالية من الحبوب لأنه مكون من عناصر طبيعية جيدة في علاج حب الشباب والآثار الناتجة عنها.

ومن جانب أخر لا يقل أهمية يحتوى افضل كريم طبي لإزالة حب الشباب واثاره على مستخلصات العرق سوس وهى نباتات طبيعية أثبتت قدرة فائقة على تنظيف البشرة من أثار الحبوب.

URIAGE Hyséac A.I. Anti-Blemish Care

كريم سكينسوتيكلز SKINCEUTICALS Retinol 0.3

أحسن كريم طبي إزالة حب الشباب واثاره من مستحضرات العناية الموثوقة يحتوى ضمن عناصره على مادة الريتينول وهى مادة تعمل على تجديد خلايا البشرة والتخلص من الخلايا التالفة وبالتالي علاج حبوب الشباب.

ومن جانب أخر أكثر إشراقاً يفيد افضل كريم طبي لإزالة حب الشباب واثاره في علاج التجاعيد والقضاء على الخطوط البيضاء الموجودة في الوجه.

SKINCEUTICALS Retinol

كريم طبي من دوكري DUCRAY Keracnyl PP Cream For Inflamed Acne

كريم دوكري الطبي من أفضل الكريمات المستخدمة في علاج حبوب الشباب والرؤؤس البيضا والسوداء لأنه يحتوى على العديد من الفيتامينات المفيدة لصحة الجلد،كذلك يحتوى افضل كريم طبي لإزالة حب الشباب واثاره على زبدة الشيا وهى من المكونات الطبيعية التي تساعد علي ترطيب الجلد والوقاية من الجفاف مما يعود بالنفع على البشرة والتخلص من الحبوب.

DUCRAY Keracnyl PP Cream For Inflamed Acne

كريم حب الشباب طبي من نيتروجينا NEUTROGENA Soothing Clear Turmeric Gel

افضل كريم طبي لإزالة حب الشباب واثاره يفيد في تهدئة الجلد لأنه يتكون من الكركم وهو نبات طبيعي يهدىء البشرة ويعالج الحبوب الناتجة عن الحساسية ضد عوامل البيئة والمناخ.

كذلك يفيد الكريم في إزالة اثار حب الشباب والبقع الداكنة الموجودة على سطح الجلد.وكما يفيد في علاج حبوب الشباب يمكن الاعتماد عليه لترطيب البشرة.

NEUTROGENA Soothing Clear Turmeric Gel

نصائح هامة للوقاية من حب الشباب

يمكنك أيضاً قراءة:

Exit mobile version