Site icon مركز الجمال

افضل تونر للبشرة الحساسة

افضل تونر للبشرة الحساسة

تختلف البشرة الحساسة عن أنواع البشرة الأخرى، وذلك لأنها تتأثر بالعوامل البيئية والمناخية بسهولة مما يتسبب فى تعرضها للالتهابات،والتهيجات الناتج عنها ظهور حب الشباب،بخلاف العديد من المشكلات الأخرى.ويعد الحل الأمثل لعلاج مشاكل البشرة الحساسة هو العناية بها وتنظيفها،فتراكم الجراثيم،والفطريات فوق سطح الجلد يلعب دوراً هاماً فى تعرضها للالتهابات.

لذلك استخدام تونر مناسب لنوع البشرة يساعد بالتأكيد على تخطى هذه المشكلات والتمتع ببشرة نقية.لذلك سوف نتحدث فى هذا المقال عن مجموعة من افضل أنواع التونر؛ومن ثم ننفرد بالحديث عن افضل تونر للبشرة الحساسة، والإيجابيات التى تحظى بها البشرة من استخدام التونر.

ملخص المحتوى

ما هو تونر البشرة؟

افضل تونر للبشرة الحساسة،هو عبارة عن سائل يتكون من العديد من الخصائص المفيدة لصحة البشرة،يستخدم التونر للبشرة لتنظيفها من الفطريات،والجراثيم الناتجة عن التعرض لعوامل المناخ والبيئة من جانب،كما يساعد التونر على التخلص من الشوائب الناتجة عن مستحضرات التجميل،وذلك من خلال العمل على توازن الجلد ومستوى الإفرازات.

ويستخدم الكثير من الأفراد الصابون لتنظيف البشرة ونظراً لأنه يحتوى على مواد قلوية قاسية على الجلد يتسبب فى تعرض البشرة للجفاف مما يؤدى بدوره لزيادة حساسيتها وبالتالى حدوث الالتهابات المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن أنواع تونر البشرة تختلف على حسب طبيعة البشرة،فهناك تونر للبشرة المختلطة،وكذلك للبشرة الجافة والدهنية،وسوف نتناول افضل تونر للبشرة الحساسةمن خلال ذكر افضل انواع التونر للبشرة الحساسة والمناسبة أيضاً لأنواع البشرة الأخرى.

إيجابيات استخدام التونر للبشرة

افضل أنواع التونر للبشرة

Pixi Skintreats Glow Tonic

افضل تونر طبيعي يناسب البشرة العادية والمختلطة،يتكون من عناصر طبيعية تفيد البشرة وتعمل على تغذية الجلد،يحتوى افضل تونر للبشرة Pixi Skintreats Glow Tonic على نسبة مناسبة من الجليكوليك وهو عنصر فعال ومفيد فى تقشير البشرة وازالة خلايا الجلد الميتة.

من جانب أخر يحتوي أفضل تونر على الألوفيرا،والجنسينج بالإضافة إلى العديد من المكونات الطبيعية الأخرى تتحد جميعها وتساعد على توازن مستوى الحموضة فى البشرة مما يحقق تنظيف مثالى للبشرة قابض للمسمات الواسعة،مناسب لعلاج الحبوب يمكنك الاستعانة به للحصول على بشرة نقية.

Pixi Skintreats Glow Tonic

CosRX AHA/BHA Clarifying Treatment Toner

يعتبر أحسن أنواع التونر للبشرة الدهنية،وتعانى البشرة الدهنية من ظهور حب الشباب نتيجة عدم تنظيفها بشكل جيد وبطريقة لا تسبب الضرر بالجلد،كما أن استعمال الصابون مع الوجه الدهني يعمل على تفاقم مشكلة حب الشباب.

من أهم مميزات هذا التونر يحتوي علي حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك وهى أحماض هامة مضادة للالتهايات تساعد على تقشير البشرة من جانب،وتهدئة الجلد من جانب أخر إذا يعملان كعلاج سحرى للقضاء على مشكلة التهابات البشرة الدهنية وظهور حب الشباب.إذا كنتِ تريدين افضل تونر للبشرة الدهنية يمكنك الاعتماد عليه بشكل يومى لنتيجة رائعة.

CosRX AHA/BHA Clarifying Treatment Toner

Thayers Witch Hazel Alcohol Free Toner Rose Petal

يعد نوع من أنواع تونر البشرة الدهنية لكنه مناسب لجميع أنواع البشرة يتكون من بتلات الورد،خفيف على الجلد ينظف ويعالج مشكلة الجفاف.

