Site icon مركز الجمال

أفضل غسول للوجه

أفضل غسول للوجه

أفضل غسول للوجه

من أوليات الإهتمام بالبشرة إختيار الغاسول المناسب ويُعد تنظيف البشرة من أكثر الأشياء أهمية لدى السيدات فعوامل البيئة الخارجية تلعب دوراً رئيسى فى تجمع الأتربة على البشرة مما يعمل على ظهور حبّ الشباب وبالتى ظهور البثور لذا يعد تنظيف البشرة هو المحور الرئيسى لكى تُجدى العناية فيما بعد.

كما أن سبب إختيارنا الحديث عن أفضل غسول للوجه هو إستخدام أغلب السيدات الصابون فى غسل الوجه من ضمن الأخطاء التى تعمل على تفاقم مشاكل البشرة وذلك لأن الصابون يحتوى على مواد قلوية تسبب الجفاف والتصبغ للبشرة لذا نتطرق فى هذا المقال عن أفضل غسول للوجه والذى يُستخدم بدوره مع جميع أنواع البشرة كما نذكر غسول مخصص لكل نوع بإمكانك إختيار ما يناسبكِ.

ملخص المحتوى

أفضل غسول للوجه

Garnier SkinActive Micellar Foaming Face Wash

يحتوى على جل رغوى وتركيبة خالية من المواد العطرية ويناسب جمع أنواع البشرة دون إستثناء ويعمل على إزالة الأتربة والفطريات كما يتخلص من إثار مستحضرات التجميل العالقة بالبشرة ويعمل على إنتعاش البشرة ويعد أفضل غسول للوجه.

Garnier SkinActive Micellar Foaming Face Wash

Kiehl’s Rare Earth Deep Pore Daily Cleanser

ويُعد ضمن أفضل غسول للوجه ويعمل على تنقية البشرة كما له دور رئيسى فى إزالة خلايا الجلد الميتة والتصدى للرؤؤس السوداء ويناسب جميع أنواع البشرة.

Kiehl’s Rare Earth Deep Pore Daily Cleanser

CeraVe Renewing Gentle SA Cleanser for Rough and Bumpy Skin Salicylic Acid

ويعمل كمنظم فعال للبشرة ويندرج تحت قائمة أفضل غسول للوجه ويحتوى ضمن مكوناتة على مواد مضادة للأكسدة مما ينتج عنه إزالة خلايا الجلد الميتة ويعمل كجدار عازل لحماية البشرة من الحبوب والبثور وبالتالى لا تستطيع إختراق طبقة الجلد الخارجية كما إنه خالى من العطور ويمكن إستخدامه لجميع أنواع البشرة بصفة عامة والبشرة الحساسة بصفة خاصة.

CeraVe Renewing Gentle SA Cleanser for Rough and Bumpy Skin Salicylic Acid

أفضل غسول للوجه حسب نوع البشرة

غسول نيفا NEVA للبشرة الجافة

يحتوى غسول نيفا ضمن مميزاتة الرائعة على زيت اللوز والذى يعمل على ترطيب البشرة الجافة كما أنه يزيل أثر مستحضرات التجميل دون ترك أى أثر على البشرة لذا يعد أفضل غسول للبشرة الجافة.

neva

أفضل غسول للوجه غسول avene جل للبشرة الدهنية

وضمن مميزاتة لا يسبب جفاف البشرة لخلوه من المواد الكيمائية كما يزيل الشوائب العالقة على سطح الجلد ويعالج بدوره حبّ الشباب ولا نغفل دوره فى توازن درجه الحموضة فى البشرة وعامل أساسى فى نضاره البشرة.

avene

أفضل غسول للوجه غسول bioderma بيوديرما للبشرة الدهنية

غسول الوجه من بيوديرما يعتبر أفضل غسول للوجه يتميز بكونه خالى من المواد العطرية والقلويات ويعمل على تقليل إفرازات الدهون كما أنه يعالج جميع مشاكل البشرة الدهنية ويمكن إستخدامه مع البشرة الحساسة.

bioderma

أفضل غسول للوجه غسول clarins كلارنس للبشرة العادية

يحتوى ضمن مركباتة على زبدة الشيا وتعمل على ترطيب البشرة ومقاومة التجاعيد والتخلص من أثر البثور.من أفضل منتجات العناية بالبشرة نصح به خبراء التجميل آمن على الجلد لا يسبب أى ضرر.

clarins

أفضل غسول للوجه غسول Vichy Normaderm للبشرة المختلطة

ويعمل فيشي نورماديرم جل على تنقية البشرة كما له دور فعال فى تقشير البشرة ويحتوى على عناصر هامة تعمل بدورها على التصدى لإلتهاب البشرة والحد من تهيج البشرة والحكة كما يعمل على تنسيق إفراز الدهون فى البشرة وبالتالى يتصدى للجفاف ويعمل على الترطيب المناسب.

