Site icon مركز الجمال

غسول للبشرة الدهنية

أفضل غسول للبشرة الدهنية

أفضل غسول للبشرة الدهنية

أفضل غسول للبشرة الدهنية,تنتج البشرة الدهنية نتيجة زيادة إفرازات الغدد الدهنية فهى من أنواع البشرة الداعمة للزيوت وزيادة دهون البشرة يؤدى إلى العديد من المشاكل كظهور حبّ الشباب والرؤوس السوداء والبيضاء مما يجب العناية الخاصة بها وتنطلق العناية من تنظيف البشرة أولاً,لذا يجب إستخدام غسول مناسب لنوع البشرة الدهنية.

وذلك لأن المستحضرات غير المناسبة تسبب المشاكل للبشرة  وصعوبة حلها, لذا نتطرق فى هذا المقال إلى أفضل غسول للبشرة الدهنية، كما نذكر طرق العناية بالبشرة الدهنية،كما لا نغفل العناية الطبيعية بذكر بعض الماسكات الطبيعية للعناية بالبشرة الدهنية,وايضا نذكر احسن غسول للبشرة الدهنية نتابع معاً:

ملخص المحتوى

أفضل غسول للبشرة الدهنية

يتمتع أفضل غسول للبشرة الدهنية بالكثير من المواد الفعالة التى تساعد البشرة على الحفاظ على نضرتها وجمالها,وتوفر الكثير من الشركات غسولات للبشرة الدهنية بافضل الاسعار وتكون فعاله جدا للبشرة الدهنية,ومن تلك المنتجات التى تعد من أفضل غسول للبشرة الدهنية هى :-

 غسول Deep Action Oil Control للبشرة الدهنية

يعمل غسولDeep Action Oil Control  على الحد من زيادة إفرازات دهون البشرة, كما يعمل على إزالة مستحضرات التجميل والتخلص من أثرها على البشرة ينصح به من قِبل الخبراء ويمكن أن يُعد ضمن أفضل غسول للبشرة الدهنيه.

 غسول NORMADREAM 3-IN-1 للبشرة الدهنية

يعد افضل غسول للبشرة الدهنية عبارة عن جل رغوي مقشر طبيعي, ويُصنف بكونه عامل ثلاثى حيث يعمل على التقشير والتنظيف وتوزيع الزيوت بالتساوى والتخلص من الشوائب العالقة بالبشرة فعال فى علاج مشاكل البشرة.

غسول oil free Acne wash للبشرة الدهنية

يعد غسول Oil free acne من احسن و أفضل غسول للبشرة الدهنية,ويفيد البشره الدهنية عن طريق التحكم فى كمية الزيوت وتوزيعها بالتساوى على البشرة وذلك لإحتوائه ضمن مكوناته على تركيبة جل طبي كما يحد من إصابة البشرة بالحساسية ويعد هذا الغسول من احسن غسول للبشرة الدهنية.

غسول la-Roche Posay Effaclar Gel Cleanser للبشرة الدهنية 

غسول لاروش يُعد أفضل غسول للبشرة الدهنية منظف فعال خفيف على الجلد،خالى من القلويات يعمل على إزالة البثور والحبوب ,الزيوت الفائضة عن حاجة البشرة،عامل وقاية ضد الجفاف. يناسب البشرة الدهنية والبشرة الحساسة يعطى نتيجة جيدة و يُعد الغسول من أفضل غسول للبشرة الدهنية.

لمعرفة كافة التفاصيل عن غسول لاروش اضغط هنا

غسول Garnier Micellar cleansing water للبشرة الدهنية 

أفضل غسول للبشرة الدهنية فعال للوجه سريع يمكن استخدامه للبشره المختلطة,والدهنية يساعد أكثر الوجه الدهني يفيد فى التخلص من الحبوب والرؤوس السوداء,بفاعلية مزدوجة يعمل على توازن دهون الوجه الزائدة والتى ينتج عنها ظهور حب الشباب,مقاوم للجفاف يمكن الاعتماد عليه بشكل يومي لبشرة خالية من المشاكل ويعد هذا الغسول الرائع من احسن غسول للبشرة الدهنية.

