مركز الجمال للعناية بالبشرة والجلد

زيت لومير لانبات الشعر

زيت لومير لانبات الشعر، قد يلجأ بعض الأشخاص إلى هذا الزيت في الحالات التي قد يكون فيها الشعر خفيف للغاية أو في الحالات التي يصل فيها الشعر إلى درجة الصلع وعادة ما تحدث هذه المشكلة للرجال فوق سن الثلاثين، وقد يعاني بعض الأطفال من بطء  في نمو بصيلات الشعر,ومن جانب آخر فهذا الزيت يمكنه علاج مشكلات الشعر في كافة المراحل العمرية المختلفة التي قد يمر بها الإنسان، بالإضافة إلى أنه يوجد منه أنواع مختلفة مثل كريم لومير للشعر, ولومير جل للشعر وغيرها سوف نتطرق فى هذا المقال إلي الحديث عن الأنواع المختلفة والتى تعمل علي انبات الشعر,ونلفى الضوء على طريقة استخدام زيت لومير للشعر.

كريم لومير للشعر

ويعد زيت لومير لانبات الشعر  نوع جديد للصلع من افضل أنواع الزيوت التي يمكن الاعتماد عليها فى العناية بالشعر يفيد في حل الكثير من مشاكل فروة الراس خاصة الصلع فى مقدمة الراس وهو الأشهر, ومن المشاكل الاخرى مشكله التساقط الكثيف لخصلات الشعر مما يترك فروة الرأس في حالات ثلاث إما فارغة تمامًا من الشعر أو فارغة في مناطق معينة ومليئة بالشعر في مناطق أخرى وإما يكون التساقط بنسب متساوية في جميع أجزاء فروة الرأس وبالتالي يكون الشعر خفيف في جميع الأجزاء بنسب متساوية.
ويلاحظ أن  الكريم يدخل في تصنيعه مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي عادة ما تكون خصلات الشعر في حاجة إليها لتغذية الفروة  في مثل حالات تساقط الشعر وتقليل كثافته، ونجد أن زيت لومير يساعد على ملىء فراغات الرأس من خلال تغذية المناطق بالفيتامينات اللازمة فهو مفيد أيضاً فى علاج الصلع الوراثي  ومن الفيتامينات فيتامين سي،  ومادة الأوميجا 3، وفيتامين D، ومادة الزنك، وكذلك يحتوي فيتامين B، وفيتامين B مركز وهذه العناصر يتم استخلاصها من العديد  زيوت النباتات  الطبيعية مثل زيت نبات الجوجوبا، زيت جنين القمح، زيت بذرة نبات الكتان، زيت الزيتون.

زيت لومير لانبات شعر الذقن

قد يعتقد البعض أن استخدامات زيت لومير لانبات الشعر  Lumiere hair oil في الرأس فقط، ولكن حقيقة فإن زيت لومر يستخدم كذلك لإنبات منطقة الذقن للرجال الذين تكون ذقنهم ملساء وتكثيف الشعر المتواجد بها,وأكثر ما يميز زيت لومير الذقن أنه يحتوي على مجموعة ضخمة من العناصر الفاعلة تصل إلى ثلاثمائة عنصر وفي ذات الوقت كل هذه العناصر مستخلصة من نباتات طبيعية للغاية.
ويتميز هذا الزيت بأنه ترتفع به نسبة مادة الاوميجا 3 والتي مع وجود الأحماض الدهنية معها يكونوا عامل فعال للقضاء على ضعف خصلات الشعر وتقويتها وكذلك زيادة كثافة الشعر في المكان الذي يتم استعماله فيه.وأثر هذا الزيت على اللحية الملساء أو خفيفة الشعر لا يقتصر فقط على إنبات الشعر وتكثيفه بل يمثل كذلك مادة علاجية لجفاف اللحية لأنه يحتوي على الكثير من المواد المرطبة.

فوائد زيت لومير لانبات الشعر

  • يتمثل الدور الأساسي لهذا الزيت في كونه يساهم بشكل فعال للغاية في القضاء على كافة الأماكن الفارغة من الشعر في فروة الرأس.
  • أكثر ما يميز هذا المنتج عن غيره من منتجات علاج الشعر أنه يمكن استخدامه في علاج كافة الأمراض التي قد تصيب الشعر وتتسبب في سقوط الشعر والصلع.
  • يعالج القشرة آمن تماما  من الناحية الطبية لا يحدث اضرار نصح به خبراء التجميل لتساقط الشعر كذلك إعادة الإنبات الطبيعي للجذور يساعد فى تعويض فقدان البروتين اللازم لإنبات وتطويل الشعر.
  • فائدة هذا الزيت لا تعود فقط على خصلات الشعر بل كذلك تمتد لتشمل جذور الشعر، حيث يعمل على. تقويتها، مما يحد من الشعر المتساقط كما تشير الدراسات.
  • إلى جانب أن هذا الزيت يمثل قوة علاجية لكافة الأمراض الجلدية التي من الممكن أن تصيب فروة الرأس أيًا كان نوعها وتأثيراتها.
  • بالإضافة إلى أنه عند محاولة تسريح الشعر أثناء تشابك خصلاته قد تؤدي إلى تساقط الشعر، ولذا يعمل زيت لومير على فك هذه التشابكات.
  • من جانب أخر أكثر أهمية  يقضي بشكل نهائي على مشكلة قصر الشعر التي يكون سببها تقصف الشعر وهيشانه,كذلك يوفر النسبة المناسبة من  مكونات العناصر الهامة التى تحتاجها الفروة لزراعة الشعر.
  • يعيد  المظهر الجذاب للشعر ويجعله يلمع تحت ضوء الشمس في ذات الوقت الذي يحميه فيه من كافة العوامل الخارجية التي قد تؤثر عليه.
  • كل هذه الفوائد لزيت لومير لا تتوقف فقط على فروة الشعر بل كذلك يمكن استعمال على منطقة اللحية عند الرجال.
فوائد زيت لومير لانبات الشعر
فوائد زيت لومير لانبات الشعر

