Site icon مركز الجمال

أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

واقي شمس للبشرة المختلطة

واقي شمس للبشرة المختلطة

من المعروف عن البشرة المختلطة صعوبة التعامل معها وذلك لكونها مزيج من البشرة الدهنية، والبشرة الجافة وإن تناسب منتج مع الجزء الدهنى لا يتناسب بالطبع مع الجزء الجاف لذا من الضرورى البحث عن منتج يمكنه التعامل مع الجزئين بالنسبه لغسول البشرة إلى واقى الشمس ومنتجات العناية.

فى هذا المقال نتحدث عن واقى شمس للبشرة المختلطة مع التركيز على أفضل واقى شمس للبشرة المختلطة ومن الضرورى التنويه على الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس والمعايير التى يتم على أساسها إختيار واقى شمس طبى يناسب البشرة المختلطة بالإضافة إلى النصائح الهامة للعناية بالبشرة المختلطة نتابع معاً:

ملخص المحتوى

أضرار أشعة الشمس على البشرة

معايير إختيار واقى شمس طبى

أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

كريم فوتو بلوك photoblock
يُعد كريم فوتو بلوك أفضل واقى شمس للبشرة المختلطة وتكمن مميزاته فى:

photoblock

كريم sun screen
ويُعد أيضاً ضمن أفضل واقى شمس للبشرة المختلطة ويتميز بالآتى:

sun screen

واقي شمس لانكوم LANCÔME UV Expert Aqua Gel SPF 50

يعتبر أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة من أقوى مستحضرات العناية بالبشرة مناسب للبشرة المختلطة،يتميز واقي شمس لانكوم بقدرته الفائقة على توازن مستوى الحموضة في البشرة المختلطة مما ينتج عنه منحها الترطيب المناسب.
هذا ومن جانب أخر لا يحتوي على زيوت ضارة بالجلد،يحتوى على معامل حماية مرتفعة من أشعة الشمس الحارقة.

LANCÔME UV Expert Aqua Gel SPF 50

واقي شمس لامير LA MER The UV Protection Fluid SPF 50

يحتوى واقي شمس لامير على تركيبة خفيفة على الجلد؛حيث يسهل امتصاصها لذلك يعد أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة آمن على الجلد خالى من المواد الكيميائية والزيوت الضارة بالبشرة.ينصح به من قبل خبراء العناية.
يتميز واقي شمس لامير LA MER The UV Protection Fluid SPF 50
بتوفير حماية فائقة للبشرة ومنع أشعة الشمس من اختراق طبقة الجلد الخارجية المسئولة عن حماية البشرة،كما يتميز بوجود عناصر فعالة فى تغذية وترطيب الجلد.

LA MER The UV Protection Fluid SPF 50

كريم واقى الشمس من افين

يحتوى كريم واقي الشمس من افين على تركيبة فريدة من مواد طبيعية توفر الحماية الكاملة للبشرة من أثر الأشعة البنفسيجية،كذلك يعمل أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة على حماية البشرة من التصبغات والبقع الداكنة.
من أهم مميزات واقي الشمس افين احتوائه على مضادات الأكسدة والتى تساعد على تجديد خلايا البشرة وحمايتها من الشيخوخة المبكرة.
كما يحتوى الكريم على زيت بذور اليقطين وهو من أهم الزيوت المفيدة للبشرة خاصة البشرة المختلطة.

كريم واقى الشمس من افين

لوشن يستخدم للحماية من اشعة الشمس من استي لاودر

إذا كنتِ تعانى من وجود تصبغات داكنة فى بشرتك نتيجة التعرض لأشعة الشمس وتبحثين عن افضل منتج عناية نقدم لكِ لوشن استي لاودر أفضل واقى شمس للبشرة المختلطة،يحتوي على حمض الهيالورونيك وهو من الأحماض المفيدة لتعزيز صحة الجلد،والحد من التهابات البشرة الناتجة عن الشمس.
يتمبز أحسن واقي شمس من استي لاودر بمنح البشرة الملمس المخملى الناعم،كذلك التخلص من البقع السوداء ومحاربة الخطوط البيضاء،ولا نغفل تأثيرة الفعال فى تنشيط خلايا الجلد ونشارة البشرة.

لوشن يستخدم للحماية من اشعة الشمس من استي لاودر

واقي الشمس الترا سكرين انفزبل من بيزلين

تمتعى بالحصول على بشرة نقية صحية خالية من البقع والتصبغات مع واقي الشمس الترا سكرين انفزبل من بيزلين أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة،يتكون من تركيبة مميزة تتغلغل بفاعلية داخل طبقات الجلد وتساعد على الترطيب،كذلك يمكنه مقاومة تجاعيد الوجه.
يوفر حماية فائقة من الأشعة الفوق بنفسيجية من أفضل منتجات العناية الآمنة على الجلد.

واقي الشمس الترا سكرين انفزبل من بيزلين

واقي شمس شيسيدو SHISEIDO Urban Environment Oil-Free UV Protector Broad Spectrum SPF 42

يحتوى أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة على تركيبة خفيفة على الجلد فور أن توضع يمتصه الجلد ويتغلغل داخل الطبقات بسهولة،من مميزاته واقي شمس شيسيدو SHISEIDO Urban Environment Oil-Free UV Protector Broad Spectrum SPF 42 الحد من الإفرازات الدهنية الوائدة على البشرة،كذلك يخلص الجلد من اللمعة الغير مرغوب فيها.
إذا كنتِ تبحثين عن أحسن واقي شمس يمكنك الاعتماد على واقي شمس شيسيدو للبشرة المختلطة.

SHISEIDO Urban Environment Oil-Free UV Protector Broad Spectrum SPF 42

واقي شمس TATCHA Silken Pore Perfecting Sunscreen Broad Spectrum SPF 35

من المنتجات الموثوقة لا يسبب أى أضرار خالى من المواد الكميميائية،والزيوت،ينصح به للبشرة المختلطة،يساعد على التحكم فى مستوى إفرازات البشرة فى المنطقة الجافة،وكذلك المنطقة الدهنية،كما يتميز الكريم بتغذية البشرة من خلال الترطيب،والحماية من أثر الاشعة الضارة.

TATCHA Silken Pore Perfecting Sunscreen Broad Spectrum SPF 35

نصائح هامة للوقاية من أشعة الشمس

يمكنك قراءة أيضاً:

Exit mobile version