Site icon مركز الجمال

أفضل مزيل عرق طبي ومبيض

أفضل مزيل عرق طبي ومبيض

أفضل مزيل عرق طبي ومبيض

العرق هو عملية طبيعية تحدث للجسم للتخلص من السموم،والفضلات الناتجة عن البكتريا،وتتعدد أسباب العرق كارتفاع درجة حرارة الجو، وحدوث التهابات فى الغدد الدرقية، وبذلك الكثير من الجهد،وغيرها من الأسباب الأخرى.

وبالرغم من أن العرق مفيد للجسم لكنه يتسبب فى حدوث رائحة كريهة قد ينفر منها الكثير نتيجة الأملاح الموجودة فى الجسم،وبجانب الروائح المزعجة تعرض منطقة الابطين للاسمرار،ويبحث العديد من الأشخاص عن مزيل عرق طبي يخلص الجسم من الروائح الكريهة، ويساعد على علاج الاسمرار، لذلك سوف نتناول فى هذا المقال الحديث عن أفضل مزيل عرق طبي ومبيض بالإضافة إلي الطرق الطبيعية للقضاء على رائحة العرق.

ملخص المحتوى

أفضل مزيل عرق طبي ومبيض

Vichy 48H Soothing Anti-Perspirant Roll-On

يعتبر أفضل مزيل عرق طبي ومبيض طبيعي لا يسبب أى أضرار ينصح به من قبل أطباء العناية بالجلد،بعد إجراء العديد من الدراسات حول تركيبه المنتح؛ويحتوي مزيل  Vichy 48H Soothing Anti-Perspirant Roll-On على تركيبه  خفيف على الجلد يسهل امتصاص الجلد له.

من أهم مميزاته القضاء على الرائحة الكريهة،كما أنه لا يترك أى أثر على الملابس من أحسن المنتجات المستخدمة فى التخلص من رائحة العرق،من جانب أخر لا يقل أهمية هو يعتبر مزيل عرق ومبيض يساعد على تبييض منطقة الابط وعلاج الاسمرار الناتج عن العرق يمتد مفعوله حتى 48 ساعة.

Etiaxil Unperspirant Roll-On Treatment for Armpits Sensitive Skins 15ml

تعاني الكثير من السيدات من رائحة عرق مزعجة،كما أن مزيلات العرق المستخدمة من قبل الكثيرين تتسبب فى ظهور آثار سيئة على الملابس فضلاً عن كونها تلعب دوراً رئيسياً فى تعرض المنطقة للاسمرار.

نقدم لكِ Etiaxil Unperspirant Roll-On Treatment for Armpits Sensitive Skins 15ml المنتج المثالى إذا كنتِ تبحثين عن افضل مزيل عرق طبي ومبيض طبيعي لا يسبب سواد على الجلد،يحتوي على تركيبه آمنه تماماً على الجلد تعمل على تنظيم عمل عملية التعرق من خلال أملاح الأمونيوم فى تنظيف التعرق المفرط دون السبب فى عرقلة التخلص من العرق الزائد عن الحد.

Etiaxil Unperspirant Roll-On Treatment for Armpits Sensitive Skins 15ml

Crystal Mineral Body Deodorant Roll-On

مستحضر عناية جيد للاستخدام اليومي يتكون من الأملاح  المعدنية وهى من المواد الجيدة فى الحد من انتشار رائحة العرق لفترة زمنية ليست بقليلة،؛حيث يمنحك أفضل مزيل عرق ومبيض طبيعي المظهر اللائق لا يسبب بقع على الملابس تظهر بشكل يفسد جمالك.

تركيبه مزيل عرق ومبيض تدوم حتى 48 ساعة،خاليه من العطور،غير لزجة يمكن الاعتماد عليه بصفة مستمرة فى علاج اسمرار تحت الابطين.

Crystal Mineral Body Deodorant Roll-On

SWEAT Antiperspirant Deodorant Pads

يمكن أن يطلق عليه افضل مزيل رائحة العرق طبي،يحتوي على كلوريد الأمونيوم ضمن مكوناته وهى مادة معروف عنها توفير الحماية الفائقة للجلد خاصة فى منطقة التعرق.

كما تعمل من جانب أخر على تنظيف عملية التعرق والحد من العرق الزائد،فضلاً عن التخلص من الرائحة المزعجة لحماية تدوم حتى أسبوع كامل.

