Site icon مركز الجمال

احسن كريم للشعر الجاف والهايش

احسن كريم للشعر الجاف والهايش

احسن كريم للشعر الجاف والهايش

احسن كريم للشعر الجاف والهايش، للتمتع بشعر صحي ناعم وذات مظهر جذاب لابد من اختيار نوع الكريم المناسب له، ويتم هذا الاختيار بناءً على عدة عوامل أهمها طبيعة الشعر ونوعه سواء أكان جاف أو عادي أو دهني, ويحتاج شعر المرأة بصفة عامة إلى الاهتمام والعناية اللازمة, لذا نتطرق فى هذا المقال إلي الحديث عن مجموعة من افضل منتجات العناية للشعر الجاف والهايش لك عزيزتي يمكنك اختيار كريم بناسبك.

يمكنك قراءة أيضاً: افضل كريم للشعر الخشن

ملخص المحتوى

أفضل كريم للشعر الخشن الافريقي

يعد كريم لوريال هير سبا احسن كريم للشعر الجاف والهايش حيث أنه يحتوي علي تركيبة فريدة غني بالفيتامينات والمعادن المغذية لخصلات الشعر التي تعاني من الجفاف والهيشان ذو فوائد عديدة إذ أنه يكون له أثر هام في ترطيب الشعر وعلاج الآثار المترتبة على جفاف الشعر مثل التقصف والتكسر، وكذلك لأنه يمنح الشعر المظهر الجمالي الرائع واللامع تحت أشعة الشمس.
بالإضافة إلى أن كريم لوريال هير سبا يتميز بسعره المناسب للعديد من الأشخاص حيث أن سعره في الأسواق العديد ثلاثمائة وعشرين جنية مصري فقط، وكذلك سعره في الأسواق السعودية فقط مائة وعشرين ريال سعودي، وكذلك سعره في الأسواق الإماراتية يصل إلى الثلاثة وسبعون درهم إماراتي.

كريم طبي مرطب للشعر الجاف والخشن

يمكن القول أن كريم ماتريكس Matrix المخصص للشعر الجاف احسن كريم للشعر الجاف والهايش يمكن الحصول عليه من الصيدلية، من أشهر المنتجات التي تحتوي على عنصر البارابين والذي يعد أكثر العناصر فاعلية تساعد في علاج حالات تقصف الشعر وتكسره التي قد يصعب حلها في بعض الأحيان، كما أن هذا العنصر لهودور هام كذلك في منحالشعر التغذية التي يحتاج إليها حتى يقوي من صحة خصلاته وتقويتها.
وكريم ماتريكس Matrix يحتوي على العديد من المواد المركبة للشعر مما يجعل من خصلاته إنسيابية وناعمة الملمس يسهل تمشيطها وتصفيفها، كما أنه يحتوي على مادة الخيزران الطبيعية والتي توفر للشعر الحماية اللازمة من العوامل الخارجية السلبية.

يمكنك قراءة أيضاً: شامبو طبي للقشرة

منتجات للشعر الهايش والجاف

يعد كريم بانتين PANTENE احسن كريم للشعر الجاف والهايش، إذ أنه يتميز بكثرة أنواعه والمخصص كلاً منها لنوع معين من الشعر، وكريم بانتين المخصص للشعر الجاف والمتقصف يتميز بكون مكوناته خفيفه على الشعر مما يسمح بوصول هذا الكريم إلى أنسجة الشعر بأقصى سرعة ممكنه مما يؤدي كذلك إلى سرعة ظهور النتائج الإيجابية على شعرى لاستعمال هذا الكريم سواء في ترطيب خصلات الشعر وفروة الرأس وتنعيمه كذلك أو في منحه الرائحة الزكية المنعشة والمظهر الجذاب.
ومن المفترض استخدامه بما لا يقل عن مرتين في الأسبوع وبما لا يزيد عن الثلاث مرات في الأسبوع، على أن يستمر هذا الأمر لمدة ثلاثين يوم كامليين، مع ملاحظة ضرورة استعماله على أطراف الخصلات ووضعه فقط لمدة خمس دقائق وذلك لضمان الحصول على النتائج المرجوة من استعماله.

كريم مرطب للشعر الجاف والهايش

عند البحث عن احسن كريم للشعر الجاف والهايش يظهر كريم ماسك ويلا بروفيشنال هيدرات للشعر الجاف وذلك بالنظر لكافة المكونات المغذية والمرطبة للشعر التي تدخل في تكوينه فهو يحتوي على محلول الغلسرين والبانثينول، وكذلك يحتوي على عنصري الفركتوز والبارابين بالإضافة إلي مادة الجلوكوز، ويتضح أن جميع هذه المواد طبيعية للغاية مما يقلل من خطر الآثار الجانبية له، بالإضافة إلى أنه يشتهر بنسبة النعومة والتألق اللامع التي يمنحها للشعر يمكن استخدام شامبو ويلا بروفيشنال هيدرات مرة فى اليوم للتخلص من تساقط البصيلات لشعر قوى.

