Site icon مركز الجمال

كريم فيتشي للتجاعيد حول العين

كريم فيتشي للتجاعيد حول العين

كريم فيتشي للتجاعيد حول العين

تجاعيد الوجه مشكلة تسبب الزعر للكثير من الفتيات خاصة فى حالة حدوثها فى سن مبكر، ففى أغلب الأحيان نتيجة لعدم الإهتمام بالبشرة، وعدم وجود روتين عناية مناسب تتعرض البشرة للتجاعيد حاصة تجاعيد تحت العين،ووجود تجاعيد العين تؤثر على إشراقة الوجه وتظهر الفرد أكبر من عمره الحقيقى.

لذلك سوف نقدم لكم الحل السحري لعلاج تجاعيد العين عن طريق كريم فيتشي للتجاعيد حول العين أفضل كريم عناية للعين يعالج تجاعيد العين ويعيد للبشرة إشراقتها المميزة،وسوف نتناول فى هذا المقال المزايا المتعددة للكريم،بالإضافة إلي طريقة استخدامه.

ملخص المحتوى

كريم فيتشي للتجاعيد حول العين

كريم فيشي لتجاعيد العين افضل كريم عناية بالوجه،يحتوي كريم العين ضمن عناصره على مادة الرامنوز Rhamnose وهى مادة عشبية تتكون من تركيبة مميزة من السكر الطبيعي تساعد على شد الجلد واخفاء التجاعيد الموجودة حول العين.

كريم تجاعيد العين من فيشى يتكون من مادة الايسكين وهى مادة معروف عنها علاج انتفاخات العين والهالات السوداء التى تدعم ظهور التجاعيد حول العين،ومادة الايسكين الموجودة ضمن مكونات كريم فيتشي للهالات السوداء هى عبارة عن خلاصة الكستناء من أكثر المواد فاعلية فى تجديد خلايا الجلد.

مكونات كريم فيتشي للتجاعيد حول العين

افضل كريم لتجاعيد العين

كريم تجاعيد العين وشدها من فيشي منتج آمن الاستخدام من أهم مميزاته احتوائه على مادة الريتينول النقي بنسبة مرتفعة وهى مادة فعالة تعمل على تحسين مظهر الخطوط البيضاء الموجودة على الجلد سواء كانت هذه الخطوط عمودية،أو افقية.

يتكون كريم فيشي ليفت أكتيف سوبريم وهو احسن كريم نهار لعلاج التجاعيد على مادة مادة LR2412  وهى مادة أساسية تدخل ضمن الكريمات المستخدمة فى علاج التجاعيد تحت العين.

التجاعيد الأفقية والخطوط تحت العين من أصعب أنواع الخطوط التي تظهر فى جانبى الوجه وتعطى مظهر غير لائق يسبب الاحراج لدى الكثير مع كريم فيتشي لتجاعيد حول العين سوف يخلصك من الخطوط مهما كانت صعوبتها.

يتكون كريم فيشي ليفت أكتيف سوبريم للعين من تركيبه خفيفه يمتصها الجلد بسهولة تتميز يكونها غير لزجه،كذلك غير دهنية آمنه تماماً على الجلد تساعد على تحسين مظهر الجلد في محيط العين.

كريم فيتشي ليفت أكثيف لعلاج التجاعيد والخطوط تحت العين يوجد ضمن عناصره مياه فيشي الحرارية وهى مياه تساعد على تهدئة الجلد،والحد من التهيجات،كما تساهم من جانب أخر فى علاج التهابات البشرة حول العين نهائيا.

كريم فيتشي للتجاعيد حول العين مناسب لجميع أنواع البشرة ينصح به من خبراء التجميل،كما أنه يعتبر المنتج الأفضل بالنسبة للبشرة الحساسة وتم اختياره بعناية من قبل أطباء البشرة المختصين.

