Site icon مركز الجمال

افضل شامبو وبلسم للشعر المعالج بالبروتين

افضل شامبو وبلسم للشعر المعالج بالبروتين

افضل شامبو وبلسم للشعر المعالج بالبروتين

استخدام البروتين فى فرد الشعر من الأمور الشائعة بكثره،لكن تقوم به العديد من الفتيات دون العلم بطريقة العناية بالشعر خاصة بعد استعمال البروتين المعالج فى فرد الشعر مما يسبب الكثير من المشكلات منها تساقط الشعر بكثرة،فضلاً عن الأضرار التي يمكن أن تحدث.

من الضرورى اختيار منتج عناية مناسب للشعر بعد البروتين،ونظراً لوجود الكثير من مستحضرات العناية الغير موثوقة والتى تزيد من حدة تساقط الشعر،سوف نتحدث فى هذا المقال باستفاضة عن افضل شامبو وبلسم للشعر المعالج بالبروتين من خلال ذكر العديد من المنتجات الآمنة وطريقة استخدامها فى العناية بالشعر المعالج بالبروتين.

ملخص المحتوى

بلسم للشعر المعالج بالبروتين

L’oréal ِAbsolut Repair Lipidium Shampoo

افضل شامبو وبلسم للشعر المعالج بالبروتين من أشهر الماركات معروفة بمدى فاعليتها فى صناعة مستحضرات العناية بالشعر،ويعد L’oreal Abolut Repair من أحسن الأنواع المخصصة للشعر التالف؛حيث يقوم بعلاج التلف وإصلاح الشعر المتقصف،كذلك يفيد الشعر من جانب أخر لا يقل أهمية فى الحد من التساقط وتنظيف الفروة من البكتريا والفيروسات التى تساعد على ظهور القشرة.

L’oréal ِAbsolut Repair Lipidium Shampoo

Vichy Dercos Nourishing Reparative Shampoo

إذا كنتِ تبحثين عن افضل شامبو وبلسم للشعر المعالج بالبروتين يمكنك استعمال هذا النوع من ماركة فيتشي وهى من الماركات المعروفة مركب من مكونات طبيعية خالية من أى مواد ضارة،وهذه التركيبه مناسبة لعلاج التلف،ويفيد الشعر من عدة جوانب أهمها تنظيف الفروة،واصلاح التلف بالإضافة إلى مقاومة التساقط بعد البروتين،والأهم من ذلك منح الفروة الغذاء اللازم لشعر صحى لامع.

يمكنك أيضاً استعمال شامبو Vichy Dercos Nourishing Reparative Shampoo للحماية من عوامل البيئة الضارة،وأشعة الشمس الحارقة.

Vichy Dercos Nourishing Reparative Shampoo

Kerastase Resistance Bain Therapiste Shampoo

شامبو كيراستس يعتبر افضل شامبو وبلسم للشعر المعالج بالبروتين،فمن المعلوم أن البروتين يسبب أضرار للشعر إذا تم التعامل معه بطريقة غير مناسبة فى روتين العناية اليومي بالشعر،ومن أبرز الأضرار التي يسببها البروتين هى التلف.

شامبو كيراستس بلسم صحى مناسب للشعر المعالج بالبروتين يحتوي على تركيبه مميزة جداً تم اختبارها من قبل أطباء العناية وأثبتت الفاعلية فى معالجة التلف،والجفاف والوقاية من الهيشان.ومن جانب أخر أكثر إشراقاً يفيد هذا النوع فى تعزيز نمو بصيلات الشعر وبالتالى علاج التساقط..

Kerastase Resistance Bain Therapiste Shampoo

GK Shampoo and Conditioner

لاشك أن استخدام منتج عناية غير مناسب للشعر المعالج بالبروتين سوف يسبب أضرار عديدة منها التساقط،وزيادة التلف،بالإضافة إلى الهيشان وضعف البصيلات،لذلك يعد شامبو  GK Shampoo and Conditioner افضل شامبو وبلسم للشعر المعالج بالبروتين وهو عبارة عن مجموعة عناية متكاملة للشعر المعالج بالبروتين.

