Site icon مركز الجمال

أفضل غسول للبشرة الحساسة

غسول للبشرة الحساسة

غسول للبشرة الحساسة

إذا كنتِ تعانى من تهيج البشرة بإستمرار كما يزعجكِ حبّ الشباب وتشغل بالك البثور فبالطبع تمتلكى بشرة حساسة وتختلف البشرة الحساسة عن غيرها كما تختلف مقاومتها للعوامل الخارجية بكونها تتحسس من أبسط الأشياء وتتفاقم مشاكلها ويصعب حلها إذا ما تم التعامل معها بطريقة صحيحة وتكمن طرق الإهتمام بالبشرة فى تنظيفها أولاً وقبل أى شىء ومن هذا المنطلق يقدم لكِ مركز الجمال طرق تنظيف البشرة الحساسة مع أفضل غسول للبشرة الحساسة وأهم النصائح لتنظيف البشرة الحساسة.

ملخص المحتوى

أفضل غسول للبشرة الحساسة

أفضل غسول للبشرة الحساسة غسول لاروش LA ROCHE

يُعدغسول LA ROCHE أفضل غسول للبشرة الحساسة وذلك لخلوه من الكحوليات والأصباغ ويحتوى ضمن مكوناته على خصائص تطهير البشرة وحمايتها من الفطريات كما لا نغفل دوره فى القضاء على الزهم والذى يتسبب فى تفاقم الزيوت على البشرة ويُعد غسول LA ROCHE عامل مزدوج لكونه يصلح إستعماله ويعطى فاعلية بجداره مع البشرة الحساسة والبشرة الجافة أيضاً.

LA ROCHE

أفضل غسول للبشرة الحساسة غسول غارنييه GARNIER

ضمن أفضل غسول للبشرة الحساسة حيث يُفيد البشرة الحساسة بشكل خاص والأنواع الأخرى بشكل عام ويعمل غسول غارنيية على تنظيف البشرة بعمق وإزالة أثر مستحضرات التجميل كما يقضى على الشوائب العنيدة وذلك لإحتوائه ضمن مكوناته على مواد طبيعية رغوة خالية من العطور.

Garnier

أفضل غسول للبشرة الحساسة غسول جونسون

ويطلق عليه ضمن أفضل مستحضرات التجميل التى تعمل على التنظيف وبالتالى يُعد أفضل غسول للبشرة الحساسة ويحتوى ضمن عناصره على تركيبة متوازنه كما يحتوى على حمض الهيالورونيك وتعمل بدورها على التخلص من الجلد الميت ومحاربة الفطريات.

جونسون

غسول كاما أيورفيدا (Kama Ayurveda Sensitive Skin Cleansing Foam)

أفضل غسول للبشرة الحساسة من أشهر منتجات العناية المستخدمة فى تنظيف البشرة الحساسة،آمن تماماً على الجلد،يتميز بخلوه من الباربين،والمكونات الكيميائية الضارة.
يحتوي غسول كارما أيورفيدا على تركيبه رغوة تساعد على التخلص من الشوائب العالقة على سطح البشرة نتيجة مستحضرات التجميل.
كذلك يمثل عامل وقاية ويقلل من حدة التهايات البشرة الحساسة،يمكنك الاعتماد عليه بشكل يومى لأفضل نتيجة.

غسول كاما أيورفيدا (Kama Ayurveda Sensitive Skin Cleansing Foam)

غسول سانت بوتانيكا (St. Botanica Vitamin C Gentle Foaming Brightening Face Wash)

إذا كنتِ تعانى من التهابات البشرة الحساسة،وظهور مشكلة الحبوب بشكل مستمر يمكنك استعمال أفضل غسول للبشرة الحساسةSt. Botanica Vitamin C Gentle Foaming Brightening Face Wash يعد الخيار المناسب لحساسية الجلد.
يتكون من تركيبه رغوية خفيفه على الجلد يسهل امتصاصها لكونه مضاد لالتهابات البشرة،يساعد على تنظيف البشرة من الأوساخ.
من أهم منتجات العناية ينصح به من قبل خبراء التجميل لكونه يحتوي على مكونات عشبية آمنه لا تسبب أى ضرر على الجلد.

