Site icon مركز الجمال

فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة

فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة

فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة

زيت شجرة الشاي لتفتيح البشرة، لزيت شجرة الشاي الكثير من الفوائد المتميزة للبشرة والجسم. وفي هذا المقال علي موقع مركز الجمال سوف نتعرف معنا علي افضل فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة، وعلي ماسكات زيت شجرة الشاي للبشرة.

ملخص المحتوى

زيت شجرة الشاي لتفتيح البشرة

يُستخرج زيت شجرة الشاى من شجرة تُسمى الشاى وهى بالطبع تختلف عن الشاى الذى نشربه وينتج زيت شجرة الشاى عن طريق طحن أوراق شجرة الشاى لينتج منها الزيت فهو بمثابة دواء عشبى يُعتمد عليه فى معالجة العديد من الأمراض كالنزلات المعوية والسعال كما أنه يحتوى على عناصر تهاجم البكتيريا والفطريات كما أنه مفيد لجميع أنواع البشرة وبخاصة البشرة الدهنية ، وبعدما علمنا ما هو زيت شجرة الشاى؟ ومن أين يُستخلص؟ نتطرق للمحور الهام فى حديثنا ألا وهو فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة،كما نتطرق إلى ماسكات زيت شجرة الشاى للبشرة نتابع معاً:

فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة

ماسكات زيت شجرة الشاى للبشرة

ماسك زيت شجرة الشاى وزيت جوز الهند:زيت شجرة الشاي لتفتيح البشرة، يعمل ماسك زيت شجرة الشاى وزيت جوز الهند تفاعلهما معاً على التصدى للبكتيريا وإزالة حبّ الشباب وذلك بخلط ملعقة صغيرة من زيت شجرة الشاى مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وتوزيع الخليط على الوجه بالتساوى وتركة لمدة 30 دقيقة ثم شطف الوجه بالماء ويمكن تكرار الماسك مرة أسبوعياً.
ماسك زيت شجرة الشاى والعسل:زيت شجرة الشاي لتفتيح البشرة، يعمل الماسك على التحكم فى توزيع الدهون كما يعمل على ترطيب البشرة ووقايتها من الجفاف وذلك بخلط ملعقة صغيرة من العسل مع القليل من قطرات زيت شجرة الشاى وفرد الخليط على الوجه من الأشفل للأعلى بحركات دائرية ومن ثم غسل الوجه بعد مرور 20 دقيقة ويمكن تكرار الماسك مرتين فى الأسبوع.
ماسك زيت شجرة الشاى والليمون:زيت شجرة الشاي لتفتيح البشرة، يعمل ماسك زيت شجرة الشاي الليمون على تطهير البشرة بعد إزالة حبّ الشباب وعدم ظهوره مرة أخرى وذلك بخلط ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع مقدار ثلاث قطرات من زيت شجرة الشاى ومزجهما جيداً وتوزيع الخليط على الوجه وتركة لمدة 15 دقيقة ثم يُشطف الوجه بالماء ويمكن تكرار الماسك مرتين أسبوعياً.

نصائح هامة يجب إتباعها عند إستخدام زيت شجرة الشاى

مستخلص زيت شجرة الشاى

يمكنك قراءة أيضاً:

Exit mobile version