Site icon مركز الجمال

أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية

أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية

أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية

تهتم المرأة بشعرها لكونه من علامات الجمال البارزة،وتبحث العديد من الفتيات عن طريقة فعالة لعلاج مشكلة تساقط الشعر،والعمل على نموه بصورة أسرع،فالكثير من مستحضرات العناية لا تجدى نفع بالرغم من كثرة الاستخدام،كذلك لا يمكن تجنب الأضرار التى تسببها منتجات الشعر،من ناحيه أخري نجد مشاكل التقصف الناتجة عن تصفيف الشعر،واستخدام الصبغات التي تحتوي على مواد كيميائية يمكنها الحاق الضرر بالشعر ومن هذه الأضرار التساقط بغزارة،ويحتاج الشعر إلى الحصول على الغذاء اللازم له،لذا سوف نتناول فى هذا المقال الأسباب التي تؤدى إلي ضعف الشعر وتساقطه،بجانب المكونات التي تحتوي عليها فيتامينات الشعر،كما نلقى الضوء على جانب أكثر إشراقاً وهو أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية.

ملخص المحتوى

ما هى الأسباب التي تؤدى إلي ضعف الشعر وتساقطه؟

تتعدد الأسباب التى تؤدى لتساقط الشعر بغزارة منها ما هو ناتج عن عدم الإهتمام بتناول الغذاء الصحي المناسب والذي يعمل على تغذية الشعر،ومنها ما يكون ناتج عن بعض العادات الخاطئة التي نقوم بها كروتين حياتي دون العلم بمدى ضررها على الشعر،وسوف نسرد هذه الأسباب فى عدة نقاط كما يلى:

حدوث اضطرابات فى وظائق الغدة الدرقية من العوامل الرئيسة فى وقف معدل نمو الشعر،وزيادة تساقطه بغزارة،ويكمن الحل فى الاعتماد على أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية.

التعرض للأمراض الجلدية فى الفروة من العوامل المزعجة،فهناك الأكزيما،والصدفية وغيرها،وهذه الأمراض تعمل على انتشار الفطريات فى فروة الرأس بغزارة وبالتالى عدم تدفق الدم بشكل مثالى ووقف نمو البصيلات.

اصابة الفرد بفقر الدم،الأنيميا من أهم الأسباب،ويجهل العديد من الأفراد خطورة الأنيميا على الجسم،فهى من مدمرات الأجهزة الحيوية،كذلك تساعد على تساقط بصيلات الشعر بغزارة،يمكنك علاج الأنيميا من خلال تناول أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية.

تلعب الوراثة دور فى تساقط الشعر،وفى هذه الحالة يمكن تناول أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة،للعمل على وقف التساقط.

تصفيف الشعر بطريقة خاطئة،وربطه بقوة من الأسباب التي تساعد على التساقط،من جانب أخر لا يقل خطورة اتباع الصبغات الكيميائية،ومنتجات تصفيف الشعر الضارة.

اتباع نظام غذائي غير متوازن لا يحتوي على الفيتامينات،والبروتينات الهامة لصحة الشعر،على سبيل المثال أنظمة الرجيم القاسية يمكنها الحاق الضرر بالشعر وضعفه،وتساقطه بغزارة.

من أسباب ضعف،وتساقط الشعر تناول بعض الأدوية،فهناك أنواع من الأدوية يكون ضمن أعراضها الجانبية تساقط الشعر ونقص الفيتامينات فى الجسم.

مكونات فيتامينات تطويل وتكثيف الشعر

فيتامين د

تعد الفيتامينات التي تحتوي على فيتامين د أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية،تساعد على تعزيز نمو البصيلات،وتنشيط الدورة الدموية مما ينتج عنه الحد من التساقط،وعلاج مشاكل التلف،ويمكن الحصول على فيتامين د من البقوليات،والأسماك،والألبان،وتعتبر الشمس مصدر هام لفيتامين د.

فيتامين أ

له العديد من الفوائد؛حيث يمنع جفاف الجسم يذوب بسهولة فى الدهون المتراكمة،ويعمل بصورة أسرع،يمكنه وقف التساقط والعمل على نمو البصيلات بمعدل أسرع من المعدل الطبيعي،ومن الأطعمة التي تحتوي على فيتامين أ التونة،البروكلى،السبانخ.

