Site icon مركز الجمال

أفضل كريم مرطب للوجه

ترطيب البشرة

ترطيب البشرة

لا يهم المرأة سوى إطلالتها الجذابة لذا تسعى للعناية الفائقة بجمال بشرتها وتظل تبحث عن الجديد والفعال من مستحضرات التجميل، وأكثر ما يشغل تفكيرها الحرص على البشرة الرطبة بإستمرار ويُطرح السؤال الشائع عن أفضل كريم مرطب للوجه؟ فمن المعروف أن الجفاف والتشقق يعمل على إلحاق الضرر بالبشرة مما ينتج عنه ظهور حبّ الشباب. نتناول فى هذا المقال بعض من الكريمات المرطبة، وكيفية إختيار الكريم المناسب لنوع البشرة؟ وفوائد الكريمات المرطبة. مع التركيز على أفضل كريم مرطب للوجه.

ملخص المحتوى

فوائد الكريمات المرطبة للوجه

كيفية إختيار الكريم المناسب للبشرة؟

مما لا شك فيه أن جميع أنواع البشرة تحتاج إلى الترطيب ويُعد ترطيب البشرة كنوع من الروتين اليومى لكن لا بد من التنويه إلى بعض الأشياء فى إختيار أفضل كريم مرطب للوجه على سبيل المثال:

أفضل كريم مرطب للوجه

كريم NIVEA soft cream

يُعد كريم نيفيا أفضل كريم مرطب للوجه لما له من فاعلية فى المناطق الجافة ،كما أنه سريع الإمتصاص ويعمل على تهدئة البشرة ويحتوى على زيوت طبيعية كما يستخدم أيضاً لترطيب اليدين.وكافة مناطق الجسم يمكنك استعمال كريم نيفيا بشكل يومي للحصول على بشرة ناعمة.

NIVEA soft cream

كريم Olay

من المرطبات المفيدة أيضاً ويندرج تحت قائمة أفضل كريم مرطب للوجه، ويحمى الوجه من ضرر الأشعة فوق البنفسيجية، ويعمل على حماية أنسجة البشرة من التلف لإحتوائة على العديد من البروتينات المفيدة للبشرة.

Olay

كريم Sebium Pore Refiner

من المرطبات التى تُستخدم للمسام الواسعة فهو يعمل على إنقباض المسام ويسهل إمتصاص البشرة له لكونه خفيف علي الجلد،فإذا كنتى تريدين كريم ترطيب يمكنك استخدام كريم Sebium Pore Refiner احسن كريم مرطب للوجه.

Sebium Pore Refiner

كريم AVENE cream

يعتبر كريم AVENE cream افضل كريم مرطب للوجه الجاف من مستحضرات العناية الآمنه على الجلد، من المرطبات الخالية من الزيوت ،والروائح العطرية ويعالج البشرة من ضرر أشعة الشمس.لذلك يمكن الإعتماد عليه في الترطيب وعلاج التهابات الجلد،وللحصول على ترطيب فعال ونتيجة فورية يجب عليك استعامل الكريم بشكل يومي.

AVENE cream

كريم Vichy Aqualia Thermal Cream

يُستخدم أكثر للبشرة الجافة فهو يحتوى على أنواع عديدة من الأملاح المعدنية المعروف عنها تقليل تهيج البشرة، ومنع الحكة، والترطيب الفعال للبشرة.وأثبتت الدراسات فاعلية كريم Vichy Aqualia Thermal Cream في علاج التهبات البشرة الناتجة عن الجفاف؛حيث يتغلغل بسهولة داخل طبقات الجلد ويرطب البشرة.

Vichy Aqualia Thermal Cream

 

كريم بيبانثين الازرق

يعتبر كريم بيبانثين الازرق أفضل كريم مرطب للوجه من مستحضرات العناية الموثوقة ينصح به من قبل الخبراء مناسب للبشرة الجافة وجميع الأنواع الأخرى،يتميز كريم بيبانثين الازرق بعلاج قشور الوجه الناتجة عن الجفاف،كذلك يحتوي على عناصر مفيدة للبشرة تساعد على الوقاية من الجفاف والتشققات خاصة فى فصل الشتاء.

يمكنك استعمال أفضل كريم مرطب للوجه من بيبانثين بشكل يومي لترطيب الوجه،واليدين.ويجب التنويه إلى استخدام كميه قليلة من الكريم فى حالة كانت بشرتك دهنية.

كريم بيبانثين الازرق

كريم مرطب كيوفي

إذا كنتِ تعانى من جفاف بشرتك وتبحثين عن منتج عناية آمن تماماً للترطيب يمكنك استعمال كريم مرطب كيوفي وهو أفضل كريم مرطب للوجه خالى من الباربين والعطور،كذلك يتميز باحتوائه على مكونات طبيعية مفيدة للبشرة كالجليسرين وهو احد أهم المكونات فاعليه في وقاية الجلد من الجفاف عن طريق تغذية الجلد ومنحه الترطيب اللازم له.

من أحسن الكريمات التى تعالج الإلتهابات لكونه خفيف علي الجلد وسريع الامتصاص يمكنك الاعتماد عليه كمستحضر عناية يومي للحصول على بشرة رطبة.

كريم مرطب كيوفي

كريم افين Cold Cream

كريم افين Cold Cream يناسب البشرة العادية والحساسة،وكذلك البشرة الجافة،بخلاصة العسل الطبيعي لذلك يستخدم فى علاج جفاف البشرة،من أهم مميزات كريم افين باعتباره أفضل كريم مرطب للوجه احتوائه على مياه افين الحرارية وهى ماء تعمل على تهدئة الجلد،وتحد من التهابات وتهيجات البشرة مما يؤدى بدوره إلي الترطيب.

للحصول على أحسن نتيجة يمكنك استعمال كريم افين Cold Cream مرتين في اليوم للوجه،واليدين،وكذلك يتم استعماله لترطيب الركبتين.

كريم افين Cold Cream

كريم لاروش بوزيه Effaclar H

أحسن كريم لترطيب الوجه الجاف خالى من الكيماويات،والباربين والكحول،يساعد على توازن مستوى الحموضة فى البشرة مما ينتج عنه الترطيب بدون اظهار لمعة مفرطة غير مرغوب فيها.

يمكنك استخدام كريم لاروش بوزيه Effaclar H وهو افضل كريم مرطب للوجه يومياً لترطيب الوجه الجاف والمتقشر.

كريم لاروش بوزيه Effaclar H

كريم نيتروجينا Oil Free Moisture

من أشهر مستحضرات التجميل يستخدم كريم نيتروجينا في مقاومة جفاف الجلد،طويل المفعول يمنح البشرة ترطيب يمتد لأكثر من 5 ساعات،يتميز باحتوائه على معامل حماية SPF 35.لذلك يعمل على وقاية البشرة من أشعة الشمس الضارة والتي تسبب الجفاف للجلد.
كريم نيتروجينا Oil Free Moisture افضل كريم مرطب للوجه خفيف علي البشرة سريه الامتصاص خالى من الباربين،سعره مناسب للجميع ينصح به للاستخدام الآمن لنتيجة رائعة.

كريم نيتروجينا Oil Free Moisture

يمكنك قراءة أيضاً:

Exit mobile version