يعتبر مزيل DR. SWEAT Antiperspirant Deodorant Pads وهو افضل مزيل عرق طبي ومبيض أحسن منتج يتم الاعتماد عليه بصفة رئيسة للبشرة الحساسة لأنه يحتوي على مكونات خاليه من العطور،لا تسبب أى تهيجات للمنطقة من المنتجات المعروفة وينصح بها العديد من الخبراء.

SWEAT Antiperspirant Deodorant Pads

SVR SPIRIAL Roll-On

مزيل عرق طبيعي مناسب للبشرة الحساسة،ينظم عملية العرق،من أهم خواصه امتصاص الرطوبة،يمكن أن يستخدم مزيل العرق بصفة مستمرة لتوفير الحماية اللازمة فى منطقة تحت الابطين من أفضل مزيلات العرق التى تعمل على محاربة الاسمرار الموجود فى الإبط.

SVR SPIRIAL Roll-On

LAVANILA The Healthy Deodorant

أفضل مزيل عرق طبي ومبيض طبيعي يحتوي على تركيبه خالية من الألمونيوم،يتكون من نباتات طبيعية آمنة على البشرة مثل اللافندر،ونبات الألوفيرا بالإضافة إلي المستخلصات النباتية التى تعطى رائحة العطر الجذاب.

مزيل عرق LAVANILA The Healthy Deodorant ملائم لجميع أنواع البشرة يقضى بفاعليه على رائحة العرق المزعجة يعطى حماية تدوم حتى 48 ساعة.

LAVANILA The Healthy Deodorant

Certain Dri Anti-Perspirant Roll-On

من اشهر منتجات العناية بالجلد مخصص للأشخاص الذين يعانون من فرط التعرق؛حيث يحتوي مزيل Certain Dri Anti-Perspirant Roll-On  على نسبة مرتفعة من كلوريد الألومنيوم مما ينتج عنه تنظيم عملية التعرق فى الجسم،والحد من انتشار الرائحة المزعجة.

من جانب آخر يعتبر أفضل مزيل عرق طبي ومبيض تم تجربته من قبل الكثيرين وحقق نتائح مذهلة فى التخلص من رائحة العرق وإزالة اسمرار الإبط.

Certain Dri Anti-Perspirant Roll-On

مزيل عرق طبي ومبيض من المنزل وطرق استخدامه

يفضل الكثير من الأفراد صنع مزيل عرق طبيعي، وتجنب المستحضرات الصناعية لأنها يمكن أن تضر بالجلد،فضلاً عن كون المنتجات الطبيعية تعطى نتيجة فعالة فى إزالة رائحة العرق وكذلك الاسمرار،ومن أفضل المنتجات الطبيعية المستخدمة فى إزالة رائحة العرق هى الشبة وسوف نقدم لكم الخلطة الفعالة فى تحييد رائحة العرق.

الشبة للقضاء على رائحة العرق

يتم إضافة مقدار ملعقتين كبيرتين من الشبة،مع نفس المقدار من المسك،وإضافة مقدار ثلاث ملاعق من بودرة الأطفال ويتم خلط المكونات باستخدام ماء الورد لعمل خليط متجانس بالتقليب المستمر.بعد عمل خليط مزيل رائحة العرق يتم وضعه فى زجاجه للاستخدام الآمن عند الحاجة

نشا الذرة للتخلص من رائحة العرق

تعد وصفة نشا الذرة أفضل مزيل عرق طبي ومبيض طبيعي لنتيجة سريعة،قومى بإضافة مقدار ثلاث ملاعق من نشا الذرة،مع  مقدار ثلاث ملاعق من صودا الخبز ومقدار ملعقة من زيت شجرة الشاي،ونفس المقدار من الزيوت الآتية:زيت الفلل،زيت الياسمين،زيت الورد،زيت جوز الهند.

قومي بمزج صودا الخبز مع النشا وتسخين زيت جوز الهند وخلطه مع المكونات،ومن ثم إضافة باقى المكونات لعمل خليط متجانس،ويتم وضعه فى زجاجة محكمة الغلق ويستخدم عند الحاجة لنتيجة رائعة.

يمكنك أيضاً قراءة:

Exit mobile version