Site icon مركز الجمال

ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية

ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية

ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية

تتعدد مشكلات البشرة الدهنية لأنها من الأنواع المختلفة؛فهى تتميز بوجود الزهم ويساعد على زيادة إفرازات البشرة للغدد الدهنية والزيوت التي تتسبب فى لمعان البشرة بشكل مفرط،وظهور حب الشباب،من جانب أخر لا يقل أهمية وجود أشعة الشمس وتأثيرها الضار على الجلد.

وتحتوي الشمس على أشعة فوق بنفسيجية تعمل على اختراق طبقات الجلد الخارجية وهى المسئولة عن وقاية البشرة،وبالتالى ظهور الحبوب،وحدوث اسمرار البشرة،ولتجنب أشعة الشمس وأضرارها لذا يجب استخدام واقي شمس للبشرة الدهنية مناسب يحتوي على معدل حماية مرتفع،وبالرغم من وجود المستحضرات التجميلية المتعددة تحمي البشرة من الشمس لكنها فى نفس الوقت أسعارها مرتفعة،وسوف نتحدث فى هذا المقال عن ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية،بجانب المعايير الواجب اتباعها لاختيار النوع المناسب للبشرة،مع طريقة الاستخدام.

ملخص المحتوى

ما هو الصن بلوك؟

الصن بلوك عبارة عن كريمات تحمى البشرة من الشمس تعمل بفاعلية ضد اتجاه أشعة الشمس،يمكن أن تتعدد الانواع ولكنك لا تعلمين أى منهما يناسب بشرتك،فضلاً عن وجود أنواع غير جيدة تعمل على غلق مسام الجلد،وتكون البكتريا والفطريات وظهور الرؤوس السوداء،وحب الشباب.

يتوفر علي شكل لوشن،أو كريم،أو سبراي يستخدم فى فصل الصيف بكثرة للحمابة من الشمس،ولكن ينصح الخبراء بعدم اقتصار استخدام الصن بلوك على الصيف فقط،بل يجب الاعتماد عليه فى كافة فصول السنة.

المعايير الواجب اتباعها عند اختيار واقي شمس مناسب للبشرة الدهنية

  1. من الضرورى فى حالة اختيار واقي شمس للبشرة الدهنية،يجب آلا يكون ضمن مكوناته مركبات زيتيه حتى لا يزيد لمعان البشرة.
  2. يجب أن يكون واقي الشمس يتميز بخصائص مختلفة منها كونه مقاوم للماء يدوم لفترات أطول لا يختفى أثره فور نزول حمام السباحة،او فى حالة العرق.
  3. إذا كانت بشرتك من الأنواع التي تساعد على تجمع الحبوب،فمن الأفضل العمل على اختيار واقي الشمس المقاوم للحبوب.

ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية

كريم بيوديرما فوتوديرم

يعد كريم بيوديرما افضل صن بلوك للبشرة الدهنية مناسب للبشرة الدهنية بصفة خاصة،يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة،يختلف عن أنواع الصن بلوك الأخري؛حيث يعمل على توازن مستوى حموضة البشرة مما ينتج عنه قلة الإفرازات الدهنية.

تصل درجة حماية بيوديرما للبشرة بنسبة 100%،خالى من الكيماويات،والمواد العطرية الضارة بالبشرة،يمكن استخدامه كمرطب للبشرة يساعد فى التصدى للجفاف والحماية من الإلتهابات،ومن الجدير بالذكر أن سعر صن بلوك كريم بيوديرما مناسب تماماً لمختلف الفئات،لذا يطلق عليه ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية.

كريم بيوديرما فوتوديرم

صن بلوك لاروش بوزيه

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية سريع الامتصاص على الجلد خالي من الباربين وهو احد المكونات التي تساعد على احتباس الدهون تحت الجلد وظهور حب الشباب،ينصح به خبراء التجميل كما أنه يعتبر ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية للاستخدام الأمن تماماً على الجلد يحد من الاشعاع المفرط للبشرة.