كيفية استخدام زيت لومير

لابد من أخذ كمية من زيت لومير تكون مناسبة لحجم الشعر ووضعها عليه مع التأكد من تخلل الزيت بين خصلات الشعر بالكامل، وكذلك لابد من التأكد من وصول الزيت الى كامل منطقة الرأس وليس فقط الجزء الذي قد يكون يعاني من الصلع يعمل على الانتقال ما بين طبقات الجلد لتمتص الفروة العناصر اللازمة لها وتحفز انبات الجذور.
وزيت لومير للشعر يمكن تكرار استخدامه كحمام زيت على الشعر ما يقرب الثلاث مرات بشكل أسبوعي، وفي كل مرة لابد من تركه على الشعر لمدة كافية ليمتص الخصائص المميزة له فيمكن تركه لما يقارب الأربع وعشرون ساعة كاملة وبعد ذلك يتم غسله وتنظيفه بالماء والشامبو للحصول على نتيجة جيدة جدا,بالإضافة إلى أن زيت لومير يمكن لجميع النساء استخدامه سواء أكانوا حوامل ومرضعين أم لا، وذلك لأن هذا الزيت لا يتسبب في أي أعراض وتأثيرات سلبية.

لومير جل gel للشعر

لا تتوقف منتجات لومير على زيت لومير لانبات الشعر بل كذلك يوجد منها لومير جيل للشعر من أشهر العلامات التجارية، والذي يحتوي على المواد الطبيعيه خلاصة زيت الخروع، ويتم إنتاجه في النهاية في صورة چل ذات رائحة جذابة ومنعش للشعر يدخل فى المستحضرات المسئولة عن زراعة الشعر.
ويمكن القول أن استخدام لومير چل للشعر يكون له تأثير بالغ كذلك ليس فقط على خصلات الشعر وإنما يمكن استخدامه بطريقة جمالية في تكثيف الحواجب الخفيفه،الرموش أيضاً حيث أنه من المتعارف عليه أنه إذا كان شعر الرأس خفيف تتأثر حواجب الوجه بهذا الأمر وتكون هي كذلك خفيفه.
ويمكن استخدام جل لومير فى تجميل منظر العين من خلال تكثيف رموش العينين الأقل سعر من مستحضرات العناية الأخرى تتوفر ميزة تسوق المنتج اونلاين يمكن استخدامه للأطفال.

سعر Lumiere Oil

يعد زيت لومير لانبات الشعر من أفضل أنواع الزيوت التي تقضي على تساقط الشعر، وفي ذات الوقت فهو لا يتمتع بسعر باهظ الثمن مثل البعض من الزيوت التي تتمتع بمثل هذه الخصائص، فهو ذات سعر يمكن لمختلف الطبقات توفيره سواء أكانت الطبقة الغنية أو المتوسطة.
وسعر زيت لومير في مصر لا يتخطى الثمانين جنية مصري، وهذا السعر المتميز لزيت لوزير لا يكون فقط في مصر بل هو كذلك ذات سعر منخفض في دولة السعودية فيكون سعره ثلاثين ريال سعودي، وسعره كذلك في دولة الإمارات لا يتخطى الثماني عشر درهم إماراتي.

لومير للشعر

  • زيت لومير من أنواع الزيوت التي تكون ذات استخدام مزدوج فهو يمكن استخدامه من قبل النساء والرجال كذلك.
  • هذا الزيت من الزيوت التي يصلح استخدامها لكافة المراحل العمرية من عمر الثلاث سنوات وحتى أرازل العمر.
  • زيت لومير من الزيوت التي يمكن استخدامها في فترة الحمل، كما أنه حاصل على كافة التراخيص اللازمة من وزارة الصحة لاستخدامه.
  • يمكن ملاحظة أن زيت لومير يتكون بالكامل من عناصر طبيعية مما يجعل منه خالي بشكل تام من المواد الكيميائية التي قد يكون لها تأثير سلبي على الشعر وفروة الرأس في بعض الأحيان.
  • وهكذا يمكن الإشادة بأن زيت لومير لانبات الشعر من أفضل الزيوت التي يمكن استخدامها لعلاج  الصلع وتساقط الشعر، والقضاء على مظهر الشعر الخفيف والهايش ومنحه الكثافة اللازمة والمظهر الجذاب اللائق.
  • بالإضافة إلى أن زيت لومير مفيد للغاية لانبات لحى الرجال وليس فقط خصلات شعرهم، إلى جانب أن طرق استخدام هذا الزيت تتعدد فيمكن استخدامه بشكل يومي لتصفيف الشعر أو بشكل أسبوعي كحمام كريم للشعر.

التعليقات مغلقة.