St. Botanica Vitamin C Gentle Foaming Brightening Face Wash

غسول للبشرة الحساسةNeutrogena Ultra Gentle Daily Cleanser

تعبر منتجات نيتروجينا عن نفسها،فهى تعد الأشهر على الإطلاق غسول مناسب للبشرة الحساسة،يحتوى على الجليسيرين ضمن مكوناته،لذلك يوفر للبشرة الترطيب اللازم لها،مما يؤدى بدوره إلى الحد من الالتهابات الناتجة عن الجفاف.
يستخدم أفضل غسول للبشرة الحساسة أيضاً لمن يعانون من بعض الأمراض الجلدية،كالأكزيما لأنه خالى من الصابون،يلطف الجلد وينظف مسام البشرة،لا يحتوى على أى مواد تياعد على تهيج البشرة.

Neutrogena Ultra Gentle Daily Cleanser

أفضل غسول للبشرة الحساسة SebaMed Clear Face Cleansing Foam

من أهم منتجات التنظيف،يحتوي على مادة البانثينول وهى مادة مفيدة تحافظ على البشرة من الالاتهابات لذلك يستخدم للبشرة الحساساة.
من جانب أخر لا يقل أهمية يناسب الغسول البشرة المعرضة لحب الشباب،والبثور.
من مميزات الغسول تنظيف البشرة من الأوساخ،والبكتريا الناتجة عن التعرض لعوامل البيئة والمناخ،كذلك له قدرة فائقة على تنقية المسام وإزالة كافة الشوائب.

SebaMed Clear Face Cleansing Foam

Cetaphil Gentle Skin Cleanse

يمكن اعتباره أفضل غسول للبشرة الحساسة يستخدم مع البشرة التى تتعرض للأمراض الجلدية،لأنه خالى من الباربين،والمواد القاسية التى تسبب جفاف،وضرر على الجلد.
لا يحتوى على رائحة عطرية نفاذة،يساعد على توازن مستوى الحموضة فى البشرة،كذلك يمنح الجلد،التغذية والترطيب اللازم له.

Cetaphil Gentle Skin Cleanse

Kaya Skin Clinic Face Cleanser For Sensitive Skin

أفضل غسول للبشرة الحساسة،يحتوي على تركيبه مضادة للحساسية يحد من تهيجات البشرة،لطيف على الجلد،لا يحتوى على أى مكونات ضارة،يساعد على ترطيب البشرة الحساسة دون التخلص من الزيوت المفيدة فهو يوازن نسبة الإفرازات ويمنح البشرة اللازم لها.غسول Kaya Skin Clinic Face Cleanser For Sensitive Skin مناسب للاستخدام اليومي.

Kaya Skin Clinic Face Cleanser For Sensitive Skin

ماسكات طبيعية لتنظيف البشرة الحساسة

ماسك الألوفيرا : تُعد الألوفيرا عامل وقائى وجدار عازل للبشرة من البكتيريا والفطريات وبالتالى تعمل على التخلص من حبّ الشباب والقضاء على البثور وذلك عن طريق وضع جل صبار الألوفيرا على الوجه مع التدليك برفق وتركه لمدة 20 دقيقة ثم شطف الوجه بالماء للحصول على بشرة نظيفة.
ماسك الخميرة والحليب:ويعمل الماسك على التخلص من أثر البثور على الوجه مما ينتج عنه تنظيف البشرة وذلك بخلط نصف ملعقة من الخميرة مع ربع كوب من الحليب وإضافة ملعقة صغيرة من العسل وبعد مزج المكونات توضع على الوجه بالتساوى ثم يُشطف الوجه بعد مدة 20 دقيقة لتنظيف مثالى.
ماسك زيت جوز الهند:ويعمل زيت جوز الهند كمضاد للأكسدة مما يقضى على بهتان وشحوب البشرة ويُضفى لمعان عليها وذلك يتم تسخين زيت جوز الهند ليصبح دافىء قليلاً ومن ثم يتم توزيعه على الوجه مع التدليك برفق وتركه على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم شطف الوجه بالماء.

أهم النصائح لتنظيف البشرة الحساسة

يمكنك قراءة أيضاً:

Exit mobile version