يعد افضل كريمات علاج التجاعيد حول العين نظراً لاحتوائه على الكافيين ضمن مكوناته،ويعمل الكافيين على تدفق الدم بصورة مثالية في منطقة جفن العين،كما يساعد الكافيين علي احتفاظ البشرة بالماء اللازم لها مما ينتج عنه الوقاية من الجفاف،لذلك هو أفضل كريم لشد الجلد،بجانب علاج التجاعيد تحت العين نهائيا.

كريمات علاج التجاعيد تحت العين نهائيا من فيتشي تساهم بصورة أساسية فى إزالة الأكياس الموجودة تحت العين والتقليل من حدة الانتفاخات الموجودة أسفل محيط العين.

كريم فيتشى للتجاعيد حول العين وإزالة الهالات السوداء تحت العين من الكريمات سريعة المفعول؛حيث تظهر نتائج استخدامه بعد مرور مدة شهرين من الاستخدام.يمكنك استعمال كريم فيتشي ليفت أكتيف بأمان.

افضل كريم لتجاعيد العين

كريم vichy للتجاعيد ليفت أكتيف العناية الليلية vichy liftactiv night

كريم فيتشي للتجاعيد حول العين من الماركات الموثوقة؛حيث تم اختياره ضمن قائمة تضم أكثر من خمسين منتج من المنتجات المستخدمة فى منطقة حول العين.

مضاد للتجاعيد له قدرة فائقة على التغلغل داخل طبقات الجلد والسيطرة عليها من خلال العمل على إزالة الخلايا التالفة والتي تضر بالبشرة،وتجديد الخلايا التي تحفز إفراز الكولاجين وهو عنصر هام للقضاء علي التجاعيد وشد العين.

يساعد كريم فيشي للعينين على تهدئة الجلد بالنسبة للبشرة الحساسة،لذا يعد افضل كريمات علاج التجاعيد تحت العين للوجه الحساس.

يمتاز كريم فيتشي للتجاعيد حول العين باحتوائه على زيت اللوز المر وهو من أفضل الزيوت المغذية للبشرة،يتم الحصول عليه من نبات المشمس واستخدامه فى صناعة المستحضرات التجميلية.

أضرار كريم فيتشي للتجاعيد حول العين

كريم فيتشي للتجاعيد حول العين أفضل كريم لإزالة التجاعيد في الوجه يتكون من مواد آمنة على الجلد، من الكريمات المجربة ينصح به من قبل أطباء العناية بالبشرة،لا توجد له أى أضرار ربما يتعرض الجلد للتحسس فى بعض الأحيان نتيجة الاستخدام الخاطىء،لذلك يجب عليك اتباع إرشادات استخدام الكريم للحصول على أفضل نتيجة،واعادة الإشراقة للوجه.

طريقة استخدام كريم فيتشي لتجاعيد حول العين

للحصول على أفضل نتيجة يجب عليك استعمال كريم فيتشي للتجاعيد حول العين مرتين فى اليوم مرة فى الصباح،ومرة فى المساء مدة لا تقل عن شهرين.

من الضرورى تنظيف وجهك جيداً باستخدام غسول البشرة المخصص لها،والتجفيف جيداً قبل وضع الكريم على الوجه.

ضعى كمية قليلة من كريم فيتشي للتجاعيد على يديك وقومي بتدليك المنطقة حول العين برفق.

من إرشادات الاستخدام الهامة لكريم فيشي تدليك محيط العين جيداً مع الإهتمام بالخطوط البيضاء الظاهرة.

سعر كريم فيتشي للتجاعيد حول العين

كريم فيتشي للتجاعيد حول العين متوفر فى الصيدلية،ويبلغ سعره فى مصر نحو 299 جنية مصرى.

كما يبلغ سعر الكريم فى المملكة العربية السعودية نحو 200 ريال سعودى.

كريم فيتسي للتجاعيد حول العين موجود فى الأمارات العربية المتحدة بسعر 215 درهم إماراتى.

يمكنك قراءة أيضاً:

كريم هاي كوين

كريم سكينورين

كريم بانثينول

 

Exit mobile version