يحتوي ضمن مكوناته على الجليسيرن لذلك هو يعتبر تونر مناسب وفعال للبشرة الجافة،فمن المعلوم أن الجليسيرين يحارب الجفاف ويعالج المشكلات الناتجة عنه.

Thayers Witch Hazel Alcohol Free Toner Rose Petal

Paula’s Choice Skin Balancing Pore Reducing Toner

افضل تونر للبشرة المختلطة والعادية،إذا كنتِ تبحثين عن أفضل أنواع تونر البشرة يمكنك استخدامه،يتمتع بالعديد من المزايا؛حيث أنه يحتوى على  وحمض الهيالورنيك والنياسيناميد.بالإضافة إلى فيتامين سي.

من جانب أخر لا يقل أهمية يعمل تونر Paula’s Choice Skin Balancing Pore Reducing Toner على تنقية مسام البشرة والتخلص من الخلايا الميتة وتحفيز نمو الخلايا الجديدة.

Paula’s Choice Skin Balancing Pore Reducing Toner

افضل تونر للبشرة الحساسة

Skin Laundry Balancing Antioxidant Toner

البشرة الحساسة تتطلب عناية خاصة لأنها من أكثر الأنواع التى تتعرض للتهيجات،ويجب الحذر فى طريقة تنظيفها،فاستعمال منتج غير مناسب سوف يزيد من حدة تعرض البشرة للالتهابات.

أنتِ ستجدين حتماً مستحضر تونر مناسب لبشرتكِ الحساسة مثلSkin Laundry Balancing Antioxidant Toner يتكون من منتجات طبيعية آمنة على الجلد منها لحاء الصفصاف وهو مادة عشبية مقاومة للالتهابات تساعد على تهدئة الجلد لذا يعتبر افضل تونر للبشرة الحساسة.

كما يتميز افضل تونر للبشرة الحساسة باحتوائه على الجليسرين،والألوفيرا مما تساعد هذه المكونات على حماية الجلد وتنظيف البشرة بسهزلة دون الضرر بالطبقات الخارجية والمسئولة بدورها عن حماية البشرة.

Skin Laundry Balancing Antioxidant Toner

Dermalogica Ultra-Calming Mist

يحتوي تونر Dermalogica Ultra-Calming Mist وهو افضل تونر للبشرة الحساسة على مواد طبيعية تغذى الجلد،وتعمل على تنظيف المسام والتخلص من الشوائب العالقة على سطح البشرة.

وأهم ما يميز تونر البشرة الحساسة يساعد على التخلص من الخطوط البيضاء وعلامات التجاعيد مما يؤدى بدوره إلى الوقاية من الشيخوخة المبكرة.استخدميه أثناء النهار للحصول على أفضل نتيجة.

Dermalogica Ultra-Calming Mist

Laneige Essential Power Skin Toner

افضل تونر للبشرة الدهنية الحساسة،يمنح الجلد الغذاء اللازم له من خلال الترطيب؛فهو يساعد على التخلص من الجراثيم الموجودة على سطح الجلد،كما يقوم بالتنظيف والتقشير واعادة الحيوية للبشرة مع افضل تونر للبشرة الحساسة تمتعى ببشرة نظيف،يمكنك استخدامه للبشرة الجافة هو يعتبر الخيار المناسب إذا كنتِ تبحثين عن تونر للبشرة الجافة.

Laneige Essential Power Skin Toner

Fresh Black Tea Age-Delay Instant Infusion Treatment Toner

ضمن انواع تونر البشرة أفضل تونر طبيعي للبشرة الدهنية الحساسة،يتميز بتركيبته الفريدة والتى تتكون من مستخلصات طبيعية آمنة على الجلد تساعد على تنظيف المسام بعمق وفاعلية دون الضرر بالجلد.

يعتر Fresh Black Tea Age-Delay Instant Infusion Treatment Toner التونر المناسب للبشرة الدهنية التى تتعرض للحساسية لأنه يتكون من مضادات الأكسدة والخمائر التى تساعد على ترطيب البشرة،ينصح به خبراء العناية للبشرة المعرضة للالتهابات مناسب للاستخدام اليومي لنتيجة جيدة.افضل تونر للبشرة الحساسة.

Fresh Black Tea Age-Delay Instant Infusion Treatment Toner

يمكنك أيضاً قراءة:

Exit mobile version