ويجب التنويه إلي أمر هام وهو أن الإفراط فى تناول فيتامين أ يمكن أن يسبب تعرض الجسم للسموم،لذلك لابد من متابعة طبية مع متخصص تغذية لعالج مشاكل الشعر،والحد من التساقط.

فيتامين ب

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية،فمن الضرورى أن تحتوي على فيتامين ب وهو مركبات مختلفة متجمعة مع بعضها،تساعد على إنتاج خلايا الدم الحمراء مما يعود بالنفع على صحة الجسم بشكل عام،والشعر بشكل خاص.يمكن الحصول على فيتامين ب وهو البوتين فى اللحم البقرى،اللوز،السردين.

أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية

حبوب برفكتيل للشعر

تعد أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية حيث تحتوي على فيتامين أ،ب،ه،ج وهى فيتامينات ضرورية تعمل على تغذية الشعر وتكثيفه بسرعة،كما نجد الزنك،والحديد،بالإضافة إلى النحاس ضمن مكونات حبوب بروفكتيل للشعر.

من جانب أخر تحتوي افضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعة على مضادات الأكسدة التي تمثل عامل رئيسي فى علاج تساقط الشعر،والعمل على تعزيز نمو البصيلات وهذا يستخدم لتكثيف الشعر.

يمكن استخدام حبوب بروفكتيل وهى حبوب لتطويل الشعر لعلاج التلف،فهى تساعد على تنعيم الشعر وتعطر مظهر انسيابى رائع وتخفى أثر التموجات الموجودة فى الشعر.

حبوب برفكتيل للشعر

كبسولات بيوتين فورت للشعر

من أهم الفيتامينات تعمل على تغذية الجسم بصفة عامة،والشعر والأظافر بصفة خاصة يطلق عليها من أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية،تحتوي كبسولات بيوتين فورت للشعر علي فيتامين ب7 وهو من الفيتامينات التى تدعم نمو بصيلات الشعر وتساعد على تدفق الدم فى الفروة,

تعمل كبسولات بيوتين فورت للشعر علي تنشيط إنزيمات الجسم،لأنها تلعب دوراً هاماً فى عملية التمثيل الغذائي ويعود هذا بالنفع على الشعر مما يؤدى بدوره إلى تعزيز نمو البصيلات.

تشكل افضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية دور مزدوج فى حماية الفروة من الجفاف،والتخلص من البكتريا،والفطريات الناتج عنها ظهور القشرة والتساقط،كما تفيد كبسولات بيوتين فورت للشعر فى اعادة الحيوية واللمعان للشعر.

كبسولات بيوتين فورت للشعر

حبوب فيتامينات الشعر فيتا هير للشعر

يعد من أفضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه من الصيدلية من أنواع الفيتامينات التى تعمل على تطويل الشعر لها أهمية بالغة في نمو الشعر،تتكون حبوب الشعر فيتا هير من حمض الليسين وهو حمض هام يدخل فى تكوين بروتين الشعر.

تحتوي أفضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدليه على الحديد،وفيتامين ج،فيتامين ب،تعمل على توفير كافة العناصر اللازمة لتغذية وتقوية الشعر،بجانب تقليل التساقط،ونمو البصيلات بشكل أسرع.

أقراص شوقر بير هير Sugar bear hair

حبوب تطويل الشعر من أفضل أنواع الفيتامينات الصحية،والأمنة على الشعر يستخدم للنساء،والرجال تمنع تساقط الشعر،تحتوي على مجموعة من الفيتامينات الضرورية والأكثر إفادة لصحة الشعر،كما أنها تساعد على تقوية الأظافر وحماية الجلد،ومن الجدير بالذكر أن استخدام أقراص شوقر بير هير Sugar bear hair يجب أن يكون تحت مشورة طبية.

أقراص شوقر بير هير Sugar bear hair

طريقة استعمال فيتامينات الشعر

يمكنكم أيضاً طلب خدمات أخري:

Exit mobile version