Normaderm

غسول الوجه كيلز KIEHL’S Calendula Deep Cleansing Foaming Face Wash 500ml

يعتبر أفضل غسول للوجه مناسب لجميع أنواع البشرة،من أحسن منتجات العناية المعروفة بمدى فاعليتها فى تنظيف البشرة عن طريق التغلغل داخل طبقات الجلد وتنقية الأوساخ والشوائب الموجودة على سطح البشرة.

يتميز غسول  KIEHL’S Calendula Deep Cleansing Foaming Face Wash 500ml بالحد من إفرازات البشرة الدهنية والتس تلعب دوراً رئيسياً في تعرض البشرة للإلتهابات،لذلك يمكن استعامل غسول كيلز وهو أفضل غسول وجه للبشرة الحساسة.

KIEHL’S Calendula Deep Cleansing Foaming Face Wash 500ml

غسول الوجه ايستي لودر ESTÉE LAUDER Perfectly Clean Multi-Action Foam Cleanser/Purifying Mask

إذا كنتِ تعانى من تراكم البكتريا،والفطريات على سطح الجلد،وتبحثين عن منتج فعال يخلصك من هذه الشوائب يمكنك اختيار غسول الوجه ايستس لودر وهو أفضل  غسول للوجه يمكن الاستعانة به فى تنظيف البشرة،يتميز بمناسبته مع كافة أنواع البشرة.

يعمل على تنقية المسام من الشوائب العالقة علي الجلد نتيجة مستحرضات التجميل،يحتوي على مكونات طبيعية آمنة على البشرة،للحصول على أفضل نتيجة يمكنك استخدامه بشكل يومي لبشرة نقية.

ESTÉE LAUDER Perfectly Clean Multi-Action Foam Cleanser/Purifying Mask

غسول الوجه لاروش بوزيه LA ROCHE-POSAY Toleriane Purifying Foaming Facial Wash

غسول الوجه من لاروش بوزيه يعتبر الخيار الأأمثل للحصول على بشرة نظيفة من الأوساخ،ففى كثير من الأحيان تعاني الفتيات من تعرض البشرة لعوامل المناخ والبيئة والذين يسببان ظهور الحبوب في الوجه.

ومما لا شك فيه أن استعمال الصابون يسبب جفاف الجلد وتهيجات،هذا فضلاً عن التهابات البشرة والمشكلات الأخري،يمكنك سيدتى استعامل أفضل غسول للوجه من لاروش بوزيه منتج من أهم منتجات العناية بالبشرة من أهم مزاياه يساعد على توازن مستوى الحموضة فى الجلد مما ينتج عنه إفراز الزيوت بصورة مناسبة للوجه.

من جانب أخر لا يقل أهمية يعمل أحسن غسول علي تنقية الفطريات،والبكتريا وترطيب الجلد،يمكنك الاعتماد عليه بشكل يومي لنتيجة رائعة.

LA ROCHE-POSAY Toleriane Purifying Foaming Facial Wash

غسول الوجه أوريجينز ORIGINS Checks and Balance Frothy Face Wash

أفضل منتج للبشرة يستخدم فى تنظيف وتنقية البشرة من الأوساخ،يتكون من عناصر طبيعية خالى من المواد الكيميائية؛ويتكون أفضل غسول للوجه من أوريجينز من بروتين القمح وهو من أهم البروتينات المفيدة فى صحة وحيوية البشرة والعمل على نضارتها.

كذلك يتكون غسول الوجه أوريجينز من مستخص أوراق عشب البحر وهى عشبة هامة تساعد على توازن حموضة البشرة،والحد من تراكم الإفرازات الزائدة فى البشرة،كما تعمل على تنقية وتنظيف البشرة من الأوساخ.

ORIGINS Checks and Balance Frothy Face Wash

غسول الوجه نيتروجينا NEUTRPGENA Deep Clean Invigorating 2-in-1 Face Wash Mask

من أشهر منتجات العناية تعتمد عليه العديد من السيدات فى تنيقة البشرة لأنه يعتر أفضل غسول للوجه تم أجراء العديد من الدراسات على مكونات الغسول وأثبت مدى فاعليتة على الجلد،بالإضافة إلى كونه آمن تماماً لا يسبب أى ضرر او تهيجات للبشرة الحساسة.

يمكنك استعامل غسول الوجه من نيتروجينا مرة واحدة فى الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة لتنظيف وتنقية الوجه.

NEUTRPGENA Deep Clean Invigorating 2-in-1 Face Wash Mask

يمكنك قراءة أيضاً:

Exit mobile version