Site icon مركز الجمال

افضل انواع كريمات الشعر للنساء

افضل انواع كريمات الشعر للنساء

افضل انواع كريمات الشعر للنساء

افضل انواع كريمات الشعر للنساء، في ظل التأثيرات السلبية لتغيرات الطقس المستمرة والاستخدام المفرط أو الخاطيء لمنتجات الشعر المتعددة ذات التأثير الضار تبحث العديد من النساء عن أفضل الكريمات المخصصة لعلاج هذه المشاكل,لذلك نقدم لك فى هذا المقال مجموعة تناسب شعرك من مستحضرات العناية لجميع انواع الشعر تعرفي معنا عليها لإختيار ما يناسبك فيما يلي:

ملخص المحتوى

احسن كريم للشعر الجاف والهايش

كريم الشعر Coconut Oil من جوز الهند من افضل انواع كريمات الشعر للنساء والمخصص للقضاء على المشاكل الصحية للشعر من تقصف وتكسر والذي يستلزم منح الشعر التغذية السليمة لزيادة قوة خصلاته وكذلك يقضي على الهيشان والذي عادة ما يصاحب الشعر الجاف والخشن أو حتى الشعر العادي فيعمل  على إكساب الشعر النعومة اللازمة لتثبيت خصلات الشعر والتقليل من هيشانها، كما أنه يساهم في حماية فروة الرأس من خلال منحها الطبقات العازلة للاتربة والتلوثات التي قد تطالها من تغيرات الجو,يمكن استخدامه للرجال أيضاً للحصول على نتيجة جيدة جدا والتمتع بشعر صحي ولامع.

يمكنك قراءة أيضاً: احسن كريم للشعر الجاف والهايش

افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف

كريم شعر سبا ثموسينج من لوريال L’Oreal Hair Spa Smoothing Cream Bath
من افضل انواع كريمات الشعر للنساء، وقد أثبتت الدراسات العلمية أن هذا المنتج تم تصنيعه لعلاج العديد من مشاكل الشعر المستعصية من اشهر الانواع المفيدة لتساقط الشعر، حيث أنه يلعب دور هام في تنعيم خصلات الشعر بالكامل بداية من الجذور وحتى الأطراف ويعد هذا الجزء أكثر تأثرًا بالعوامل الخارجية وتتضح عليه عوامل الجفاف بسهولة.
وهذا الكريم كذلك ي%Dد ال85كون %7لأساسي له هو مادة الجلسرين والتي تعمل على ترطيب فروة الرأس وحمايتها من الكثير من الأمراض الجلدية مثل قشرة الشعر، كما أنه يرطب خصلات الشعر مما يقلل من حالات التقصف والتكسر يعالج التلف، ويعمل علي تقوية الجذور مما يضمن ثبات الشعر وعدم تساقطه مما ينعكس على زيادة كثافة الشعر.

معالج الشعر الفوري من لوريال

يعد شامبو لوريال باريس لون بروتكت L’Oreal Paris Colour Protect الخيار الأقوى من أفضل العلاجات التي يمكن استخدامها في التخلص من الآثار السلبية للصبغات الضارة للشعر وخاصة التي تحتوي على مواد كيميائية يكون من شأنها إصابة الشعر بالتلف والتساقط، كما أن الشعر الجاف عادة ما يحتاج إلى عناية خاصة تحميه من الهيشان والتقصف وهذا ما تم تصنيع شامبو لوريال باريس لون بروتكت L’Oreal Paris Colour Protect من أجله بشكل خاص.

يمكنك قراءة أيضاً: افضل كريم للشعر الخشن

كريم لوريال للشعر الجاف

يعد كريم لوريال للشعر افضل انواع كريمات الشعر للنساء، يشتهر بخواصه المميزة من منتجات التصفيف الىي تعمل على ترطيب خصلات الشعر مما يسهل من تمشيطه ويمنع من تشابك الخصلات وتساقطها، ويمتاز هذا المنتج كذلك بوجود ثلاث تركيبات منه كلاً منها مخصص لنوع معين من الشعر.
إلى جانب أن كريم لوريال يتميز كذلك بسرعة امتصاص الشعر لها بالكامل فلا يتبقى أي أثر دهني على خصلات الشعر، وفي ذات الوقت يمنح هذا الكريم خصلات الشعر نسبة عالية من اللمعان وخاصة تحت أشعة الشمس في الوقت الذي يكون فيه طبقة حامية للشعر وعازلة له من السشوار والأشعة الضارة، وتزيد أهمية هذا الكريم بشكل خاص في الأماكن ذات درجات الحرارة المرتفعة سوف تلاحظين الفرق.