تحتوي المجموعة على كريم مغذى يغذى الفروة ويساعد على تحفيز نمو البصيلات من الجذور،كذلك نجد شامبو وبلسم GK من أحسن الأنواع التي تحافظ على الشعر بعد البروتين أطول فترة ممكنة لأنهما يحتويان على مواد جيدة تستخدم فى معالجة كافة مشكلات الشعر الناتجة عن البروتين.

Every Strand Argan Oil Shampoo

يتكون شامبو Every Strand الأمريكي من زيت الأرجان المغربى وهو من أفضل الزيوت المفيدة للشعر بصفة عامة،وللشعر المفرود بالبروتين بصفة خاصة لأنه خالى من المواد الشهيرة والمعروف عنها بإلحاق الضرر بالشعر كالصوديوم وهو من المواد التي تساعد على تكسير الشعر بصورة أسرع لذلك يعتبر افضل شامبو وبلسم للشعر المعالج بالبروتين.

Every Strand Argan Oil Shampoo

Phyto Shampoo

يتكون من قوام كريمى بخلاف كافة منتجات العناية السائلة،يساعد على تخليص الفروة من كافة الشوائب والجراثيم الموجودة نتيجة التعرض لعوامل البيئة،او أى من العوامل الأخرى.

يعتبر افضل شامبو وبلسم للشعر المعالج بالبروتين من أقوى الأنواع  آمن تماماً لا يسبب أى أضرر يمكن استخدامه لتقوية جذور الشعر وتحفيز نمو البصيلات ومعالجة التساقط..

Phyto Shampoo

Chi Argan Oil Shampoo

ماركة Chi من العلامات التجارية المعروفة فإذا كنتِ تبحثين عن منتج مناسب لشعرك المفرود بالبروتين يمكنك الوثوق بهذا المنتج وهو افضل شامبو وبلسم للشعر المعالج بالبروتين.

يساعد على ترطيب الشعر ومقاومة الجفاف،بالإضافة إلى التغذية لأنه يتكون من زيت الأرجان،وزيت المورينجا وهما من أقوى الزيوت الطبيعية المفيدة لصحة الشعر،كذلك يحتوي على الفيتامينات والمعادن التى تحارب البهتان وتعيد الحيوية واللمعان للشعر.

Chi Argan Oil Shampoo

طرق العناية بالشعر بعد البروتين

تجنب الحرارة من أهم الطرق في العناية بشعرك المعالج بالبروتين،وذلك لأن تعرض شعرك لحرارة المكواه،او الاستشوار يساعد على تكسر البروتين وفقده في وقت قصير.

الابتعاد عن الصبغة من أهم الخطوات الواجب اتباعها للعناية بشعرك،فمن الأخطاء الجثيمة التي تقع فيها الفتيات هي استعمال الصبغة بعد البروتين وتضرر الصبغة بالشعر المفرود بالبروتين وتجعله يتلف بصورة أسرع.

تجنب تعرض الشعر للماء وتحتوي الماء على الكلور خاصة الماء الموجود في حمام السباحة بالإضافة إلى المركبات الضارة والتي تؤثر بالسلب على الشعر وتجعله يتساقط.

فرد الشعر من أهم الأمورفمن الضرورى عدم شد الشعر للخلف،او ربطه لأعلى مع الحرص على تهويته باستمرار.

يجب استعمال شامبو مناسب للشعر المفرود بالبروتين ويجب أن يكون خالى من الصوديوم،او أي من المواد الضارة التي تعمل على تكسير البروتين،يمكنك اختيار افضل شامبو وبلسم للشعر المعالج بالبروتين من المنتجات التي تم ذكرها لنتيجة أفضل.

يمكنك أيضاً قراءة:

Exit mobile version