غسول Garnier للبشرة الدهنية

غسول غارنييه أنه الخيار الأمثل من انواع الغسول المُعدة خصيصاً لاستخدام يومي لعلاج الحبوب يتميز بمكوناته الرغوة ويعمل على الانتقال ما بين مسام البشرة الواسعة والعمل على تخليصها من تكون الفطريات والتي تدعم ظهور البثور والحبوب,كما يحافظ على نعومة الجلد فإذا كنتِ تبحثين عن غسول سريع المفعول عليك فقط الاعتماد على غسول غارنييه واتباع الروتين المناسب بانتظام لبشرة صافية ويعد غسول غارنيية من أفضل غسول للبشرة الدهنية.

لمعرفة كافة التفاصيل عن غسول غارنية اضغط هنا

غسول Bioré Blemish Fighting Ice Cleanser للبشرة الدهنية

الخيار الأمثل للتحكم فى إفرازات بشرتكِ الدهنية ويعد أفضل غسول للبشرة الدهنية خفيف على البشرة يحتوى ضمن مكوناته على حمش السالسيك وهو من الأحماض المقاومة للدهون وتحتاجه البشرة الدهنية،كما أن الغسول يساعد البشرة على التخلص من الخلايا الميتة تحت الجلد ويمكن الإعتماد عليه كمقشر امن للوجه الدهني.


غسول Origins Zero Oil Deep Pore Cleanser للبشرة الدهنية

من أشهر أنواع الغسول ذو المزايا المتعددة تستخدمه الكثير من الفتيات فى تنظيف بشرتهن الدهنية فكثرة تعرض البشرة للعوامل البيئية يجعلها بحاجة للتنظيف الآمن،كما تقلق الكثيرات من الإعتماد على مستحضرات غير مناسبة تلحق الضرر بالبشرة نقدم لكم أحسن غسول وجه برائحة النعناع ذو رغوة سميكة يساعد على التنظيف بعمق.


غسول Eau Thermale Avène Cleansing Foam للبشرة الدهنية

إذا أردتِ البحث عن افضل غسول للبشرة الدهنية نقدم لكِ عزيزتى غسول Eau Thermale Avène Cleansing Foam وهو من أقوى الأنواع المخصصة للبشرة الدهنية يحتوى على تركيبة غنية تعمل على تغذية البشرة،ويوجد ضمن عناصره حمض الجلوتاميك وهو من الأحماض المعروف عنها فائدتها للبشرة الدهنية خاصة فى حالة الإفرازات الدهنية الكثيفة سوف يساعدك الغسول على التنظيف والترطيب.


غسول Garnier SkinActive Clean+ Shine Control Cleansing Gel للبشرة الدهنية

يمكن الإعتماد عليه كمنتج موثوق فهو غنى بالأحماض المفيدة لصحة الجلد يعالج جميع مشاكل البشرة،كما يعيد الحيوية والنضارة ويخلصك من الحبوب والآثار الناتجة عنها،لذا هو يستخدم كأفضل غسول للبشرة الدهنية.

طرق العناية بالبشرة الدهنية

ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة الدهنية

ماسك العسل والزبادى

إذا أردت الاهتمام ببشرتك عليك استخدام ماسك العسل والزبادي من أهم وصفات البشرة ويعمل على تطهير البشرة من الجراثيم فهو يُعد بمثابة عامل وقائى من الفطريات والجراثيم يتفادى ظهور الندوب وحب الشباب وذلك من خلال خلط ملعقة من العسل مع ملعقة من الزبادى ثم فرد الخليط على الوجه وتركه لمدة 20 دقيقة ثم شطف الوجه بالماء ويمكن تكرار الماسك يومياً مفيد للبشرة الدهنية والحساسة.

ماسك بياض البيض

البيض غني بالبروتينات المفيدة لصحة الجلد يعمل على شد البشرة ويُعرف بإفادته فى تضيق المسام وذلك بخفق بياض بيضة ثم توزيع الخليط على الوجه وتركه لمدة 20 دقيقة ثم شطف الوجه بالماء ويمكن تكرار الماسك ثلاث مرات فى الأسبوع إذا كنت تريدين نتيجة رائعة يناسب البشرة العادية,والجافة.

ماسك خل التفاح

ويحتوى ضمن مكوناته على مضادات للبكتيريا لذا يعمل على تنظيف البشرة والحفاظ عليها وإزالة لمعان الجلد وذلك بوضع القليل منه على الوجه مع التدليك برفق ومن ثم شطف الوجه بالماء بعد مدة 15 دقيقة ويمكن تكرار الماسك مرة واحدة أسبوعياً.

المصادر:

Exit mobile version