Site icon مركز الجمال

افضل كريم اساس للبشره الجافه

افضل كريم اساس للبشره الجافه

افضل كريم اساس للبشره الجافه

البشرة الجافة من أكثر أنواع البشرة حاجة للعناية لأنها تفقد رطوبتها بصفة مستمرة،وتتعرض للجفاف،ويحدث أن تصاب البشرة بالتشققات كرد فعل لجفاف الجلد،ومما لاشك فيه أن مشكلة الجفاف تتطلب منتجات عناية موثوقة مناسبة لنوع البشرة لا تسبب أى أضرر خاصة كريمات الأساس.

لأنها تعتبر من أهم مستحضرات التجميل التي تعتمد عليها العديد من الفتيات،لذلك سوف نتناول فى هذا المقال الحديث عن مجموعة من أفضل أنواع كريم الأساس للبشرة الجافة ويمكنك اختيار افضل كريم اساس للبشرة الجافه،بالإضافة إلى مواصفات اختيار كريم الاساس المناسب للبشرة الجافة.

ملخص المحتوى

كريم اساس للبشره الجافه

افضل كريم اساس للبشره الجافه من برجوا healthy mix anti fatigue

يعتبر كريم  bourjous healthy mix anti fatigue foundation  أفضل كريم أساس للبشرة الجافة من منتجات العناية الموثوقة يمنح البشرة عناية فائقة لأنه يحتوي على الهاليورونيك اسيد ضمن عناصره وهى مادة مفيدة للجلد تساعد على الوقاية من الجفاف وتغذى الجلد وتمنحه الترطيب اللازم له.

من أهم مميزات افضل كريم اساس للبشره الجافه والحساسه احتوائه على فيتامين e وهى من أبرز الفيتامينات الضرورية للبشرة لأنه يعمل كمضادات الأكسدة فى تغذية الجلد،أيذاً نجد ضمن مكونات كريم الاساس وفيتامين b5 ويساعد على توحيد لون الجلد والحد من التصبغات الداكنة.

ينصح خبراء العناية باستعمال كريم  bourjous healthy mix anti fatigue foundation لاحتوائه على فيتامين C ويساعد على الحفاظ على نضارة الجلد

افضل كريم اساس للبشرة الجافه من لوريال Infallible Pro-Glow

إذا كنتِ تبحثين عن افضل كريم اساس للبشرة الجافة عليك الاستعانة ب فاونديشن من لوريال Infallible Pro-Glow من أحسن أنواع كريم الأساس يساعد على توفير تغطية عالية للبشرة تساعد على إخفاء العيوب الموجودة فى الوجه من الندوب، والحفر، والبثور.

يتكون من تركيبه خفيفه على الجلد يسهل امتصاصها،كما أنه يوفر الترطيب اللازم للبشرة الجافة لأنه يحتوي على الجليسرين.

فاونديشن Nars Sheer Glow

اختيار كريم اساس للبشرة لم يكن بالأمر السهل،فهناك العديد من انواع كريم الاساس الغير مناسبة لنوع البشرة تسبب فى ظهور حبوب الشباب،وتزيد من حدة جفاف البشرة.

فاونديشن Nars Sheer Glow أفضل أنواع كريم الأساس للبشره الجافة يمكن اعتباره افضل كريم اساس للبشرة الدهنية كذلك لأنه يتكون من خصائص مناسبة للبشرة الجافة والدهنية.

يتكون افضل كريم اساس للبشره الجافه من فيتامين سي وهو احد أهم الفيتامينات المستخدمة في علاج عيوب البشرة،كما يتميز الكريم باحتوائه على الكركم مما يساعد على التخفيف من تصبغات الجلد،وتوحيد لون البشرة.

بالرغم من ارتفاع سعره إلا أنه من منتجات العناية الموثوقة والمفيدة للبشرة،ويبلغ سعر  فاونديشن 1537 جنية مصرى.

Revlon ColorStay Makeup For Normal/Dry Skin

كريم الأساس المناسب للبشرة الجافة يتكون من حمض الهالورنيك،من مستحضرات العناية التى تثبت طويلاً على الجلد دون أن سبب جفاف،فحمض الهالورنيك من الأحماض التي تساعد على ترطيب البشرة لذلك هو مناسب للبشرة الجافة.ويبلغ سعر سعر فاونديشن ريفلون كلار  وهو أفضل كريم اساس 590 جنية مصري.

Maybelline Fit Me Dewy + Smooth Foundation

أحسن كريم أساس للبشرة الجافة خفيف يوفر حماية كاملة للبشرة خاصة من أشعة الشمس؛حيث يحتوي الكريم على معامل حماية 18،ويعمل الكريم على ترطيب الندوب،وتنقية المسام دون ترك آثار لتجير على الوجه.ويبلغ سعر فاونديشن فيت مي ديوي سموث 200 جنية.

فاونديشن ايسنس فريش اند فت / Essence Fresh And Fit Foundation

افضل كريم اساس للبشره الجافة يتميز بسعره المناسب ومناسبته للبشرة الجافة لأنه يعمل علي ترطيب الجلد،ويقى من الجفاف،فإذا كنتِ تريدين نوع كريم مناسب لبشرتك التي تعانى من الجفاف والتشققات يمكنك استخدام فاونديشن ايسنس فريش اند فت / Essence Fresh And Fit Foundation.

فاونديشن ريميل ماتش بيرفيكشن / Rimmel Match Perfection Foundation

من المعلوم أن البشره الجافه تعاني من الجفاف ولا تستطيع الفتيات وضع المكياج دون الاستعانة بكريم اساس مناسب لطبيعة البشرة يخفى العيوب افضل انواع كريم الأساس.

فاونديشن ريميل ماتش بيرفيكشن احسن كريم اساس يعتبر كريم الأساس الأفضل للبشرة التى تتميز بطبيعتها الجافة،نصح به خبراء التجميل لأنه يحتوى على خصائص تعمل على تهدئه الجلد وترطيبه.

فاونديشن لوريال انفالبل برو جلو / l’oreal Infallible Pro-Glow Foundation

كريم اساس لوريال من انواع كريم الاساس للبشرة الجافة يدوم لساعات طويلة على البشرة،يتميز بحماية البشرة من العوامل الضارة كعوامل المناخ،وأشعة الشمس الحارقة.

كريم اساس ستوديو فيكس فلويد من ماك

كريم اساس للبشره الجافه من ماك،يتكون من تركيبه آمنه على الجلد خفيفه على المكياج لا تسبب تجير تخفى الندوب،والبثور الموجودة فى الوجه،من أنواع كريمات الأساس المناسبة للبشرة الحساسة كذلك.

مواصفات كريم الأساس المناسب للبشرة الجافة

عند اختيار أفضل كريم اساس للبشره الجافه يجب أن يكون غني بالمواد الدهنية،والزيوت الطبيعية المفيدة لصحة البشرة،والتى تضمن الترطيب والحماية للبشرة.

اختيار كريمات الاساس ذو التركيبه السائلة أفضل لأنها تكون خفيفه يسهل امتصاص الجلد لها لحماية أفضل.

من الضرورى تجنب كريم الأساس من نوع البودرة لأنها من أكثر الأنواع المسببة للجفاف،لذلك هى غير مناسبة للبشرة الجافة.

كريم الأساس ذو القوام السلس يعتبر افضل كريم اساس للبشره الجافه يناسب الجلد يتغلغل بسهوله داخل البشرة.

يمكنك أيضاً قراءة:

Exit mobile version