يعمل على حماية البشرة من الأشعة الفوق بنفسيجية لكونه افضل واقي شمس للبشرة الدهنية،من الأنواع التي تقاوم الماء لا يتأثر بالعرق،فهناك أنواع من واقي الشمس صن بلوك لا يقاوم الماء بمجرد ظهور عرق على الوجه يختفى أثره.

صن بلوك لاروش بوزيه

كريم أفين

إذا كنتِ تبحثين عن صن بلوك المناسب لاحتياجاتك يعتبر كريم أفين مناسب أكثر للبشرة الدهنية،متوفر فى الأسواق سعره مناسب للجميع فهو ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية.

يحتوي على معامل حماية تصل إلي 50+،يحتوي ضمن عناصره على مياه أفين الحرارية وتعمل على علاج الالتهابات الجلدية،والوقاية من تهيج الجلد مما يؤدى بدوره لعدم ظهور حب الشباب.

من أهم المميزات التي يتمتع بها ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية كونه خالى من الباربين وهى من المواد التي تضر بالبشرة تشكل عامل رئيسى فى ظهور حب الشباب.

كريم أفين

صن بلوك يورياج

كريم واقي شمس صن بلوك يورياج للبشرة الدهنية يعتبر الخيار الأمثل ضمن افضل أنواع الصن بلوك المناسبة للبشرة،يشكل عامل وقاية من خطر الأشعة الفوق بنفسيجية يساعد على علاج اسمرار البشرة،ومعالجة التصبغات الداكنة.يتكون من ماء يوياج الحرارية التي تعمل علي نضارة البشرة وتحد من بهتان الجلد،يمكن استخدامه للبشرة المختلطة.

صن بلوك يورياج

واقي شمس سيتافيل للبشرة الدهنية Cetaphil daylong oil free SPF 50

من أهم الأنواع المعروفة يمكن الاعتماد عليه بصورة رئيسية،يوفر حماية كاملة من الشمس،يتميز بوجود مكونات طبيعية خالى تماماً من المواد الكيميائية الضارة بالبشرة،يساعد على توازن إفرازات البشرة الدهنية وحماية طبقات الجلد من التهيج،والشعور بالحكة المستمرة،فضلاً عن سعره المناسب،فإذا كنتِ تبحثين عن صن بلوك فعال وبسعر مميز ننصحك باستخدام سيتافيل ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية.

واقي شمس سيتافيل للبشرة الدهنية

صن بلوك للبشرة الدهنية رخيص

يجهل الكثير منا تأثير أشعة الشمس على البشرة الدهنية،فاختراق الأشعة الفوق بنفسيجية لطبقات الجلد يعمل علي افتقاد البشرة للحماية اللازمة لها مما يتسبب فى الاصابة بالامراض الجلدية،وظهور علامات التمدد والشيخوخة المبكرة.

من جانب أخر تحتار الفتيات فى البحث عن صن بلوك للبشرة الدهنية سعر مناسب،وذلك لأن هناك العديد من مستحضرات التجميل الغير موثوقة والتي تشكل خطورة على البشرة وتتسبب فى حدوث العديد من المشكلات الأخري.

من هذا المنطلق يسرنا أن نقدم لكم فارماسيريس كريم من منتجات العناية يعمل على الوقاية من الشمس واقي مناسب للبشرة الدهنية الحساسه خاصة فى فصل الصيف،يحد الواقي من الزيوت الافرازية الموجودة على سطح البشرة يحمي من خطر الأشعة الفوق بنفسيجية لأنه لوشن طبي،يستخدم كذلك لحب الشباب لبشرتك للحصول على الحماية المثالية.

يعمل ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية على تنقية المسام،وإزالة خلايا الجلد الميتة يمكن اختياره كافضل المنتجات التجميلية خفيف على الجلد لا يترك أى ضرر لجميع انواع البشرة.

فارماسيريس كريم

كيفية استخدام واقي الشمس للبشرة الدهنية

يمكنك استخدام ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية قبل الخروج من المنزل بمدة لا تقل عن 15 دقيقة.

أيضاً يستخدم واقي الشمس عند الخروج من حمام السباحة والمكوث فى الشمس لفترات أطول.

يمكنكم أيضاً قراءة:

ماسك لتفتيح البشرة الدهنية من أشعة الشمس

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

 

Exit mobile version