كريم لوريال للشعر الجاف

كريم شعر طبي

يمثل كريم شعر Strongville من افضل انواع كريمات الشعر للنساء، وذلك لأنه من أكثر أنواع الكريمات الطبية سريعة المفعول وأمن في ذات الوقت، ويتم استخدامه لعلاج المشاكل الصحية للشعر الدهني مثل التقصف والتساقط حيث أن له تأثير إيجابي سريع للغاية في زيادة طول خصلات الشعر، كما أن محتويات تركيبة هذا الكريم طبيعية للغاية ومفيدة جداً في تغذية خصلات الشعر وكذلك فروة الرأس في الوقت الذي لا تكون له أي أضرار جانبية للشعر.
بالإضافة إلى أن كريم شعر Strongville يمكن استخدامه لكافة المراحل العمرية المختلفة فيمكن استخدام للأطفال والبالغين كذلك الرجال، وللحصول على أفضل النتائج من استخدام هذا الكريم في علاج الشعر لابد من الاستمرار في وضعه على الشعر لما لا يقل عن مرتين في كل أسبوع من أجل الحصول على نتيجة رائعة.

كريم ماتريكس هيدرا

نوع من أفضل انواع كريمات الشعر للنساء مستحضر له فوائد عديدة من أقوى وافضل الأنواع المستخدمة لإزالة قشرة الرأس مناسب للشعر المجعد يعتبر البلسم الفعال لشعر ناعم قوى يتم وضعه على الشعر من الجذور حتى الأطراف يساعد على الانتقال بسهولة بين خصلات الشعر لمنع تساقط الشع مفيد أيضًا فى حالة فقدان الرطوبة نتيجة استخدام صبغة الشعر لترطيب الفروة.

يمكنك قراءة أيضاً: افضل شامبو للقشرة

كريم بالمرز لتطويل الشعر

يعتبر كريم بالمرز لتطويل الشعر من أهم وأبرز أنواع الكريمات العديدة للعناية بالشعر بشكل تام وليس فقط لزيادة طوله، حيث أنه يحتوي على الكثير من العناصر التى تحفز أنسجة خصلات الشعر على النمو السريع، وفي ذات الوقت تمنحها القوة اللازمة لمواجهة التحديات الطقسية والطبيعية سريعة التغير.
بالإضافة إلى أن كريم بالمرز هير تونيك المغذي والمقوي للشعرPalmer’s Hair Tonic من أبرز الأنواع المتعددة لكريم بالمرز، وذلك لأنه غني بالبروتينات والفيتمينات التي تضمن تغذية فروة الرأس وبالتالي تقوية أنسجة الشعر الداخلية مما ينعكس على زيادة قوة خصلات الشعر وخاصة أطرافه والتقليل من نسبة التقصف الموجودة في الشعر.
كما أن سعر هذا الكريم يعد ضئيل للغاية بالمقارنة مع الفوائد الصحية المتعددة له، حيث أن سعره في الصيدليات المصرية ثماني وستين جنية فقط.
الكثير من النساء الذين يعانون من بعض المشاكل الصحية للشعر يهتمون بالتوصل إلى افضل انواع كريمات الشعر للنساء، والتي تم توضيحها وفق للعديد من الدراسات العلمية والتجارب التي أجريت في هذا المجال.

يمكنك قراءة أيضاً: شامبو طبي للقشرة

صانسيلك SUNSILK لفرد الشعر

منتج من منتجات العناية الأفضل للمرأة من بين المستحضرات الأخرى يحتوي على عدة بروتينات هامة لتنعيم الشعر الخشن والمجعد يعمل على فرد الشعر،هذا الشامبو يعوض الشعر ما فقده أثناء استعمال المستحضرات الكيميائية الضارة من كيراتين،صبغات،وغيرها تعتمد عليه معظم السيدات فى علاج تساقط الشعر.

كريم طبيعى للشعر الجاف

تحتار الكثير من الفتيات فى كيفاية اختيار مستحضر عناية من مكونات طبيعية بلا اضرار فى حالة الاعتناء بالشعر, ولذلك نقدم لكم طريقة عمل كريم طبيعى تعتبر من الطرق الهامة والفعالة ماسك لتنعيم الشعر الجاف وترطيبه ويمكن تحضير الماسك عن طريق مزج ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين من زهور الكركدية المطحون, ومن ثم إضافة جل الألوفيرا وهو من أكثر النباتات المناسبة للكثير من الأشخاص سهل الاستخدام وبعد أن جمعنا المكونات مع بعض لعمل خليط متجانس ثم وضع الخليط على الشعر قبل الاستحمام مع تدليك الفروة جيدا وتركه لمدة ساعة ثم غسل الشعر بالماء يناسب الكريم جميع انواع الشعر يستخدم مع الشعر الجاف بصفة خاصة يساعد فى إزالة التموج يمكنك استعمال الكريم مرة فى الأسبوع.

يمكنك قراءة أيضاً: حمامات كريم للشعر الهايش

Exit mobile version