يمكنك قراءة أيضاً: حمامات كريم للشعر الهايش

كريم شجرة الشاي المغذي للشعرThe Nature’s Co Tea Tree Hair Nourishing Cream

من كريمات الشعر المغذية لفروة الرأس مناسب للشعر التالف والمجعد يمكن استخدام كريم شجرة الشاى لمعالجة التساقط والتخلص من قشرة الراس, يعمل على الانتقال بين بصيلات الشعر بانسيابية تعتمد عليه أغلب الفتيات لتنعيم الشع,رويجب تكرار الاستخدام بشكل مستمر إذا كان شعرك مجعد للحصول على شعر حرير.

أحسن كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام

L’occitane Repairing Shine Hair Mask for Dry & Damaged Hair ذات أهمية بالغة في منح الشعر العناية الصحية اللازمة، بواسطة تركيبة الزيوت المميزة التي يتكون منها يستطيع مد خصلات الشعر بأفضل المواد الغذائية التي تمنحه القوة والمرونة، كما أنه يعالج بعض المشاكل الصحية التي قد تصيب الشعر نتيجة للصبغات الكيميائية التي قد تكون ضارة بالشعر والتي تسبب تلفة وتقصفه في بعض الأحيان، ولكن ماسك لوكسيتان للشعر الجاف والتالف يعالج هذه الأعراض.
بالإضافة إلى أن هذا الكريم لا يكون له أي تأثير ضار على الشعر بالنظر إلى مكوناته الطبيعية كليًا، وفي ذات الوقت يمكن استعماله لكافة أنواع الشعر، على أنه لابد من وضعه على الشعر بعد أن يصبح مبلل حتى يمتص الشعر مكوناته بسهولة.

أحسن كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام

افضل كريم للشعر المنفوش

مشكلة الشعر المنفوش من مشاكل الشعر المنتشرة بين الكثير من الفتيات وقد أثبتت التجارب العملية أن كريم sunsilk ذات تأثير قوي في القضاء على هذه المشكلة والعمل على فرد الشعرا، وذلك من خلال احتوائه على عنصر البروتين والذي يعد أهم عوامل تغذية الشعر المهمل والغير مغذى، كما أنه يحافظ على اللون الطبيعي للشعر ويمنع من تقصف أطرافه، بالإضافة إلى أن يوجد منه عدة أنواع مثل كريم sunsilk البرتقالي، وكريم شعر sunsilk الوردي، وكريم شعر sunsilk البنفسجي وكلاً من هذه الأنواع الثلاث غنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تساهم في تقوية خصلات الشعر والقضاء على المشاكل التي قد تواجهه بسبب تغيرات الجو وغيرها مناسب للاطفال أيضاً.
في سبيل البحث عن احسن كريم للشعر الجاف والهايش، تم التوصل إلى الكثير من أنواع الكريمات الغنية بالمواد الغذائية والمعالجة للشعر مثل كريم sunsilk، وماسك لوكسيتان للشعر الجاف والتالف، وكذلك ماسك ويلا بروفيشنال هيدرات للشعر الجاف.

يمكنك قراءة أيضاً: افضل شامبو للقشرة

كريم طبيعى للشعر الجاف

إذا أردتِ عمل بلسم طبيعى لهيشان الشعر بطريقة بسيطة فى المنزل يمكن خلط زيت الزيتون مع جل الصبار لعمل سيروم طبيعى للشعر بديل مناسب. من وصفات الشعر الطبيعية التى أثبتت فاعلية فى تنعيم الشعر المجعد والباهت تعالج الشعر من الجذور حتى الأطراف تحتوي على مكونات طبيعية يمكن الاعتماد عليها ضمن روتين العناية تعمل على حل المشكلات الخاصة بالجفاف كذلك الحفاظ على حيوية ولمعان الشعر وذلك بمزج مقدار اربع ملاعق كبيرة من الزيت الساخن مع مقدار ثلاث ملاعق من نبات جل الصبار يتم إضافة ما يعادلهما من صفار البيض وعمل حمام للشعر بوضع الكريم ونتركه لمدة لا تقل عن ربع ساعة ومن ثم غسل الشعر بالماء جيدا.

Exit mobile version